Thursday, December 13, 2012

هارتبيت إكسبرتس توسع قاعدة عملائها في الأسواق الناشئة


نيويورك - يوم الخَمِيس 13 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هارتبيت إكسبرتس"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة أصحاب المصلحة لقطاع علوم الحياة، عن تسجيل زيادة في الإيرادات وتوسيع قاعدة عملائها في البرازيل وروسيا والصين والهند وكوريا. كما أفادت بأن مجموع إيرادات هذه الأسواق قد نما بنسبة 50 بالمائة في الربع الثالث من العام 2012.
وأعلنت الشركة بأنها أضافت 15 عميلاً جديداً في هذه الأسواق الناشئة إلى قائمة عملائها. وركزت المشاريع الجديدة على المنتجات الصيدلانية التي جرى إطلاقها في مجالات العلاج المتنوعة، بما في ذلك علم الأورام وطب القلب والسكري وطب الأمراض المفصلية والجهاز التنفسي والأمراض المعدية وعلم المناعة وطب الأمراض العصبية وطب أمراض الجهاز الهضمي. والجدير بالذكر أن سبعة من العملاء الجدد اشتروا مشاريع تحديد قادة صناع الرأي "كي أو إل"فيما قام ستة منهم بشراء مشاريع تركز على تحقيق الوصول إلى الأسواق ورد المصروفات. أما ثمانية من العملاء الجدد فقد أطلقوا تجمعات خاصة بأصحاب المصلحة لإشراكهم في عمليات إطلاق منتجاتهم.
وفي السياق ذاته، أعلنت "هارتبيت إكسبرتس" أيضاً عن زيادة عدد الموظفين في المكاتب الميدانية في البرازيل وروسيا والهند والصين وكوريا، حيث شهدت الصين النمو الأكبر بفضل إضافة سبعة موظفين مختصين في التعامل المباشر مع العملاء، بينهم ثلاثة على مستوى الإدارة مسؤولون عن تطوير الأعمال.
وفي هذا السياق، قال لاري كوهين، رئيس "هارتبيت إكسبرتس": "يأتي هذا النجاح ليخدم عملاءنا محلياً من خلال تسخير فريق لتنمية الأعمال والتسويق والخدمات في كل من أسواق البرازيل وروسيا والهند والصين وكوريا. وتشهد إدارة أصحاب المصلحةتحفيزاً على الصعيد الوطني، حيث أن وجودنا المحلي يمنحنا أفضلية تنافسية. وإضافة إلى مستحضراتنا الصيدلانية ذات العلامات التجارية وأعمالنا في مجال الأجهزة، فقد أضفنا مصنعي الأدوية الجنيسة والبدائل الحيوية إلى جعبة عملائنا الجدد الذين يركزون أكثر على قادة صناع الرأي لضمان الترخيص وزيادة الإقبال على منتجاتهم التخصصية".
ومن جهتها، قالت كيرين بريادارشيني، نائب رئيس الشركة في آسيا والمحيط الهادي: "نظراً لأن عملاءنا يستثمرون بكثافة في فرق التسويق والفرق الطبية في الصين، فإننا قمنا بزيادة عدد موظفينا المحليين. تقوم الشركات في أنحاء آسيا والمحيط الهادئ بإطلاق منتجات منافسة بأسعار مرتفعة تتطلب من قادة صناع الرأي وأصحاب المصلحة الرئيسيين تثقيف مجتمع الأخصائيين، ومن واجبنا مساعدة عملائنا على إشراك أصحاب المصلحة هؤلاء".
أما روزانجيلا ديامو، نائب رئيس الشركة في أمريكا اللاتينية، فأضافت: "نواجه في البرازيل تطوراً في اللجان والمنظمات التي تشارك في تحديد رد المصروفات والوصول إلى الأسواق لشركات علوم الحياة. ومن خلال توسيع وجودنا المحلي ومعارفنا في البرازيل، فإننا نتخذ موقعاً رئيسياً للكشف عن أصحاب المصلحة الرئيسيين داخل هذه المنظمات واللجان الذين من شأنهم مساعدة عملائنا الصيدلانيين في أن يحصلوا على التراخيص ويسوقوا منتجاتهم".
وتعتبر "هارتبيت إكسبرتس" المزود الرائد لحلول إدارة أصحاب المصلحةإذ تقدم خدماتها لجميع الشركات الصيدلانيةالعشرين الكبرى في القطاع إضافةً إلى 18 من أصل أكبر 20 شركة أجهزة طبية. كما توفر "هارتبيت إكسبرتس" البرمجيات والبيانات الخاصة بتحديد قادة صناع الرأي، وإدارة قادة صناع الرأي، والتسعير ورد المصروفات، والوصول إلى التركيبات، والشؤون التنظيمية، فضلاً عن مجموعة واسعة من منتجات إشراك أصحاب المصلحة، بما في ذلك المجالس الاستشارية الافتراضيةومجتمعات مزودي الرعاية الصحية، وأبحاث السوق. وتوفر "هارتبيت إكسبرتس" من خلال وجودها المحلي واسع النطاق هذه الخدمات عبر ثماني عشرة مكتباً منتشراً في جميع أنحاء العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هارتبيت إكسبرتس"
سوزي هوانج
مدير التسويق
0012129419041





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6605/ar

No comments:

Post a Comment