Sunday, October 16, 2011

باندويت تعرض الميزات الجديدة لمنصة مدير البنى التحتية المادية


تينلي بارك، إلينوا - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

معرض جارتنر/آي تي إكسبو 2011

(بزنيس واير): تفخر "باندويت" الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في مجال الحلول المرتكزة على البنى التحتية الموحدة "يو بي آي" بأن تشارك كعارض هذا العام في معرض جارتنر/آي تي إكسبو 2011 في أورلاندو، بفلوريدا في الفترة الممتدة مابين 16-20 أكتوبر. وستعرض "باندويت" في تلك الفعالية القيمة التجارية للحلول الذكية لمركز البيانات وكيف تساعد هذه الحلول المنظمات على التطور لتلبية التبني المتنامي لأدوات إدارة البنى التحتية لمراكز البيانات.

وتَستخدم حلول "باندويت" الذكية لمركز البيانات بنية تحتية مادية معززة الأداء كأساس لتمكين الالتقاء عبر أنظمة الاتصالات، والحوسبة، والتحكم، والطاقة، والأمان. وتسهم حلول "باندويت" المرتكزة على البنى التحتية الموحدة من خلال المواءمة مابين البينة التحتية المادية والبنية الهندسية للنظم المنطقية في التوفير بتكاليف التشغيل، وتعزيز الكفاءة والموثوقية، وممارسات الاستدامة. وتفيد هذه الحلول المتكاملة المُهندسة بشكل مبتكر في تبسيط البنية الهندسية لشبكات الجيل التالي وتوفر مزايا تتعلق بتخطيط وتصميم وتشغيل وإدارة مراكز البيانات.

وستقوم "باندويت" في معرض جارتنتر/آي تي إكسبو بعرض "المنصة البرمجية لمدير البنى التحتية المادية (بي آي إم) 4.3" والذي يضع الأساس لإدارة للبنية التحتية لمركز البيانات بفعالية من خلال التوثيق الدقيق والمؤتمت للأصول المادية من خلال مراقبة استهلاك الطاقة، وتبديد الحرارة، وتخصيص المكان، وإدارة الإتصال. ويتميز هذا الإصدار الأخير بتعقب متقطع لأصول شبكة تكنولوجيا المعلومات مع دمج لعملية نظام الباركود وأداة استيراد / تصدير البيانات لغرض النشر السريع.

ويقول دان سيبيرت مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات في مشفى سيلفر كروس: "لقد اخترنا ’المنصة البرمجية لإدارة البنى التحتية المادية من باندويت‘ و’جهاز بان فيو آي كيو(بي في آي كيو) سيستم‘ لتساعدنا في تعقب أصول تكنولوجيا المعلومات الخاصة بنا، ومراقبة استخدام الطاقة، وإدارة الإتصال، وتقوم بتزويدنا بالتوجيهات التي نحتاجها في تخطيط القدرات، ونحن ملتزمون بثقافة التفوق التي نتبعها وبتقديم تجربة رعاية صحية لامثيل لها لمرضانا ولأسرهم ومجتمعاتهم. ولأننا نقوم ببناء مستشفى ومركز بيانات جديدان فقد حان الوقت لدمج حل ’باندويت‘ لإدارة البنى التحتية المادية".

وتقدم المنصة البرمجية لإدارة البنى التحتية المادية إمكانية رؤية تحركات الأصول، وإضافة وتغيير رموز "إم إيه سي"، ودمج قائم على العملية مع الأنظمة الإدارية القابلة للتطبيق، وجمع للبيانات لتخطيط القدرة الكلية مع الأخذ بالاعتبار جميع خصائص الأصول وتأثيرها على بيئة مركز البيانات. وبهذه الطريقة تثبت المنصة البرمجية لإدارة البنى التحتية المادية "بي آي إم 4.3" نهج "باندويت" الشمولي تجاه قطاع تكنولوجيا المعلومات، التي تستخدم نظاماً تقنياً إيكولوجياً قوياً كشريك يساعد الشركات على التعامل مع المخاطر المحيطة بالنشاطات الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات مثل الدمج، والمحاكاة الافتراضية، والأتمتة، وإدارة النمو، والحفاظ على الطاقة.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة "باندويت" في القاعة رقم 308 في معرض "آي تي إكسبو 2011"، وبإمكانكم مشاهدة المقاطع المصورة والدراسات والأدوات التفاعلية الأخرى ل"حلول مركز البيانات الذكية" على العنوان الإلكتروني التالي: www.panduit.com/datacenter. للتسجيل أو الحصول على معلومات أخرى عن الفعالية بإمكانكم زيارة الموقع الخاص بالفعالية.

لمحة عن باندويت

شركة "باندويت" هي مطور ومزود رائد عالمي المستوى للحلول المتطورة التي تربط وتدير وتؤتمت البنى التحتية المادية. وتساعد الحلول المرتكزة على "البنى التحتية المادية الموحدة من باندويت" العملاء على دمج نُظُم الأعمال الأساسية للوصول إلى قاعدة أعمال موحدة وأكثر ذكاءً. كما أن النظام الإيكولوجي القوي، والموظفين العاملين لدينا في أنحاء العالم، والدعم الخدمي الذي لا يضاهى يجعل من "باندويت" شريكاً قيِّماً وجديراً بالثقة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.panduit.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "باندويت"

توماس ويلك

708-532-1800

81644 : تحويلة

البريد الإلكتروني: twi@panduit.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4303/ar

No comments:

Post a Comment