Sunday, October 16, 2011

تقدم خدمة "إتش دي كونكت" عبر الأقمار الصناعية ذات الأسعار المقبولة من "إي إم سي" أعلى جودة لاتصالات الفيديو عالي الدقة


ميامي - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة إيميرجينج ماركنتس كوميونيكايشنز(إي إم سي)، المزود الرائد لخدمات الاتصالات العالمية الهجينة عبر الأقمار الصناعية والاتصالات الأرضية، اليوم عن الطرح العام لخدمة تقنية "إتش دي كونكت" للاتصالات عالية الدقة عبر الأقمار الصناعية عند الطلبذات الجودة العالية والأسعار المقبولة والتي تعتبر بمثابة تقدم مهم في قطاع الحضور المرئي، ومؤتمرات الفيديو، والتعاون البصري.

وبهذا تكون أول خدمة مسبقة الدفع متوفرة بسعر مقبول عند الطلب لبث مؤتمرات الفيديو عالي الدقة (إتش دي) عبر الأقمار الصناعية، وخدمة "إتش دي كونكت" جاهزة الآن للنشر في أفريقيا، والشرق الأوسط، وآسيا الوسطى، وقريباً في الصين وأميركا الوسطى، والجنوبية. وتسمح هذه الخدمة للحكومات، والشركات المتعددة الجنسيات، والمنظمات غير الحكومية التي تعمل في مناطق من العالم يصعب الوصول إليها باستخدام مؤتمرات الفيديو عالي الدقة، وتقنية الحضور المرئي، والتعاون المرئي في أي زمان ومكان (على الأرض وفي الجو وفي البحر) مقابل سعر منخفض لدائرة البيانات النموذجية المخصصة عبر الأقمار الصناعية. وتقدم هذه الخدمة أيضاً جودة لم يسبق لها مثيل، تتميز باهتزاز خفيف، وبانخفاض الفاقد في الحزمة، مع ثبات وإمكانية تحديد زمن الوصول لتقديم خدمة ممتازة لبث مؤتمرات فيديو لا يمكن مضاهاتها.

ويقف نموذج إمكانية تشغيل/إيقاف الاتصال غير المشترك لإشارة واحدة لكل قناة (إٍس سي بي سي) الأول من نوعه في القطاع والمصمم خصيصاً لمؤتمرات الفيديو وراء خدمة "إتش دي كونكت". وتعتبر "إي إم سي" الحاصلة على عدة براءات اختراع قيد التسجيل على المنهجية والتقنية، الشركة الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة اليوم.

تقوم خدمة "إتش دي كونكت" المتوافقة مع جميع أنظمة بث مؤتمرات فيديو، باستخدام شبكة "إم بي إل إس" للأقمار الصناعية عالية الجودة لشركة "إي إم سي" التي تقوم منذ ثمان سنوات بتزويد خدمات البيانات للحكومات والمنظمات غير الحكومية، في أفريقيا، والشرق الأوسط، وآسيا الوسطى.

تقدم خدمة "إتش دي كونكت" الجديدة من "إي إم سي" المزايا التالية:

· إتصالات فيديو متكاملة عالية الجودة وآمنة ومناسبة للمهمات الحرجة قابلة للنشر في أي مكان في العالم.

· سعر مقبول: خدمة مسبقة الدفع غير مسبوقة حيث يقوم المستخدمون فقط بالدفع مقابل عرض النطاق الترددي المستخدم التي تأتي بعدد ساعات محدد تستخدم شهرياً (مثل بطاقات الهاتف الجوال مسبقة الدفع)

· جودة عالية: اهتزاز خفيف، وانخفاض الفاقد في الحزمة، مع ثبات وإمكانية تحديد زمن الوصول لتقديم خدمة ممتازة لبث مؤتمرات فيديو لا يمكن مضاهاتها.

· سهولة الاستخدام: يمكن الحصول عليها من خلال المتصفح ومتوفرة بحزم متعددة السعات لعرض النطاق الترددي يتراوح حجمها ما بين 1 و5 ميجابايت، حيث أنه بإمكان المستخدم الذهاب بكل بساطة إلى البوابة الإلكترونية وتشغيل النظام وإدارة نظام مؤتمرات الفيديو الذي يناسبه للمدة التي يرغب بها.

· سرعة الخدمة: يستغرق تشغيل الدارة أقل من 30 ثانية

· بائع واحد: يساهم تمكين العملاء بالتواصل مع بائع واحد فقط في الوصول إلى أكثر من 140 دولة في إلغاء الحاجة إلى الاعتماد على البنى التحتية المحلية في مجال الطاقة والإتصالات الخارجية. وبما أن "إي إم سي" تملك الشبكة بأكملها، تعتبر "إي إم سي" مزود الحلول الوحيد لجميع المناطق التي تغطيها الأقمار الصناعية.

