Sunday, October 9, 2011

سلسلة "أمريكان إكسبرس أنستيجد" تتألق في مدريد مع الأداء المميز لفرقة كولد بلاي

نيويورك - يوم السَّبْت 8 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

من إخراج "آنتون كوربيجن" وسيُبث عالمياً في 26 أكتوبر

(بزنيس واير): أعلنت "أمريكان إكسبرس"، بالشراكة مع "فيفو" و"يوتيوب"، اليوم أنّ فرقة "كولد بلاي" لموسيقى الروك والحائزة على جائزة "جرامي" عدة مرات ستكون أحدث فرقة تظهر في سلسلة "أمريكان إكسبرس أنستيجد" الموسيقية الشهيرة التي تُبث مباشرةً. هذا وسيتم بث الأداء حول العالم من على أحد المسارح الأكثر شهرةً في إسبانيا وهو ساحة لاس فينتاس في مدريد في الساعة الرابعة بعد الظهر بالتوقيت الشرقي والواحدة بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادئ يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر على الموقع الإلكتروني التالي: www.youtube.com/coldplayVEVO. كما سيتوافر العرض على الأجهزة المحمولة عبر تطبيقات "فيفو" و"يوتيوب" على أجهزة "آي فون" و"آي بود تاتش" و"آي باد" و"آندرويد". ويأتي هذا الحدث العالمي بعد يومين من إطلاق الألبوم الخامس لفرقة "كولد بلاي" الذي حاز على استحسان النقّاد وعنوانه "مايلو زايلوتو" وهو من إنتاج "كابيتول ريكوردس".

ويجمع حدث "أمريكان إكسبرس أنستيجد" فنانين موسيقيين مشهورين وأشهر مخرجي الأفلام، وسيتم الجمع بين "كولد بلاي" وصانع الأفلام الشهير الحائز على جوائز والمصوّر المعروف آنتون كوربيجن ("ذي أمريكان"، "كونترول"). وجرى اختيار كوربيجن، المعروف باستخدامه المتقن للصور المذهلة بالأبيض والأسود، ليقدّم للمعجبين تصويراً رقمياً مدهشاً وينقل التجربة المذهلة على المسرح بطريقة رائعة. وسيكون هذا الحدث السادس ضمن سلسلة "أمريكان إكسبرس أنستيجد" الموسيقية، والأداء الأول من خارج الولايات المتحدة. وقد سبق أن شمل البرنامج موسيقيين مشهورين من أمثال "آركايد فاير"، و"جون ليجيند آند ذا روتس"، و"شوجار لاند"، و"دوران دوران"، و"ماي مورنينج جاكيت".

وقال كريس مارتن، المغني الرئيسي في الفرقة، في تصريحات من جنوب إفريقيا حيث تتمرّن الفرقة على الأداء من أجل حفلة "أمريكان إكسبرس أنستيجد" عبر تنظيمها لعروض بيعت جميع بطاقاتها على مدرّجات في كيب تاون وجوهانسبرج: "نحن نعتبر آنتون كوربيجن بطلاً كبيراً بالنسبة لنا منذ زمن طويل، ولذلك يسرّنا أن نقدّم هذا الحفل إلى العالم من خلال عدسته. ونحن متحمسون للمشاركة في هذه التجربة معه، ومع جميع المعجبين الذين سيشاهدون ’أمريكان إكسبرس أنستيجد‘ حول العالم، وسيكون الحدث ضخماً بحق".

ويمكن لحاملي بطاقات "أمريكان إكسبرس" ومحبّي الموسيقى اعتباراً من اليوم أن يعثروا على المزايا الرقمية قبل العرض، إلى جانب محتوى فريد من نوعه يجعل المشاهدة في المنزل تجربة تضاهي المشاهدة الحيّة للحفل وذلك على الرابط الإلكتروني التالي: www.youtube.com/coldplayVEVO، ومن ضمن ذلك الفيلم الترويجي القصير الحصري حول سلسلة "أمريكان إكسبرس أنستيجد". وتتوافر تذاكر حفل 26 أكتوبر الذي سينظم في ساحة لاس فينتاس في مدريد لحاملي بطاقات "أمريكان إكسبرس" من خلال نافذة حصرية تسبق المبيعات يتم افتتاحها اعتباراً من 7 أكتوبر في الساعة التاسعة صباحاً على الموقع الإلكتروني التالي: www.Ticketmaster.es. وستتوافر التذاكر أيضاً للجمهور اعتباراً من 10 أكتوبر في الساعة 10 صباحاً بالتوقيت الصيفي لأوروبا الوسطى على الموقع الإلكتروني التالي: www.Ticketmaster.es.

وسيحظى محبو فرقة "كولد بلاي" بفرصة الاستمتاع بإعادة بث خاص لحفل "أمريكان إكسبرس أنستيجد" طوال الليل فوراً بعد البث المباشر على الرابط الإلكتروني التالي: www.youtube.com/coldplayVEVO. وبعد إعادة البث، سيتوافر الحفل بكامله عبر نافذة محدودة لفترة 48 ساعة حسب الطلب.

