Monday, December 17, 2012

آردن لإدارة الأصول تطلق صندوق استثمار تعاوني جديد بقيمة 700 مليون دولار يؤمن الوصول إلى مدير صندوق التحوط مع سيولة يومية

يمثل هذا الصندوق إنجازاً في مجال توسيع المجال القابل للاستثمار لأصول التقاعد ويتمم التركيز المؤسسي القائم

نيويورك - يوم الإثنين 17 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "آردن لإدارة الأصول" المحدودة ("آردن")، وهي الشركة المستقلة الرائدة في مجال إدارة الأصول البديلة والتي تقوم بإدارة حوالي 7.5 مليار دولار، عن إطلاق صندوق استثمار تعاوني برأسمال مفتوح بأكثر من 700 مليون دولار كأصول اعتباراً من 17 ديسمبر 2012. ويسعى صندوق "آردن" للاستراتيجيات البديلة (رمزه في شريط الأسعار في البورصة: ARDNX)، والذي يقدم للمستثمرين نفاذاً إلى استراتيجية مدارة من قبل متخصصين لصناديق التحوط، إلى تحقيق قيمة فعلية أكبر لرأس المال. ويحاول الصندوق من خلال السعي إلى تحقيق هذا الهدف إلى تحقيق ارتباط منخفض نسبياً بأسواق الملكية الخاصة والعائدات الثابتة المهمة على شكل سيولة يومية.
ويتمم الصندوق الأعمال الأساسية في شركة "آردن" التي تتمثل في توفير حلول صناديق تحوط مخصصة، وحسابات مدارة، وشركات وسيطة مشتركة، وشركات وسيطة أخرى لعملائها العالميين من المؤسسات وصناديق التقاعد.
من جهته قال أفيريل ه. مورتيمر، الرئيس والرئيس التنفيذي: "في ظل واقع تعمير سكان العالم حياة أطول وتمتعهم بتحكم أكبر في مخططاتهم المالية، توجد حاجة متزايدة إلى الوصول إلى منتجات استثمارية بديلة وبشكل خاص في مجال المساهمة المحددة. نشعر بالحماسة لتقديم استراتيجيات استثمارية متنوعة وبديلة من خلال منتجنا المبتكر في مجال السيولة اليومية. ويعتبر تقديم نفاذ ومجال اختيار أكبر، بشكل واضح التوجه المستقبلي ونحن نعتقد بأن برنامجنا هو وسيلة ممتازة لإضافة تنوع إلى الحافظة ويمثل إنجازاً في مجال توسيع المدى القابل للإستثمار للأصول التقاعدية. ونحن نعتقد بأن الصندوق سيقوم بحق بتغيير قواعد اللعبة".
وقال هنري ب. دافيس العضو المنتدب الذي قاد فريق "آردن" في مبادرة صندوق الاستثمار المشترك، معلقاً على هذا الأمر: "نشعر بالرضى تجاه الجودة العالية لمديري الاستتثمارات الذين يقوم البرنامج عليهم، واعترافهم بأهمية هذه الفرصة كوسيلة للمشاركة في النمو طويل الأجل لأصول التقاعد المدارة ذاتياً".
هذا وتعتبر "آردن لإدارة الأصول" التي تأسست في عام 1993، شركة عالمية رائدة في مجال إدارة الأصول البديلة ولديها مكاتب في نيويورك ولندن. وتعتبر "آردن" مستشاراً مسجلاً في مجال الاستثمارات لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة كما أن "آردن لإدارة الأصول" في المملكة المتحدة، التابعة لشركة "آردن" هي شركة مرخصة وتخضع لسلطة هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (إف إس إيه). وتتضمن قائمة عملاء "آردن" من المؤسسات والأفراد، عملاء يخضعون للنظام الضريبي من الولايات المتحدة وكندا وأمريكا الجنوبية والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا واليابان وآسيا (من دون اليابان).
ويمكن للصندق أن يقوم بتبديل المخصصات بين المدراء و/أو الاستراتيجيات في أي وقت. وبالإضافة إلى ذلك يمكن للمستشار أن يقوم بالنيابة عن الصندوق باتخاذ قرار بعدم استخدام واحد أو أكثر من المدراء والاستراتيجيات التي أشرنا إلينا أعلاه أو إضافة مدراء واستراتيجيات جديدة. ووفقاً لهذا الأمر، يتم تقديم المدراء المنتظرين الحاليين المشار إليهم أعلاه، لأهداف التوضيح فقط ولا يجب اعتبارهم كإشارة للتنبؤ بالتشكيل الذي يتم حالياً لحافظة الصندوق (ومدرائه) والتي يمكن أن تتغير في أي الوقت.
*يتم توزيع الصندوق من قبل شركة "آردن سيكوريتز" المحدودة. ويجب على المستثمرين أن يطلعوا بإمعان على أهداف ومخاطر وتكاليف ونفقات الاستثمار في الصندوق قبل القيام بالاستثمار. للحصول على نشرة تحتوي على هذه المعلومات ومعلومات أخرى مهمة، الرجاء الاتصال على رقم الهاتف: 7145-773-866 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.ardenfunds.comلمشاهدة أو تحميل نشرة من الإنترنت. الرجاء قراءة النشرة بعناية قبل الاستثمار.
تخضع استثمارات الصندوق لمجموعة متنوعة من المخاطر والتي تؤدي إلى تقلب في صافي قيمة الأصول. ويمكن بالتالي أن تتراجع قيمة الاستثمارات في الصندوق ويمكن أن تخسروا مالاً. وسيتفاوت التعرض الفعلي للمخاطر في الصندوق في برنامجه الاستثماري مع مرور الوقت وفقاً لعوامل متنوعة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، قرارات التخصيص الصادرة عن الشركة الاستشارية. وتشمل العديد من استراتيجيات الصندوق برامج استثمارية "مضاربة". ويمكن بالتالي أن تتعرض كمستثمر في الصندق إلى قدر أكبر بكثير من خطر الخسارة من مستثمر في صناديق استثمارية تعاونية أكثر تقليدية. كما لا توجد ضمانة بأن المسشتار أو المستشارين الفرعيين سيقومون بتحقيق هدف الصندوق. وكمستثمر في الصندوق، يخضع استثمارك لمخاطر متنوعة – يرجى مراجعة النشرة للتفاصيل حول المخاطر التي قد يتعرض لها الصندوق.
قد تنخفض قيمة أسهم الصندوق كما أنك معرض لخطر خسارة أموال عندما تستثمر في الصندوق.
لا يتطلب التسجيل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة بالضرورة وجود مستوى معين من التدريب أو الحصول على موافقة اللجنة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سارد فيربينين آند كو"
جوناثان جاستالتر/بول كامينيتي
هاتف: 8080-687-212





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6626/ar

 

No comments:

Post a Comment