Tuesday, October 4, 2011

"دويتو بارفام" تطلق عطر "جولدن بوي"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

يسر علامة العطور المدينية "دويتو بارفام" Dueto Parfumsأن تعلن عن إطلاق عطرها الفريد الثالث "جولدن بوي" ‘Golden Boy’(الصبي الذهبي). يطلق هذا العطر نفحات رائعة تجسد موضة اليوم والغد كما يمثّل الرجولة المدينية الكاملة، فيجذبك فوراً المزيج الحيوي من المكونات الفاخرة مثل الزعفران والجلد والخشب السويدي.

يحمل كلّ عطر قصة، هوية وإحساساً؛ وعطر "جولدن بوي" Golden Boyليس باستثناء، إذ يبدأ هذا العطر الجميل بحوار عن القوة والإغراء مع كل شيء يلمسه.

ولكي تكونوا في الجو، تخيّلوا غرفة تمتزج فيها الروائح الناعمة مع دخان سيجار غني. استرخوا على كنبة من الجلد وتنفّسوا بعمق لكي تشعروا بالرائحة التي تحيط بكم. تحتوي التركيبة الفريدة لهذا العطر على بعض من أكثر التوابل غرابةً على الأرض، فتحملكم نفحات الزعفران والجلد وخشب الأرز والسويدي والمسك والفانيليا معها إلى أعالي الغمام.

أما الرجال حول العالم سيبدؤون باكتشاف السر وراء "جولدن بوي" Golden Boy، مكوناته الراقية، الرائحة الحيوية التي تدوم طويلاً والرجولة التي يحملها معه حيث سيصبح هذا العطر الرفيق الوفي لكل رجل.

عطر من الخشب والجلود والأزهار

المكونات

النفحات العليا: الزعفران وأوراق البنفسج.

النفحات الوسطى: الخزامى، الزعتر، خشب الأرز والجلد.

النفحات الأساسية: البخور، المسك، الفانيليا والخشب السويدي.

التفاصيل

صُنع في فرنسا

السعر – 390 درهم إماراتي، 390 رِيال سعودي، 390 ريِال قطري، 28.88 دينار كويتي، 40.04 دينار بحريني

متوافر في:

أريج، بلومينجدايلز، دبنهامز، وجوه، باريس جاليري، ساكس، سلام، سيفورا، فا فا فوم.

لمحة عن "دويتو بارفام" Dueto Parfums

"دويتو بارفام" Dueto Parfums، مصمّم عطور...

في عام 2010، اجتمع أربعة أشخاص يعيشون في مدن ودول كبيرة مختلفة، وجمعوا مواهبهم لابتكار علامة عطور جديدة، وكانت النتيجة ولادة علامة "دويتو بارفام" Dueto Parfumsفي وقت أصبح العالم فيه شديد التمدّن، ويتواصل فيه الناس عبر "تويتر" والبريد الإلكتروني و"فايسبوك"، إنّه عالم من دون حدود. لقد أصبحت الصرعات اليوم عالمية من باريس إلى طوكيو ومن نيويورك إلى ساو باولو ومن موسكو إلى سيدني، وتقود المدن الثقافة المدينية الجديدة والطاقة وموقف العالم.

وتُعتبر "دويتو بارفام" Dueto Parfumsعلامة مدينية يتميز طموحها في تصميم عطور جميلة للأشخاص الذين يحرصون على مجاراة آخر توجهات الموضة حول العالم.

تُستوحى العطور من المجتمع الحديث وتجسّد الصرعات الجديدة والناشئة، والأمور التي لا بدّ من الحصول عليها، والأشياء الجديدة جداً... وذلك لابتكار عطور بنفس الأسلوب الذي يقوم فيه مصممو الموضة بابتكار الأزياء والفساتين.

وتُصمَّم العطور بشكل عصري لتعكس حيوية مدن العالم ولتنشر النفحات السحرية لليوم والغد.

تُصنّع هذه العطور من مكونات ذات جودة عالية يتم اختيارها من دون مساومة، حيث يتم تجميعها وتحقيق التناغم بينها من قبل أفضل الخبراء.

فهيا بنا لنرش العالم بالعطور الزكيّة!


Contacts

ماري-كابوسين عقيليان

0097143664216

marie.akilian@eurorscgme.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4239/ar

No comments:

Post a Comment