لمحة عن فرقة "كولد بلاي" وألبومها المقبل "مايلو زايلوتو"

تمّ تسجيل ألبوم "مايلو زايلوتو" في لندن وأنتجه "مارك درافس" ("آركايد فاير" و"بيورك" و"مامفرد آند سانز") و"دانيل جرين" و"ريك سيمبسون"، مع تأليف إضافي من قبل "برايان إينو" ("يو تو" و"دايفيد باوي"). وباعت الفرقة –التي تضم "غاي بيريمان" و"جوني باكلاند" و"ويل تشامبيون" و"كريس مارتن"– أكثر من 50 مليون أسطوانة وفازت بجوائز عديدة منها سبع جوائز "جرامي"، وست جوائز "بريت آووردز"، وأربع جوائز "إم تي في فيديو ميوزيك آووردز". وكان آخر ألبوم للفرقة، الذي صدر في عام 2008 بعنوان "فيفا لا فيدا"، قد احتل المرتبة الأولى في 36 بلداً ومنها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

لمحة عن "أمريكان إكسبرس أنستيجد"

يعتبر حفل "كولدبلاي" في 26 أكتوبر السادس في إطار السلسلة الموسيقية المبتكرة "أمريكان إكسبرس أنستيجد"التي أُطلقت في صيف 2010 بالشراكة مع "فيفو" و"يوتيوب". وعبر تقديمها لتجربة الحضور الحي في المسرح في المنزل والارتقاء بهذه التجربة إلى مستويات أعلى، فإن "أمريكان إكسبرس أنستيجد" تعرض حفلات بعض أهم الفنانين التي تنظّم في معالم شهيرة في أنحاء الولايات المتحدة، كما تختار أهم صانعي الأفلام في هذا العصر لإخراج البث المباشر، وهي تستخدم الوسائط الرقمية والإعلامية لوصل الجمهور الذي يشاهد على الإنترنت بالعرض الحي عبر طرق غير متوقعة. وقد قدمت سلسلة "أمريكان إكسبرس أنستيجد" أكثر من 40 مليون بث لحفلات الفنانين الخمسة.

لمحة عن "أمريكان إكسبرس"

تُعتبر "أمريكان إكسبرس" شركة خدمات عالمية، تقدم للعملاء منتجات وأفكار وتجارب تُغني الحياة وتبني نجاح العمل. للمزيد من المعلومات عن "أمريكان إكسبرس" يمكنكم زيارة: americanexpress.com، والتواصل معنا على المواقع الآتية: facebook.com/americanexpress، foursquare.com/americanexpress، linkedin.com/companies/american-express، twitter.com/americanexpress، youtube.com/americanexpress.

لمحة عن "فيفو"

تُعتبر "فيفو"منصة التسلية والمقاطع المصورة الرائدة في العالم مع مكاتب لها في نيويورك ولندن ولوس أنجيلوس وديترويت وسان فرنسيسكو. وتتوافر خدمة "فيفو" في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة عبر الموقع الإلكتروني التالي: VEVO.com، والتطبيقات على المحمول والألواح الإلكترونية("آي فون" و"أي بود تاتش" و"آي باد" و"آندرويد"، والتفزيون المتصل بالإنترنت("جوجل تي في"، و"بوكسي")، ومشغلات الفيديو. وتعرض "فيفو" مقاطع الفيديو للفنانين على موقع "فايس بوك" إلى جانب عشرات المواقع الأخرى مثل: "إيه أو أل"، و"بي إي تي"، و"سي بي إس إنترآكتيف ميوزيك جروب"، منها: Last.fm، وMP3.com، وFuse.tvو"يونيفيجين". وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل شراكتها الخاصة مع "يوتيوب"، فإنه يمكن الوصول إلى منصة "فيفو" في أكثر من 200 بلد.

لمحة عن "يوتيوب"

يُعتبر موقع "يوتيوب" مجتمع الفيديو على الإنترنت الأكثر شهرةً، حيث يسمح لملايين الناس باكتشاف مقاطع الفيديو ومشاهدتها ومشاركتها. وتتمثل مهمتنا بجعلك تكتشف بنفسك وتغير العالم عبر مقاطع الفيديو. ويقدّم موقع "يوتيوب" منتدى للناس ليتواصلوا ويتبادلوا المعلومات ويلهموا الآخرين حول العالم، وهو بمثابة منصة توزيع لمبتكري المحتوى الأصلي وشركات الإعلانات الصغيرة والكبيرة. وتتخذ شركة "يوتيوب" من سان برونو في كاليفورنيا مقرا رئيسياً لها، وهي تابعة لشركة "جوجل".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بي إم كيه-بي إن سي"

هيتير مايرز

212-373-6111

البريد الإلكتروني: heter.myers@pmkbnc.com

"أمريكان إكسبرس" برادلي آر. ماينور

212-640-2274

البريد الإلكتروني: bradley.r.minor@aexp.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4264/ar

No comments:

Post a Comment