Tuesday, October 4, 2011

بنتاكس لايفكير تعيّن جيرتس سيمرمانز رئيساً للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


هامبورج، ألمانيا، - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بنتاكس لايفكير"، وهي قسم من شركة "هويا كوربوريشن"، عن تعيين جيرتس سيمرمانز رئيساً للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيكون جيرتس سيمرمانز مسؤولاً عبر دوره التنفيذي الجديد، عن قيادة جميع نشاطات "بنتاكس لايفكير" في المناطق الأوروبية.

قال كريس جاب، الرئيس العالمي لشركة "بنتاكس لايفكير"، في هذا السياق: "يجلب ’جيرتس‘ إلى ’بنتاكس لايفكير‘ خبرته القيمة في التوسع في الأسواق المتنامية بسرعة من مختل قطاعات الرعاية الصحية. وهو يتمتع بالشهادات والذكاء اللازمين لقيادة شركتنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ولتطوير الاستراتيجية والبنى التحتية لتعزيز موقعنا كمزود حلول رائد لحلول التنظير الداخلي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

ينضم السيد سيمرمانز إلى "بنتاكس لايفكير" بعد أن عمل في "كافو دنتال"، وهي شركة تابعة لـ"داناهير كوربوريشن"، حيث كان يرأس عملية توسيع "كافو" في الأسواق التي تشهد نمراً في شرقي وجنوبي أوروبا ويقود نمواً أسرع من السوق في هذه المنطقة المهمة استراتيجياً. وعمل قبل ذلك لأكثر من 10 سنوات في مناصب قيادية في مجال الإدارة المالية و إدارة المبيعات والأعمال في شركة "جي إي هيلث كير" ومؤخراً كرئيس "جي إي هيلث كير" في شمال شرقي أوروبا، حيث قاد عملية توسع الشركة وتحقيق النمو في الأرباح. يحمل سيمرمانز شهادة ماجستير في العلوم في الاقتصاد وإدارة الأعمال من كلية الاقتصاد في ستوكهولم.

ويقول السيد سيمرمانز حول تعيينه: "يسرني ويشرّفني أن أقبل هذا التحدي الجديد والمشوق، حيث تمثّل شركة ’بنتاكس لايفكير‘ الجودة المذهلة بالنسبة للصورة والتجربة الممتازة بالنسبة للعملاء. ونلتزم أنا والفريق الأوروبي بتوفير هذه التجربة إلى مجموعة أوسع من الأطباء في هذه المنطقة الواسعة والمتعددة الثقافات".

نبذة عن "بنتاكس لايفكير"

تعتبر "بنتاكس لايفكير" قسماً من شركة "هويا" وتكمن رسالتها في تحسين معايير رعاية المرضى ونوعية تقديم الرعاية الصحية من خلال توفير أفضل منتجات وخدمات التنظير الداخلي مع التركيز بشكل خاص على مسائل الجودة، والبساطة، والابتكارات ذات الأهمية السريرية.

وتقدم "بنتاكس" للمجتمع الطبي العالمي، من خلال أحدث ما تم التوصل إليه في مجالات البحث والتطوير والتصنيع، أجهزة وحلول خاصة بالتصوير بالتنظير الداخلي.

وتتمتع "بنتاكس" التي يقع مقرها الرئيسي في اليابان بنطاق عمل وحضور عالمي خاصة وأنها تملك منشآت للبحث والتطوير والمبيعات الإقليمية ومراكز في جميع أنحاء العالم. يمثل العاملون لدى "بنتاكس" البلدان المتنوعة التي نعمل فيها مما يسمح لنا بتوفير حلول مبتكرة مصممة خصيصا من أجل تلبية الطلب المحلي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بنتاكس يوروب جي إم بي إتش"

إينا شرويدر

004940561920

بريد إلكتروني: Schreuder.Ina@pentax.de


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4240/ar

No comments:

Post a Comment