وقال توماس لوكتيشنائب الرئيس لشؤون خدمات مؤتمرات وتطبيقات الفيديو لدى "إي إم سي": "كان إجراء مؤتمرات الفيديو عالي الدقة حتى الآن في أقصى المناطق النائية في العالم مكلفاً وغير موثوق وذو جودة رديئة، وتمكن خدمة ‘إتش دي كونكت’ سهلة الاستعمال المنظمات في جميع أنحاء العالم من إجراء اتصالات وجها لوجه مشابهة للواقع عند الطلب بأسعار مقبولة فضلاً عن التعاون مع الزملاء، والشركاء، والمزودين والعملاء، في المناطق التي تعرف تقليدياً بصعوبة الوصول إليها".

ومن جهته قال إيرا إم وينستين، المحلل الأول والشريك في "واينهاوس ريسرش": "كان استخدام الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في الماضي لإجراء جلسات مؤتمرات فيديو معروف بتكاليفه المرتفعة والحلول الوسط في الأداء والتوفر، وقد أسهم توفر خدمة ‘إتش دي كونكت, من ‘إي إم سي’ الخاص، وجودتها الثابتة، والتسعير القائم على الاستخدام، في تغيير قواعد مؤتمرات الفيديو القائمة على الأقمار الصناعية".

وفي أخبار متصلة، أعلنت "إي إم سي" أيضا أنها ستقوم بعملية ربط مع "مازيرجي" المزود العالمي الرائد لخدمات الشبكات الافتراضية الأمنية. وتجدر الإشارة إلى أن شبكة "آي بي"/"إم بي إل إس" الخاصة بشركة "مازيرجي" التي تعتبر الأكثر تطورا بين شبكات "آي بي"/ "إم بي إل إس" العالمية في القطاع، تم إنشاؤها بهدف دعم تطبيقات الوقت الفعلي مثل الحضور المرئي، ومؤتمرات الفيديو عالي الدقة.

ومن جانبه قال كريس كار، مدير أسواق الفيديو لدى "مازرجي": "ستقوم خدمة ‘إتش دي كونكت’ من ‘إي إم سي’ بتزويد العملاء الذي يملكون مواقع في أفريقيا، والشرق الأوسط، وآسيا الوسطى، بخدمة بديلة جذابة لتطبيقات الفيديو في هذه المناطق التي تشهد تسارعاً في وتيرة النمو، ونحن متحمسون للشراكة مع ‘إي إم سي’ لاسيما وأن هذه المناطق ذات أهمية قصوى بالنسبة لعملائنا وشركائنا".

مصادر لزيادة المعرفة:

· لمزيد من المعلومات حول الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لدى "إي إم سي"

· يمكنك مشاهدة فيديو عن "إتش دي كونكت"

· لمشاهدة عرضلخدمة "إتش دي كونكت" في مؤتمر واينهاوس للتعاون في مجال الأبحاث.

لمحة عن "إي إم سي"

إيميرجينج ماركتس كوميونيكايشنز (إي إم سي) هي المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات العالمية الهجينة عبر الأقمار الصناعية والاتصالات الأرضية. وتقدم "إي إم سي" التي تستخدم شبكة عالية الجودة مدارة بالكامل، حلول الأقمار الصناعية متكاملة خاصة في أكثر من 140 دولة. تتخصص "إي إم سي" في تلبية مختلف احتياجات خدمات الاتصالات لعملائها الموزعين على قطاعات النفط، والغاز، والاتصالات، والمؤسسات المالية، وشركات جلوبال 2000، والمنظمات الحكومية الدولية الكبرى، بما في ذلك الأمم المتحدة. وتفتخر شركة "إي إم سي" التي يقع مقرها الرئيسي في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة بشبكتها المؤلفة من مراكز الدعم المملوكة بالكامل وذات المواقع الإستراتيجية ( في الأرجنتين، وألمانيا، وكازاخستان، وروسيا، والمملكة المتحدة، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة، وكينيا، وأنجولا، ونيجيريا، والسنغال)، وتقوم "إي إم سي" بتشغيل ثلاثة منشآت بث وإستقبال مملوكة بالكامل من قبلها في الولايات المتحدة، والإتحاد الأوروبي، المجهزة بهوائيات 11 إلى 32 م من نطاقات سي، بلان سي، كي يو، كي آي، إل وإكس بالإضافة إلى بنى تحتية تمتد على مساحة 120 ألف قدم مربع تتميز بدرجة أمان عالية للغاية قادرة على إجراء عملية الاستعادة في حال حدوث الكوارث وبنى تحتية مهيأة لاستمرارية العمل. وتجدر الإشارة إلى أن نظام إدارة الجودة الخاص بنا حاصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير "آيزو 9001-2009".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.emc-corp.net

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إي إم سي"

توماس لوكيتيتش

نائب الرئيس لشؤون خدمات مؤتمرات وتطبيقات الفيديو

+1-305-539-1358 (مكتب)

+1-305-989-6822 : جوال

البريد الإلكتروني: tluketich@emc-corp.net

كايث كوميونيكايشنز لصالح "إي إم سي"

كاثلين كيث

+1-707-529-4507 (مكتب / جوال)

البريد الإلكتروني: kkeith@redshift.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4289/ar

No comments:

Post a Comment