Tuesday, October 4, 2011

"انتلينيت" توسع حضورها العالمي نحو الشرق الأوسط


مومباي،دبي - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

· 200 معقد الطاقة الاستيعابية للمركز الجديد

· المركز يوفر خدماته باللغات الإنكليزية والعربية والهندية والفلبينية

· المركز يعزز الحضور العالمي للشركة ليشمل 50 مركزاً حول العالم

أعلنت شركة "انتلينيت" اليوم دخولها سوق الشرق الأوسط عبر افتتاح مركزها الجديد في دبي والذي يستوعب 200 مقعد. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الاستحواذ عليها من قبل "مجموعة سيركو بي إل سي"، المجموعة العالمية الرائدة للخدمات والمدرجة على مؤشر فوتسي (FTSE 100).

وسيوفر مركز الخدمة الجديد لشركة "انتلينيت" خدماته بلغات متعددة، ومنها الإنكليزية والعربية والهندية والفلبينية. كما ستغطي خدمات المركز، الذي باشر نشاطه مؤخراً، قطاعات عدة تشمل الاتصالات والصيرفة والخدمات المالية وغيرها من المجالات. وسيمارس المركز الجديد أعماله انطلاقاً من "منطقة دبي للتعهيد"، المركز الاقتصادي ذو البنية التحتية المتطورة الذي يوفر بيئة عمل متخصصة لشركات تكنولوجيا المعلومات من الفئات المتوسطة والمتقدمة، بالإضافة إلى تلك المختصة بتعهيد عمليات الأعمال.

وقال سوسير كومار، الرئيس التنفيذي لشركة "انتلينيتالعالمية للخدمات": "يمثل تأسيس مركزنا في دبي الخطوة التالية من استراتيجيتنا للنمو، كما يثبت تواجدنا ضمن منطقة حرة من شأنها أن توسع من حضورنا العالمي وتعزز من قدرتنا على تقديم حلول تعهيد متكاملة حول العالم. كما سيسهم هذا المركز، الذي سيتخذ من منطقة دبي للتعهيد مقراً له، في تأسيس حضورنا داخل سوق مهمة، فضلاً عن توفير فرص محلية هامة للتوظيف. ومن شأن حضورنا في دولة الإمارات أيضاً أن يمكننا من تلبية احتياجات المناطق الجغرافية الأخرى في منطقة الشرق الأوسط".

وقال توم ريل، رئيس شركة "انتلينيتالعالمية للخدمات": "تعد دبي وجهة رئيسية للعديد من الشركات العالمية، ويجسد دخولنا إلى منطقة الشرق الأوسط خطوةً رئيسية على طريق تنمية حضورنا في الأسواق العالمية الجديدة. ويتيح مركزنا الجديد مقروناً بإمكاناتنا المتفوقة وخبرتنا الاختصاصية، تقديم حلول تعهيد لعملائنا منخفضة التكاليف ومرنة سواءً كانت داخلية أو خارجية، وذلك لدعم نمو شركاتهم الخاصة في ظل ما نشهده من متغيرات اقتصادية مستمرة. وسيسهم مركز ’انتلينيت‘في تعزيز المجموعة الواسعة من الخدمات التي تقدمها ’سيركو‘ بنجاح في دبي والشرق الأوسط منذ سنوات عدة".

وقال مالك سلطان آل مالك، مدير عام مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد: "نرحب بانضمام شركة ’انتلينيتالعالمية للخدمات‘ إلى مجمع أعمالنا، ونحن واثقون بأن الشركة ستواصل نجاحها العالمي في السوق الإقليمية مستفيدةً من مجموعة الخدمات المتميزة التي نوفرها. ومن شأن هذه الخطوة أن تتيح للشركة تعزيز خدماتها المقدمة لتشمل سوقاً أوسع، بالإضافة إلى تنمية نطاق عملياتها بشكل منتظم في المنطقة".

وقد استطاعت منطقة دبي للتعهيد أن تستفيد من تنامي حضور منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كوجهة مثالي لخدمات التعهيد. وبحسب الدراسة التي أجرتها شركة إيه تي كيرني، فإن مزايا مثل سهولة الوصول إلى الموارد البشرية الخبيرة والموقع القريب من بلدان الشركات التي تسعى للحصول على خدمات التعهيد، يسهم في تعزيز مكانة المنطقة كوجهة مفضلة لهذا القطاع.

وأشارت الدراسة إلى أن دولة الإمارات تحتل المرتبة 15 عالمياً كوجهة جاذبة لشركات التعهيد، ويرجع الفضل ذلك إلى عوامل عديدة، تشمل تكاليف التعويض التنافسية، وارتفاع نوعية كليات الإدارة، والتحسن الذي تشهده الدولة بالنسبة لمعدلات الأميّة. كما تحظى الدولة بمكانة ريادية على صعيد الخدمات المتعلقة بالمقرات الرئيسية للشركات، ما يوفر دعماً كبيراً للعديد من الشركات الدولية العاملة في جميع أنحاء المنطقة. أضف إلى ذلك تراجع الضغوطات على التكلفة في أعقاب الأزمة المالية، ما عزز جاذبية السوق الإماراتية كوجهة مثلى وداعمة لخدمات التعهيد.

وتوفر ’منطقة دبي للتعهيد‘ بنية تحتية متخصصة للشركات التي تتطلع إلى توسيع نطاق خدمات التعهيد التي تقدمها في المنطقة، كما تلبي احتياجات الشركات المتخصصة في مجال الخدمات، بما في ذلك تعهيد عمليات الأعمال، وتعهيد العمليات المعرفية، وتعهيد العمليات القانونية، بالإضافة إلى توفير بيئة جاذبة لمختلف المكونات الرئيسية لسلاسل الأعمال مثل المصارف وشركات التمويل والتأمين وتقنية المعلومات والشركات القانونية والطيران.

انتهى


Contacts

نانسي سودهير

جيوين للعلاقات العامة

+ 971 4 369 2834

بريد إلكتروني: nancy.sudheer@jiwin.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4243/ar

No comments:

Post a Comment