Thursday, October 6, 2011

سيكسنت تنضم إلى ريد ليون


يورك، بنسلفانيا - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سبيكتريس بي إل سي" الشركة المتخصصة في مجال تجهيز ومراقبة تعزيز الإنتاجية والشركة الأم لـ"ريد ليون كونترولز"، اليوم عن استكمالها لعملية الاستحواذ على "سيكسنت إل إل سي" وهي شركة خاصة يقع مقرها الرئيسي في ألباني بنيويورك. وتجدر الإشارة إلى أن "سيكسنت" هي مصنّع رائد لحلول موزعات شبكة إيثرنت الصناعيةوحلول الأتمتةوالحلول اللاسلكيةالخاصة بالأسواق الصناعية ويعمل لديها 110 أشخاص.

تنضم "سيكسنت" إلى "ريد ليون" في قسم أدوات المراقبة الصناعية لدى "سبيكتريس بي إل سي" وسيتولى مايك جرانبي رئيس "ريد ليون" إدارتها. وتجدر الإشارة إلى أن "ريد ليون" تقدم منتجات واجهة المشغل لمجموعة واسعة من قطاعات التصنيع والعمليات. وتأتي موزعات شبكات الإيثرنت الصلبة الخاصة بـ"سيكسنت" لتكمل الموزعات الخاصة بـقسم "إن ترون" لدى "ريد ليون" وتقوم حلول الأتمتة عن بعد باستكمال مجموعة المنتجات الخاصة بـ "ريد ليون". وتقوم حافظة "سيكسنت" في مجال اللاسكليات الخلوية للأسواق الخاصة باتصالات آلة-إلى-آلة بتوفير مجالات عمل جديدة بالنسبة لشركة "ريد ليون". وتقع معظم مبيعات "سيكسنت" في السوق المحلي في الولايات المتحدة وهي تتمتع بفرص جيدة للتوسع في المبيعات الخارجية من خلال استخدام قنوات التوزيع العالمية لشركة "ريد ليون" وخاصة في الصين.

قال مايك جرانبي رئيس" ريد ليون" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "سيسمح الاستحواذ على ’سيكسنت‘ لشركة ’ريد ليون‘ بتزويد عملائنا بمجموعة واسعة من الحلول وتوسيع حضورنا العالمي وشرائح أعمالنا الإستراتيجية على حد سواء. وسنواصل انطلاقاً من كوننا مزوداً عالمياً موثوقاً لمنتجات الأتمتة الصناعيةـ، بالسعي وراء سبل لتزويد عملائنا بقيمة إضافية في الوقت الذي يكافحون فيه من أجل تحسين إنتاجيتهم. وأشير هنا إلى أن حلول ’سيكسنت‘ وخبرتها التي تمتد على مدى 35 عاما في القطاع الصناعي، ستكون إضافة قيّمة بالنسبة لفريقنا. ونحن ننوي مع الوقت مشاركة التكنولوجيات الموجودة ضمن حافظة حلولنا مما سيسمح لنا بتزويد عملائنا بقيمة أفضل أيضاً".

قال هيلتون نيكولسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "سيكسنت" من جهته: "تعتبر عملية الاستحواذ هذه تعاونية للغاية وستقوم بتوسيع فرص القنوات والمنتجات في جميع أنحاء العالم. وستقوم ’سيسكنت‘ باعتبارها جزءاً من ’سبيكتريس‘، بالاستفادة من العمل مع رائد في القطاع سيقوم بدعم الزخم المتواصل للمبيعات والتوسع العالمي، ويزودنا هذا الاستحواذ أيضا بمنصة مثالية لإطلاق منتجاتنا الجديدة في مجال الأتمتة الخلوية والإيثرنت".

لمحة عن ريد ليون كونترولز

"ريد ليون كونترولز" هي مصنّع دولي لمجموعة من أجهزة التحكم، وقد بدأت أعمالها في مرآب عام 1972 وتملك حالياً ثلاثة مكاتب في جميع أنحاء العالم وهي جزء من شركة "سبيكتريس بي إل سي". اكتسبت "ريد ليون كونترولز" شهرة قوية في عدة فئات من المنتجات بما في ذلك الواجهات التفاعلية لمراقبة الآلات وقياس ومراقبة العمليات والقياس والتحكم الرقمي. تملك "ريد ليون" مجموعة كاملة من المنتجات التي تم التركيز فيها على الجودة والقيمة وذلك من أجل تلبية متطلبات قاعدة عملائنا العالمية. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "ريد ليون" التي يقع مقرها العالمي في يورك في بنسلفانيا، تملك مكاتب مبيعات في أوروبا وآسيا.

معلومات عن سيكسنت

تقوم "سيكسنت" التي تحتفي بمرور 35 عاما على تأسيسها بتزويد اتصالات آلة-إلى-آلة الحديثة للعملاء والأسواق في قطاع الصناعة في جميع أنحاء العالم. تقوم حلول "سيكسنت" المرنة بتمكين الشركات من زيادة إنتاجية أعمالها بطريقة مجدية من حيث التكلفة في نفس الوقت الذي تقوم به بتخفيض الكلفة. وتقوم "سيكسنت" أيضاً من خلال دمج التواصل القوي على مستوى الشركات إضافة إلى الموثوقية الراسخة، بتلبية معايير التطبيقات الأكثر تطلباً في قطاعات مثل الطاقة والنفط والغاز والنقل والفيديو والأمن والجيش والبيانات الجوالات والقطاع الملاحي وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة التي يقع مركزها الرئيسي في بالستون لايك في ولاية نيويورك، تملك مكاتب في أنحاء أميركا الشمالية وآسيا وأوروبا.

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50019998&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ريد ليون كونترولز

دون كلاين

+1-717-767-6511

بريد إكتروني: donk@redlion.net

موقع إلكتروني: www.redlion.net

سيكسنت إل إل سي

سندي داستن

+1-518-877-5173

بريد إلكتروني: cindy.dustin@sixnet.com

موقع إلكتروني: www.sixnet.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4261/ar

No comments:

Post a Comment