Tuesday, December 4, 2012

فينتريا بيوساينس تستحوذ على الملكية الفكرية للاكتوفيرين المؤشب المنتج من قبل ميرستيم ثيرابوتيكس

فورت كولينز، كولورادو - يوم الإثنين 3 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "فينتريا بيوساينس" عن إتمام الاتفاق الذي ستسحوذ بموجبه الأخيرة بالكامل على أجزاء من حافظة الملكية الفكرية المتعلّقة باللاكتوفيرين المؤشب الذي طوّرته شركة التكنولوجيا الحيويّة الفرنسيّة "ميرستيم ثيرابوتيكس". وينقل هذا الاتفاق إلى شركة "فينتريا بيوساينس" حقّ الملكية الحصري لبراءات الاختراع الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وكندا والتي تتضمن براءات الاختراع المتعلّقة باللاكتوفيرين المؤشب البشري وذلك على أساس الدفع لمرّة واحدة.
وقال سكوت ديتير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فينتريا بيوساينس" في هذا السياق: "تغطي براءات الاختراع المكتسبة اليوم المكوّنات الهامة لخطوط منتجاتنا". وأضاف: "يعتبر قرار شراء هذه الملكية الفكرية مهمّ لأنّه يزيل العبء عن الملكيات وعن المدفوعات لقاء الخدمات، وبالتالي تعزيز الاقتصاديات المستقبليّة لمنتجاتنا التي تستخدم اللاكتوفيرين المؤشب البشري".
إنّ اللاكتوفيرين المؤشب البشري هو العنصر النشيط في "فين 100" وهو المرشح العلاجيّ لدى "فينتريا بيوساينس"، ويمر حالياً بمرحلة التطوير السريري، للوقاية من الإسهال المرتبط بالمضادات الحيوية ("إيه إيه دي") لدى البالغين المعرّضين للإصابة بهذه الحالة. هذا وكانت براءات اختراع "ميرستيم ثيرابوتيكس" نتيجة لاستثمارات كبيرة في البحث والتطوير الخاص باللاكتوفيرين المؤشب البشري على النباتات، إلا أن "ميرستيم ثيرابوتيكس" لم تكن قط قادرة على إيجاد حلّ للمشكلة المتعلّقة بالإنتاج التجاري للبروتين. وباستخدام ملكية منصة "إكسبريس تاك" التكنولوجيّة، فقد تمكنت "فينتريا بيوساينس" من توسيع النطاق بحوالي 25 ضعفاً، مما جعل البروتين مرشحاً جذاباً للتسويق.
تملك "فينتريا بيوساينس" محفظة واسعة من الملكية الفكرية لأكثر من مئة براءة اختراع أصدرتها وأخرى في طور التنفيذ. وبالإضافة إلى مؤشر "إيه إيه دي"، تقوم الشركة أيضاً باستكشاف مجموعة متنوّعة من التطبيقات السريرية الأخرى للاكتوفيرين المؤشب البشري وغيرها من المنتجات الموجودة في حافظتها.
لمحة عن شركة "فينتريا بيوساينس"
تطور "فينتريا بيوساينس" وتُصنع وتسوّق علاجات حيوية ومنتجات مستخدمة في المعالجة الحيوية، والطب التجددي، ووسائل زراعة الخلايا، والبحث والتطوير. وتمّكن براءة اختراع "إكسبريس تاك" لتكنولوجيا التصنيع الحيوي التابعة لـ"فينتريا" من تطوير منتجات حيوية جديدة وفعّالة من حيث التكلفة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.Ventria.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "فينتريا بيوساينس"
إريك فوجل
7010 818 970 1+
البريد الإلكتروني: info@ventria.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6530/ar

No comments:

Post a Comment