Sunday, October 9, 2011

كوينتايلز تعين رئيساً عالمياً جديداً لشؤون العمليات السريرية والبيانات


ريسيرتش تراينجل بارك، نورث كارولينا - يوم السَّبْت 8 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز" اليوم أنه تم تعيين ستيفين سكولسكي في منصب الرئيس العالمي الجديد لوحدة العمليات السريرية والبيانات، التي تعتبر الوحدة التي تراقب الأعمال السريرية في مواقع البحوث، وتجمع البيانات عن آلاف المرضى في مئات التجارب السريرية الجارية حول العالم.

وسيقوم المخضرم في مجال الأدوية الحيوية سكولسكي بقيادة وحدة العمليات السريرية والبيانات التي تضم نحو 500 موظف وتجمع ما بين إدارة البيانات السريرية والعمليات السريرية تحت مظلة واحدة بهدف تسريع تدفق البيانات وضمان نوعية بيانات "كوينتايلز".

وقالت باولا براون ستافور، رئيس قسم التطوير السريري في "كوينتايلز" في هذا السياق: "ستمكن المعرفة العميقة التي يتمتع بها ستيف في هذا القطاع إلى جانب قدراته القيادية المُثبتة، شركة ’كوينتايلز‘ من زيادة القيمة التي تقدمها إلى عملائها في عالم اليوم ذي البيئة متواصلة التغيير والتي ندعوها ’الصحة الجديدة‘".

وكان سكولسكي قد عمل مؤخراً في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وهو حالياً مدير في مجلس إدارة "باسيليا فارماسيوتيكا" شركة الصناعات الدوائية التي تتخذ من سويسرا مقراً رئيسياً لها. كما يعمل كعضو في مجلس إدارة شركة "أدريكس تيكنولوجيز" المختصة في علم الأورام وتتخذ من راليا في نورث كارولينا مقراً رئيسياً لها. وكان يشغل مؤخراً منصب مسؤول في "إكسبيس بارتنرز" التي تعتبر شركة استشارية في مجال علوم الحياة، وقبل ذلك كان الرئيس والرئيس التنفيذي في "سيكويا فارماتيكيلز"، ورئيساً تنفيذياً في "تريميريز"، كما أمضى أكثر من 20 عاماً في "جلاكسو سميث كلين" في صفوف الإدارة العليا، ومن ضمنها نائب الرئيس الأول للتطوير السريري العالمي واستراتيجية المنتجات.

من جانبه قال سكولسكي في معرض تعليقه على التعيين: "تبحث شركات الأدوية الحيوية عن حلفاء لها قادرين على استقدام الحلول المبتكرة بهدف تسريع عملية البحوث السريرية وتحسين جودتها. وإنني مسرور لقيادة وحدة العمليات السريرية والبيانات خلال سعينا معاً مع العملاء للإفادة من العمليات الجديدة والتقنيات المتطورة مثل ’كوينتايلز إنفوساريو‘ وذلك بهدف تحقيق تحول في البحوث السريرية واتخاذ قرارات صائبة فيما يتعلق بتطوير العقاقير. وتعتبر هذه المرحلة في تطوير الأدوية حاسمة، وإنني أتطلع قدماً لكي أكون جزءاً من ’كوينتايلز‘ خلال سعينا مع العملاء للتوجه نحو آفاق جديدة".

لمحة عن "كوينتايلز"

تُعدّ شركة "كوينتايلز" شركة الخدمات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الوحيدة في العالم والتّي تقدّم حلولاً سريرية وتجارية واستشارية ورأسمالية. وتعمل شركة "كوينتايلز" الّتي لديها أكثر من 22 ألف محترف في 60 دولة بالتزام ثابت تجاه المرضى والسلامة والأخلاق، وهي تساعد شركات الصيدلة الحيوية على اجتياز الأخطار واغتنام الفرص في بيئة تتسم بالتغير الدائم. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائطالمتعددة عغلى الرابيط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50019705&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

جاي جونسون

العلاقات الإعلامية

هاتف: 2066-998-919

البريد الإلكتروني: jay.johnson@quintiles.com

جريج كونورز

علاقات المستثمرين

هاتف: 2000-998-919

البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4265/ar

No comments:

Post a Comment