Thursday, October 6, 2011

كلاريتي توسع استخدام حل إدارة البنى التحتية لشركة موبينيل


سيدني - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كلاريتي" الحاصلة على جوائز، والمتخصصة في حلول الاتصالات الوحدة المصمّمة لتبسيط العمليات، اليوم أنّ شركة "موبينيل" الرائدة المشغلة للهاتف المحمول في مصر تقوم بإجراء تحديث وتوسيع نشر حل "إدارة البنى التحتية" من "كلاريتي".

وتستخدم "موبينيل" حالياً حل "كلاريتي" لدعم عمليات نشر موقعها على الشبكة في دائرتين. ومن خلال هذا التحديثات سيتم الترقية إلى النسخة الأخيرة من مجموعة "إدارة البنى التحتية" من "كلاريتي" التي ستحل محل الأنظمة الأخرى المختلفة وهذا سيمكّن من إجراء متابعة متكاملة للتغيرات التي تطرأ على البنى التحتية في جميع أقسام "موبينيل".

ويعزز حل "كلاريتي" عمليات التخطيط والشراء ونشر القوى العاملة متيحاً لشركة "موبينيل" قدرة على التحكم بشكل أكبر بحصص وتحليل الموارد. وستتمكّن "موبينيل" من الحد من الكلفة والوقت للنشر على الشبكة وإجراء التحديثات وعمليات الإلغاء عبر الشبكة. والأهم من ذلك أنّ حل "إدارة البنى التحتية" من "كلاريتي" سيزيد العائدات على استثمار الأصول عبر تقليص الفارق الزمني بين أول استثمار في البنى التحتية وأول توليد للإيرادات. ويندمج هذا الحل مع العناصر الأخرى لبرمجيات الموارد المفتوحة عبر استخدام واجهات تستند إلى المعايير – مزوداً "موبينيل" بالبيانات اللازمة وإطار العمليات المؤتمتة لإدارة فعالة لجميع النشاطات المتعلقة ببناء مواقع متعددة ومعقدة.

وقال مصفى حجازي (مدير تخطيط الشبكة والنشر) في "موبينيل": "سيساهم حل ’كلاريتي‘ بتسهيل برامج تغييرات الشبكة، فيساعدنا على إنجاز أعمالنا في الوقت المحدد ووفقاً الميزانية. وسنعمل على ضمان التواصل الدائم في أعمالنا. وعدا عن كونه بأننا سنكون قادرين على العمل مع العديد من الأنظمة المختلف عبر عدة أقسام، وقريباً ستكون جميع الأقسام قادرة على تنفيذ المهام بسهولة. ويقوم النظام بضمان تسجيل البيانات الصحيحة بحيث يتم تزويد الموظفين بالمعلومات بسرعة وبذلك يتمكنون من تنفيذ مهامهم بدقة. والإحصاءات وبيانات التوقّع التي يقدمها النظام تعني أيضاً أن المدراء يحصلون على بيانات حول الشركة ما يمكنكم من مواصلة الدفع باتجاه تحقيق أداء أفضل في المستقبل".

من جهته قال طوني غارسيا من شركة "كلاريتي": "تُعتبر الإدارة الفعالة للاستثمارات الكبيرة في تحديثات الشبكة وتغييراتها تحدياً لوجستياً لغالبية مزودي الخدمة. فالاستثمار في الأدوات التي ترشد وتدير نشر هذه الأصول له تأثير مباشر على النتائج المالية - كلما بدأت الأصول بالعمل باكراً كلّما تحققت الإيرادات باكراً. وهذا ما يقدمه حل إدارة البنى التحتية الشامل من شركتنا؛ فهو يحرص على تماسك المعلومات والعمليات المستخدمة في جميع الأقسام ومع جميع المزودين والمتعاقدين بهدف نشر أصولهم بشكل أسرع".

--- النهاية ---

نبذة عن "كلاريتي"

تمكّن "كلاريتي" العملاء من تبسيط إجراء عملياتهم عبر الحل الموحد لإدارة العمليات. وتقدم "كلاريتي" حل متكامل لتحسين أداء وأتمتة العمليات التشغيلية الأساسية بهدف إدارة بناء وحركات الشبكة، وتطوير منتجات الجيل التالي وبيعها وتقديم خدمات ذات جودة عالية للعملاء.

تقدّم "كلاريتي" حل بأقل كلفة إجمالية للملكية عبر استخدام أفضل الممارسات وتدفق يدفعه سير العمليات، وذلك بهدف الحد من التعقيد والأخطار وكلفة العمليات. تمكّن "كلاريتي" عملاءها من توليد الإيرادات وحمايتها وتعزيز تجربة العميل الكاملة. لدى "كلاريتي" أكثر من 35 عميل من شركات الاتصالات من الدرجة الأولى والثانية والثالثة، وتساعد حلول "كلاريتي" اليوم الشركات حول العالم على إدارة أكثر من 250 مليون مشترك.

تاسست "كلاريتي" في 1994 ولديها مكاتب حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.clarity.com.

نبذة عن "موبينيل"

تسعى "موبينيل" المشغلة للهاتف المحمول في مصر منذ تأسيسها في مايو 1998 إلى المحافظة على موقعها كشركة رائدة للاتصالات في مصر. وهي تحترم ثقة أكثر من 30 مليون مشترك فيها فتلتزم بأن تكون مزود خدمة المحمول الرائد في مصر، وتقدّم أفضل جودة للخدمات للعملاء وأفضل بيئة عمل للموظفين فيها وأعلى قيمة للمساهمين فيها، وتساهم بفخر في تطوير المجتمع. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobinil.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سكاي رايت" للعلاقات العامة

نيكولاس فانجلس

البريد إلكتروني: clarity@skywritepr.com

+44 (0) 20 7608 4650

أليسون راتنز

مديرة التسويق للمجموعة

البريد إلكتروني: aruttens@clarity.com

+44 (0) 7766 037028


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4259/ar

No comments:

Post a Comment