Monday, December 17, 2012

إيفولت إحدى شركات سيجايت تعلن شراكة مع فوجيتسو

رائدة تكنولوجيا المعلومات ستوفر خدمات سحابية هجينة لاستعادة البيانات والنسخ الاحتياطي اعتماداً على تكنولوجيا "إيفولت"

سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 17 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيفولت"، إحدى شركات "سيجايت" )المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: STX) عن شراكة مع "فوجيتسو"، حيث ستمكّن هذه الشراكة الاستراتيجية "فوجيتسو" من توسيع وتعزيز محفظة خدماتها في مجال النسخ الاحتياطي واستعادة الملفاتمن خلال ما ستدخله إلى السوق من سلسلة شاملة من الخدمات السحابية الهجينة التي ستتيح للعملاء الاستفادة من سحابة النسخ الاحتياطي بصورة فعالة.
وتحتاج المؤسسات اليوم إلى البحث عن المتطلبات المتغيرة والمعقدة للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، كما يزداد طلبهم على الحلول التي توفر لهم المرونة المتعلقة بمواقع البيانات وتخزينها. وستوفر الحلول السحابية الهجينة للنسخ الاحتياطي من "فوجيتسو" التي تجمع ما بين تكنولوجيا "فوجيتسو" وبرمجيات "إيفولت"، مستويات جديدة من خيارات الشركات التي تسعى إلى أسلوب موثوق وذكي للنسخ الاحتياطي يتيح تغيير الأعمال والمتطلبات التنظيمية والمنصات المتعددة التقليدية أو تلك السحابية.
وقال كاميرون ماك نوت، نائب الرئيس الأول للحلول السحابية والاستراتيجية: "يدرك عملاؤنا أن الخدمات المستندة على السحابة يمكنها أن تقدم تطورات كبيرة من حيث الذكاء أو توفير النفقات، ولكنها أيضا تتطلب مرونة في اعتماد الخدمات السحابية حتى يتمكن العملاء من تلبية احتياجاتهم الفردية، حيث أن مبدأ ’نموذج واحد يناسب الجميع‘ غبر قابل للتطبيق ولهذا السبب فإن النموذج الهجين لخدمات النسخ الاحتياطي هو مهم جداً. لقد كان اتخاذ قرار الشراكة مع ’إيفولت‘ سهلاً للغاية، فنحن لا نملك فقط علاقة طويلة الأمد واستراتيجية مع ’سيجايت‘، ولكن أيضاً فإن نوعية حلول ’إيفولت‘ يجعلها الشريك المثالي لتقديم خدمات سحابية هجينة للنسخ الاحتياطي وبالتالي المحافظة على التزامنا تجاه العملاء أياً كانت مواقعهم أو أحجامهم لتوفير الخيارات والذكاء من خلال الخدمات التي تقدمها سحابة ’فوجيتسو‘".
وستطلق "فوجيتسو" خلال الأشهر المقبلة سلسلة من الخدمات التي تعتمد على تكنولوجيا "إيفولت" التي تمكّن المؤسسات من اعتماد استراتيجية سحابية هجينة للنسخ الاحتياطي، مع القدرة على إدارة البيانات المستندة إلى السحابة وتلك الوسائل التقليدية وتلبية مواقع البيانات المحددة أو تطابقها أو متطلبات الحماية التي يواجهونها. وسيتمكن العملاء من تخزين واسترجاع البيانات الخاصة بهم من كل من أجهزة العميل، والمخدمات وقواعد البيانات والنظم بأكملها، كما سيملكون المرونة اللازمة لتحديد أين وكيف يمكنهم تخزين البيانات الخاصة بهم.
وللمساعدة في النسخ الاحتياطي واستعادة كميات كبيرة من البيانات بسرعة، ستقوم "فوجيتسو" بتوفير الخدمات التي تمكّن من تخزين البيانات على جهاز افتراضي لالتقاط نسخة احتياطية كاملة أوليّة قبل النقل إلى مركز بيانات "فوجيتسو" مع نسخ احتياطية لاحقة تجري عبر الشبكة. وأخيراً فإن اتساع سحب "فوجيتسو" ستمكّن الشركة من تقديم خدمة التعافي من الكوارث الاختيارية إلى عملائها.
