Thursday, December 13, 2012

باثواي جينوميكس توقع عقد شراكة مع ميدكان كلينيك، أكبر عيادة خاصة للرعاية الصحية في كندا


سان دييغو - يوم الخَمِيس 13 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)— وقّع مختبر "باثواي جينوميكس"، الذي يتخذ من سان دييغو مقراً له والمتخصص في مجال الفحوصات الجينية الصحية عالمياً عقد شراكة مع ميدكان كلينيك، أكبر عيادة خاصة للرعاية الصحية في كندا.
تستطيع "ميدكان كلينيك" اليوم، وبفضل وجود أكثر من 60 طبيباً وأخصائياً، توفير خدمات الفحوص الجينية الشخصية الخاصة بـ"باثواي جينوميكس"، بالإضافة إلى الاستشارة الخاصة من قبل مستشار جيني مرخّص له. يشار إلى أنّ هذا الفحص يسمى الفحص الجيني الشخصي وهو متوافر الآن لكافة مرضى "ميدكان".
وفي هذا الإطار، قال جيم بلانتي، المدير التنفيذي لمختبر "باثواي جينوميكس": "تعتبر ’ميدكان كلينيك‘ عيادة رائدة في مجال العناية الصحية الوقائية والشخصية للأشخاص الكنديين. تساهم خدمات الفحوص الجينية المكثّفة من ’باثواي‘ بتعزيز برنامج ’ميدكان‘ الجيني وتسمح للعيادة بتأمين معلومات جينية شخصية قابلة للتنفيذ سريرياً للمرضى."
باستخدام عيّنة من اللعاب، تفيد تقارير الفحوص حول استجابة المرضى لمجموعة واسعة من العقاقير والأدوية الموصوفة، بالإضافة إلى  ميل المرضى نحو تطوير بعض الأمراضكأمراض القلب وداء السكري نوع 2 والسرطان.
من جهته قال د. جايمز آو، المدير الطبي لدى "ميدكان": "يمكن أن توفر معرفة المعلومات الجينية الشخصية قاعدة قوية لاستراتيجية رعاية صحية وقائية فعالة لعملائنا. يعتبر الفحص السريري من ’باثواي‘ فحصاً رائداً، ونحن سعداء بمشاركتهم في هذه المبادرة."
لمحة عن "باثواي جينوميكس"
لدى "باثواي جينوميكس" مختبر ميداني لإقامة الفحوصات الجينيةحاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأميركيين "سي إيه بي"وذلك بموجب التعديلات الخاصة بالمختبرات السريرية لعام 1988 التابعة لقسم الخدمات الإنسانية والصحة الأميركي، ومرخص من قبل ولاية كاليفورنيا. ومن خلال عينة من اللعاب، يستخدم المختبر تقنيات مخصصة ومثبتة علمياً للفحوصات الجينية من أجل إصدار التقارير الجينية المخصصة التي تعالج مجموعة متنوعة من المسائل الطبيةبما في ذلك معرفة ما إذا كان أحد الأشخاص حاملاً لأمراض وراثية متنحية، واستقلاب الغذاء، والاستجابة للتمارين الرياضية، والاستجابة للأدوية، والميل إلى تطوير بعض الأمراض مثل أمراض القلب والسكري من النوع الثاني والسرطان. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.pathway.com
لمحة عن "ميدكان كلينيك"
تعتبر "ميدكان كلينيك" العيادة الرائدة في مجال الرعاية الصحية الوقائية تركز على تحديد المخاطر الصحية قبل ظهور العوارض والإشارات. توفر "ميدكان كلينيك" للافراد والعائلات والشركات أفضل تقييم طبيّ معمّق من الرأس إلى اخمص القدمين متوفر في السوق، يتولاه طاقم طبي فائق المهارة خلال زيارة واحدة تستغرق 5 ساعات. كما توفر "ميدكان كلينيك" أيضاً مجموعة من خدمات الاهتمام والعناية الصحية في المنزل كالتصوير التشخيصي، والاستشارة الجينية وفحص النظر واللياقة البدنية والنصائح الغذائية لتأمين الرعاية الصحية للمريض وتحسين النتائج الصحية. ويستفيد المرضى من مجموعة من الأخصائيين إلى المنزل بالإضافة الى شبكة واسعة من الأخصايين الذين تتم الإحالة اليهم من "ميدكان كلينيك".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


شركة "باثواي جينوميكس"
زاك بوغ
(858) 217-4358









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6603/ar

No comments:

Post a Comment