Tuesday, October 11, 2011

هيلكو تشرف على بيع أصول في منشآت إيفرجرين سولار بأمر قضائي


فارمينجتون هيلز، ميتشيجن - يوم الإثنين 10 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): "هيلكو إنداستريـال": بيع منشآت تصنيع الرقاقات والخلايا والألواح الشمسية الحديثة والمتكاملة لشركة "إيفيرجرين سولار" بأمر من محكمة الإفلاس الأميركية.

قامت محكمة الافلاس الامريكية بتعيين "هيلكو إنداستريـال"كوكيل حصري لبيع منشأة "إيفيرجرين سولار" الخاصة بصنع الرقائق والألواح والخلايا الشمسية الواقعة في ديفينز بولاية ماساتشوستس ومصنع سترينج بلانت في ميدلاندز بولاية ميتشيغن، بالإضافة إلى جميع العقارات والأصول التابعة للمنشآت التي تم استخدامها في صنع الرقاقات والألواح الشمسية. ويجب على المتقدمين المؤهلين تقديم جميع عروضهم قبل 26 أكتوبر 2011 للمشاركة في المزاد العلني النهائي الذي سيجرى في الأول من نوفمبر 2011 على الأصول الواقعة في منشآت "إيفرجرين سولار" في ديفينز بولاية ماساتشوستس وميدلاند بولاية ميتشيغين. ولمزيد من المعلومات حول إجراءات ومواقع تقديم العروض الرجاء الإتصال بشركة "هيلكو".

تميزت منشأة "إيفيرجرين سولار" التي قامت باستثمار ما يزيد عن 425 مليون دولار أميركي لتطوير هذه المنشأة في عام 2009 بتصنيع رقائق وخلايا وألواح شمسية ذات مستوى غير مسبوق من الكفاءة. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الأصول التابعة لمنشآت ديفينز بولاية ماساتشوستس، وميدلاند بولاية ميتشيغينفائقة التطور، سيتم عرضها للبيع أيضاً.

ويتيعن على جميع المتقدمين أن يكونوا مؤهلين لكي يتمكنوا من التقدم للمزايدة على الأصول التي سيتم طرحها في فئات مختلفة. ويمكنكم الإطلاع على العناية الواجبة والمعلومات الأخرى ذات الصلة عبر زيارة موقعنا الإلكتروني: www.hilcoind.comوكذلك من خلال زيارة الرابط التالي:

http://dm.epiq11.com/Evergreen.

لمحة عن "هيلكو إنداستريـال المحدودة"

تقوم شركة "هيلكو إنداستريـال" www.hilcoind.com بتقديم خدمات بيع الأصول الصناعية وهي متخصصة في مجال مزادات الآلات، والمعدات، والمخزون وعمليات البيع التفاوضية. وتقوم ببيع مجموعة واسعة من الأصول الصناعية لشركات التصنيع، والبيع بالجملة، والتوزيع من خلال القيام بعملية البيع في المواقع، وعلى الإنترنت، وإجراء مجموعة مزادات للبيع "تبث عبر الإنترنت"، بالإضافة إلى المبيعات عبر التفاوض (اتفاقية خاصة). تجدر الإشارة إلى "هيلكو إنداستريـال" تملك مكاتب في المدن الرئيسية بجميع أنحاء العالم، وتعتبر وحدة تابعة لشركة "هيلكو تريدينج المحدودة" الرائدة عالمياً في مجال خدمات تقييم وشراء وبيع الأصول بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلكو إنداستريـال المحدودة"

روبرت ليفي

هاتف: 9999 254 (248) تحويلة 15

البريد الإلكتروني: rlevy@hilcoind.com

براين لي

(203) 258 0927

البريد الإلكتروني: blee@hilcobid.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4274/ar

No comments:

Post a Comment