من جانبه، قال تيري كانينجهام الرئيس والمدير العام لشركة "إيفولت": "تعد ’فوجيتسو‘ شركة ومزود خدمات تكنولوجيا المعلومات على مستوى عالمي وذات إرث مبهر. إن الشراكات استراتيجية أساسية لنجاح الشركة، ويسعدنا العمل بشكل وثيق مع ’فوجيتسو‘. من خلال الاستفادة من عروض ’إيفولت‘ القوية في مجال النسخ الاحتياطي عبر سحابة ’فوجيتسو‘، فإن هذه الشراكة تأتي لتجلب عملية نسخ احتياطي متصلة بالسحابة وسهلة التنفيذ وفعّالة وآمنة للمؤسسات التي تسعى إلى تجاوز تعقيدات مسألة استمرارية أعمالها عبر الإنترنت".
لمحة عن "فوجيتسو"
"فوجيتسو" هي الشركة اليابانية الرائدة في مجال المعلومات وتقنيات الاتصال، حيث تقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والحلول والخدمات التقنية. ويعمل أكثر من 170 ألف من كوادر "فوجيتسو" على خدمة الزبائن في أكثر من مائة دولة حول العالم. ونحن نعمل على صقل مستقبل المجتمع من خلال خبراتنا وتعاوننا مع زبائننا، وأيضاً من خلال القوة التي توفرها حلول المعلومات وتقنيات الاتصال. وأعلنت "فوجيتسو" المحدودة (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرقم: TSE: 6702) عن تحقيقها إيرادات موحدة بلغت 4.5 تريليون ين ياباني (54 مليار دولار أمريكي) للعام المالي المنتهي في 31 مارس 2012. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.fujitsu.com
لمحة عن "إيفولت"
تعتمد أكثر من 38 ألف شركة تجارية متوسطة على خدمات النسخ الإحتياطي واستعادة الملفات المتصلّة بالسحابة التابعة لـ"إيفولت". تقوم حلول النسخ الاحتياطيلـ"إيفولت"، والتي يُوفرها فريق من خبراء استعادة البياناتوباستخدام أفضل التقنيات المتصلة بالسحابة، بدمج برامج حماية البياناتالاحتياطية الأساسية وتلك الموجودة على شبكة الإنترنت بشكل سلس من أجل تأمين وصولٍ سريع إلى البيانات المحلية وضمان التعافي من الكوارث السحابية. كما تقوم تقنية "إيفولت"، بفضل تحسين بيئة الحوسبة الموزعة والمدعومة من سحابة قوية، بتشغيل عروض مقدمي الخدمات السحابيّة، ومراكز البيانات وشركات الاتصالات، وبائعي البرامج المستقلين "آي إس في"، والكثير غيرها. تجدر الإشارة إلى أن "إيفولت" هي شركة تابعة لـ"سيجايت".
تابعونا على "تويتر" @EVault، واشتركوا في مدونتنا، واضغطوا على زر الإعجاب على صفحتنا على موقع "فايس بوك".
جميع الحقوق محفوظة، شركة "إي فولت" 2012. جميع الحقوق محفوظة. تعتبر "سيجايت" و"سيجايت تكنولوجي" ورمز "وايف" علامات تجاريّة مُسجّلة لشركة "سيجايت تكنولوجي" المحدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو في بلدان أخرى. "إيفولت" و"إيفولت إندبوينت بروتكشن" و"كلاود كونيكتد" هي علامات تجارية مسجلة و/أو علامات مسجلة تابعة لـ "إيفولت" في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيفولت"
بيث سانزون أو دارين ويس
0014156258555
البريد الإلكتروني: EVault@LaunchSquad.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6627/ar

 

No comments:

Post a Comment