Tuesday, October 4, 2011

ذي ستريت وجيتهاوس ميديا تدخلان في إتفاقية إستراتيجية لتوزيع المحتوى


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "مؤسسة ذي ستريت" (والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:Nasdaq: TST(TheStreet)) االرائدة في مجال الإعلام المالي الرقمي و"مؤسسة جيتهاوس ميديا"(GHSE) الرائدة في مجال الوسائط المتعددة والتي تقوم بتزويد المجتمعات المحلية بالأخبار والمعلومات، اليوم عن دخولهما في تحالف إستراتيجي تقوم بموجبه "ذي ستريت" بتزويد محتوى رقمي محدد لأكثر من 250 موقع إلكتروني في شبكة "جيتهاوس ميديا". هذا وتقوم "ذي ستريت" بإصدار أكثر من 3 آلاف مقال أصلي و500 مقطع مصور فريد شهرياً والتي تعتبر تغطية شاملة للأعمال الوطنية والتمويل الشخصي والأسواق المالية. وكجزء من هذا الإتفاق، سيكون المحتوى الخاص بـ "ذي ستريت" والحائز على جوائز، في متناول شركة "جيتهاوس ميديا" التي ستدرجه في تغطيتها للشركات المحلية مقدمةً بذلك تجربة أكثر إغناءً لزوار "جيتهاوس ميديا".

ويقول داريل أوت المدير التنفيذي لشركة "ذي ستريت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعتبر الشراكة مع "جيتهاوس ميديا" بمثابة توسع محوري بالنسبة لإستراتيجية التوزيع الإعلامي الخاصة بـ"ذي ستريت" والتي تجمع بين أخبار الأعمال المحلية والوطنية البارزة التي تقدم حلول مخصصة لكل سوق". وأضاف: "سيقوم الجمع بين عمق وإتساع تغطيتنا الإعلامية المالية مع الحضور القوي لشركة ’جيتهاوس‘ في الأسواق المحلية التي تخدمها، بتعزيز إستراتيجيات النمو الرقمي لكلا الشركتين كما سيؤدي إلى ترسيخ مكانة "ذي ستريت" كمزود لقسم الأعمال على الإنترنت قادر على الوصول إلى جمهور مستهدف للغاية وغير مزدوج وملتزم وواسع".

ومن جهته يقول مايكل إي ريد المدير التنفيذي لشركة "جيتهاوس ميديا": "نحن متحمسون للشراكة مع ’ذي ستريت‘. ومن شأن إضافة محتوى من "ذي ستريت" إلى مواقعنا الإلكترونية أن يعزز مجمل الأخبار والمعلومات التي نقدمها إلى زوارنا الفريدين الذين يزيد عددهم على 14 مليون شهرياً. ستقوم هذه العلاقة بتوسيع تغطيتنا الإعلامية بشكل كبير وبسرعة في مجال التمويل الشخصي وتغطية الأعمال الوطنية والإقليمية بالنسبة لقرائنا كما ستقوم بتزويد فرص إعلانية مستهدفة للمعلنين لدينا".

لمحة عن "مؤسسة ذي ستريت"

"مؤسسة ذي ستريت" هي شركة رائدة في مجال الإعلام المالي الرقمي تقوم بتوزيع المحتوى الخاص بها من خلال قنوات شبكة الإنترنت والإعلام الإجتماعي والحواسب اللوحية وقنوات الجوال. تتضمن شبكة العلامات التجارية الخاصة بالشركة كل من: "ذي ستريت" و"ريل مَني" و"ريل مَني برو" و"ستوكبيكر" و"أكشن أليرتس بلَس" و"أوبشنز بروفيتس" و"إي تي إف بروفيتس" و"تشات أون ذي ستريت" و"مينستريت" و"ريت واتش". وللمزيد من المعلومات عن شركة "ذي ستريت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.t.st. وللحصول على أخبار المال والأعمال والأفكار التجارية القابلة للتطبيق وأسعار الأسهم وغيرها، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي TheStreet.comمن خلال المتصفح الذي تستخدمونه، أو متابعة "ذي ستريت" على فيسبوكوتويتركما يمكن زيارة موقع TheStreet.mobiمن جهازكم الجوال والوصول إلى "ذي ستريت" من خلال جميع منصات الأجهزة اللوحية المهمة.

لمحة عن مؤسسة "جيتهاوس ميديا"

تعتبر "جيتهاوس ميديا" التي تتخذ من فيربورت في نيويورك مقراً لها إحدى أكبر شركات النشر لوسائل الإعلام المحلية المطبوعة والإلكترونية في الولايات المتحدة وذلك من خلال 79 مطبوعة يومية. تقوم "جيتهاوس ميديا" حالياً بخدمة الجماهير المحلية المؤلفة من أكثر من 10 ملايين فرد أسبوعياً في 21 ولاية من خلال المئات من المطبوعات المجتمعية والمواقع الإلكترونية المحلية. تجدر الإشارة إلى أنه يتم تداول أسهم "جيتهاوس ميديا" في بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال تحت الرمز “GHSE”.

للمزيد من المعلومات عن "جيتهاوس ميديا" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.gatehousemedia.com.

يمكن الإطلاع على معارض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50016452&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بالنيابة عن "مؤسسة ذي ستريت":

الصحافة:

سيندي سبيرلينج

212-321-5008

بريد إلكتروني: cindy.sperling@thestreet.com

علاقات المستثمرين:

إريكا مانيون

212-321-5234

بريد إلكتروني: ir@thestreet.com

بالنيابة عن "جيتهاوس ميديا"

كيرك دافيس

الرئيس ومدير العمليات

617-786-7011


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4241/ar

No comments:

Post a Comment