Tuesday, October 11, 2011

ريجوس: خيارات العمل الجديدة والمرنة في الكويت ستساعد الشركات على العمل والنمو


الكويت العاصمة - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): دفعت التوقعات الإقتصادية الإيجابيةوالطلب المتزايد على مساحات عمل مرنة في الكويت، "ريجوس" المزود العالمي لمساحات العمل إلى إفتتاح أول مركز أعمال له في البلد. ويعني هذا الإفتتاح الذي تم في برج شيماء في مدينة الكويت العاصمة والذي يعتبر من المواقع الأكثر جذباً للشركات، أن "ريجوس" تقوم الآن بدعم شركات في 91 دولة في أنحاء العالم.

وفي ظل وجود آفاق نمو في الكويت يعززها الطلب المتزايد على النفط وكذلك المخططات الحكومية الرامية إلى تنويع الإقتصاد، قامت "ريجوس" بإفتتاح المركز من أجل مساعدة الشركات على زيادة فرصها إلى الحد الأقصى. ويعتمد هذا الإطلاق على الإستثمار الذي قامت به "ريجوس" مؤخراً في منطقة الخليج مع قيامها هذا العام بإفتتاح مراكز في الدمام بالمملكة العربية السعودية وفي أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويقول مارك ديكسون، المدير التنفيذي لشركة "ريجوس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "قمنا من خلال مراكز وحلول العمل الخاصة بنا في منطقة الخليج بمساعدة عدد لا يحصى من الشركات المحلية والعالمية على تبني طرق عمل أكثر كفاءةمن أجل التوسع وتجريب أسواق جديدة وذلك من دون الحاجة إلى إستثمارات مالية كبيرة في البنية التحتية. نقوم حاليا بتوسيع هذا الدعم ليشمل الشركات في الكويت".

هذا وتزداد فرص الشركات بفضل "خطة التنمية" الحكومية التي ترمي إلى توسيع دور القطاع الخاص. ويعني هذا الواقع، مقترناً مع إرتفاع عائدات النفط، أنه سيكون هنالك نمو حقيقي في إجمالي الناتج المحلي بنسبة متوقعة تبلغ نحو 5% في العام 2011. 1

هذا وتؤكد الأبحاث الخاصة التي قامت بها "ريجوس" في منطقة الخليج على هذه التوقعات المتفائلة. ويرى تقرير "مؤشر ثقة الشركات من "ريجوس" الذي صدر في وقت سابق من هذا الشهر عن تزايد عدد الشركات الخليجية التي ستعلن عن نمو صحي في الأرباح (45%) وعائدات متزايدة (55%). كما كانت مستويات الثقة أعلى بعشرين نقطة من المعدل الوسطي العالمي.

هذا ويلتقي قرار "ريجوس" بفتح أول مركز عمل لها في الكويت مع التغيرات الحاصلة في أساليب العمل وطريقة إستخدام الشركات للعقارات. ووفقا للأبحاث التي قامت بها ريحوس، فإن 81% من الشركات في العالم تقدم خيارات عمل مرنة لموظيفها ويعتقد 60% منها أن العمل المرن أقل كلفة من العمل في مكاتب ثابتة.

ويضيف ديكسون قائلاً: "مع سعي الشركات في الكويت نحو تحقيق النمو سيقدم مركز "ريجوس" الجديد لتلك الشركات بديلاً أكثر فاعلية وأكثر مرونة من طرق العمل الثابتة التقليدية".

لمحة عن "ريجوس"(Regus)

تعتبر "ريجوس" الشركة الأكبر في العالم في تزويد حلول مساحات العمل. ومن خلال شبكة تضم 1,200 موقع في 550 مدينة و90 دولة، تتيح "ريجوس" للأفراد والشركات اختيار مكان وكيفية ووقت العمل الذي يودون القيام به.

ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.regus.com.

1 تقرير صندوق النقد الدولي عن العاملين لعام 2011، مقال رقم 4 إستشارات، يونيو 2011.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ريجوس"

إيفا جليلي

+44-1784-898293

البريد الإلكتروني: eva.glele@regus.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4277/ar

No comments:

Post a Comment