Sunday, October 16, 2011

شركة اتصالات تشارك في منتدى بروتوكول الإنترنت والتلفزيون في الشرق الأوسط وأفريقيا


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

منتدى بروتوكول الإنترنت والتلفزيون في الشرق الأوسط وأفريقيا 2011

1-2 نوفمبر 2011، فندق جميرا بيتش هوتيل، دبي، الإمارات العربية المتحدة

منتدى بروتوكول الإنترنت والتلفزيون في الشرق الأوسط وإفريقيا 2011

(بزنيس واير): مع اقتراب موعد منتدى بروتوكول الإنترنت والتلفزيون في الشرق الأوسط وأفريقيا، نود أن نذكّركم ببعض من الأسباب المذهلة التي تدعوكم لحضور هذا الحدث الذي لا يجوز تفويته. فشركةاتصالات هي مرة أخرى شريك الاتصالات الاستراتيجي لهذا الحدث وفي هذا العام نشاطاتها كثيرة كالعادة:

31 أكتوبر – يوم مخصص للتركيز على "أوراسكوم" للتدريب والتكنولوجيا

أبرمت شركتا "اتصالات" و"إل جي" شراكة فريدة تُقدّم بموجبها خدمات النطاق العريض من قبل "اتصالات" والمحتوى من قبل مجموعة "أل جي" الجديدة من التلفزيونات الذكية. وعلى ضوء هذه التطورات، ستركز اتصالات على التخطيط الاستراتيجي لعمليات التسييل والفرص ضمن مساحة "أوراسكوم" للتدريب والتكنولوجيا، بالنسبة للمشغلين ومزودي التكنولوجيا ومصنعين المنتجات المتوافقة مع علامة "سي إي" للمعايير الأوروبية.

1-2 نوفمبر – شبكة اتصالات للترفيه

تعالوا لزيارة منطقة شبكة اتصالات الترفيه الرقمي حيث ستعرض اتصالات مجموعة من الشركاء المرتبطين بقوة، والذي يقدمون أفضل نشر للخدمات المتقاربة، الأمر الذي يوفّر وصولاً سهلاً ومن أي مكان بغض النظر عن "الشاشة".

3 نوفمبر – معسكر تدريب خاص بتطوير التطبيقات

انضموا إلى شركة اتصالات لإجراء مناقشات غير رسمية حول الكيفية التي يمكن من خلالها لمطوري التطبيقات زيادة عائداتهم. وتدعو اتصالات مطوري التطبيقات إلى التقدّم بتطبيق للحصول على فرصة الفوز بعقد مع اتصالات لوضع تطبيقهم في محل تطبيقات اتصالات. ولمزيد من التفاصيلالرجاء الاطلاع على الكتيّب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ منتدى بروتوكول الإنترنت والتلفزيون في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2010 كان قد شهد حضور 750 ضيف من كل من يعمل في مجال خدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في"، حيث كان أكثر من 50% منهم من المدراء.

وبما أنّ خدمات الاتصالات والإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تنمو اليوم بوتيرة مستقرة، يواصل منتدى بروتوكول الإنترنت والتلفزيون في الشرق الأوسط وأفريقيا 2011 تزويدكم بمنصة مثالية للتعرف على آخر التطورات في قطاع التلفزيون والشبكات، حيث سيحضر أهم صانعي القرار في مجال بروتوكول الإنترنت والتلفزيون.

يُعتبر منتدى بروتوكول الإنترنت والتلفزيون في الشرق الأوسط وأفريقيا 2011 الحدث الوحيد الذي يشمل جميع أسواق التلفزيون المدفوع عبر منصات بروتوكول الإنترنت وهو العرض الأكبر، إذ يصل إلى أسواق التلفزيون التفاعلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيعلّمك برنامج المؤتمر الحافل بمواضيع مختلفة على مدار يومينكيفية تحقيق الريادة في سوق التلفزيون المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعثور على الحل الأكثر قابلية للتطبيق من أجل أعمالكم.

المنتدى برعاية "سيليفيجين" و"موتورولا" و"إرتايز" و"أرجيلا".

نرحب بالمحللين والصحفيين ومدراء التحرير لحضور الحدث مجاناً. للتسجيل والحصول على بطاقة دخول مجانية، الرجاء زيارة الرابط: http://www.iptv-mea.com/media/press_registration.

لمحة عن "إنفورما تيليكومز أند ميديا"

تُعتبر شركة "إنفورما تيليكومز أند ميديا" المزود الرائد لخدمات جمع معلومات الأعمال وحلول التسويق الاستراتيجي إلى أسواق الاتصالات والإعلام العالمية. يقدّم فريقنا المؤلف من 90 محلل وباحث، بفضل الاتصال المباشر الدائم مع القطاع، مجموعة من خدمات جمع المعلومات وتشمل الأخبار والمنتجات التحليلية والتقارير المعمّقة حول السوق ومجموعات البيانات التي ترتكز على التكنولوجيا والاستراتيجية والمحتوى. تنظّم الشركة أيضاً 125 حدثاً سنوياً، يحضرها أكثر من 70 ألف مدير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنفورما تيليكومز أند ميديا"

ستيفن سكوت

مدير التسويق، سلسلة "أي بي تي في" العالمية

+44 (0)20 3377 3313

بريد إلكتروني: Stephen.scott@informa.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4304/ar

No comments:

Post a Comment