Tuesday, December 4, 2012

شركة سيجنا آند سي إم سي تحقق إنجازاً تاريخياً من خلال بيع مليون بوليصة تأمين في الصين


شينزين، الصين وبلومفيلد، كونيتيكت - يوم الإثنين 3 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة التأمين على الحياة "سيجنا آند سي إم سي" المحدودة ("سيجنا آند سي إم سي") وهي عبارة عن مشروع مشترك بين كل من شركة "سيجنا" وشركة فرعية تابعة لـ"تشاينا ميرشينتس جروب"، أنها باعت نحو مليون بوليصة تأمين سارية المفعول في الصين. وشهدت شركة "سيجنا آند سي إم سي" نمواً سريعاً في السوق الصينية للتأمين على الصحة والحياة منذ تأسيسها منذ نحو 10 أعوام.
وقال ما ويهووا، رئيس مجلس إدارة شركة "سيجنا آند سي إم سي" في هذا السياق: "يعد هذا الحدث انجازاً تاريخياً هاماً في استراتيجية النمو الناجحة لشركة ’سيجنا آند سي إم سي‘. ويعكس هذا الانجاز التركيز والالتزام الجماعي لفريق العمل في هذا المشروع المشترك. كما أنه يمثل قوة الشركة في قيمها المشتركة ورؤيتها، الأمر الذي سيمكّنها من تحسين الموارد بهدف زيادة العائدات. كما سيخوّل هذا الإنجاز شركة ’سيجنا آند سي إم سي‘ من تحقيق نجاح أكبر في العقد المقبل وما بعده".
وباعتبارها إحدى مشاريع التأمين على الحياة المشتركة الأكثر نجاحاً في الصين، فإن شركة "سيجنا" تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 220 عاماً في التوزيع إلى جانب معرفتها العميقة بخدمات التأمين. وتوفر هذه المؤسسة، بفضل خبرتها الواسعة في مجال البيع بالتجزئة وعلامتها التجارية الهامة وقدرتها الكبيرة على تفهّم احتياجات عملائها، قوة كبيرة ستسهم في تحقيق نجاح هذا المشروع المشترك من خلال استخدامها للتحليلات ووجهات النظر حول احتياجات المستهلكين في الصين.
وطوّرت "سيجنا آند سي إم سي" نموذج عمل فريد من خلال تبني رؤية مشتركة ومجموعة من قيم الشركة ومن خلال زيادة الموارد ونطاق العمل بهدف تعزيز سمعة العلامة التجارية المبتكرة والموثوقة في هذه الصناعة. وفي أقل من عقد من الزمن، شهدت الشركة نمواً ملحوظاً حتى أصبحت عملية تأمين مثيرة للإعجاب مع تراخيص للعمل في تسع مقاطعات في جميع أنحاء الصين ونحو أربعة آلاف موظف ومليون بوليصة تأمين سارية المفعول. وفي الواقع، فقد فازت الشركة بشرف اختيارها كشركة التأمين الأفضل عالمياً في خدمة المغتربين كما نالت المرتبة الأولى من حيث القدرات التنافسية الشاملة بين مشاريع التأمين المشتركة في الصين.
وتعمل الشركة من خلال ثلاثة أنواع من الأعمال في الصين:
·        تقديم منتجات إضافية للتأمين على الصحة والحياة والحوادث يتم توزيعها عبر قنوات التسويق المباشرة بما فيها الإنترنت والتسويق عبر الهاتف والتأمين المصرفي والتوزيع للشركاء القريبين والشبكة التابعة لفرع "تشاينا ميرشينتس بنك".
·        بيع وخدمة احتياجات الموظفين كثيري الترحال عالمياً من خلال "جلوبال هيلث بينيفتس"، وهي وحدة أعمال المغتربين في شركة "سيجنا".
·        إطلاق جناح منتجات التأمين الطبية الخاصة والفردية المحلية والعالمية مؤخراً والذي يستهدف الأفراد الذين يملكون استثمارات مالية كبيرة عالمياً ويعيشون أو يعملون في الصين.
من جهته، قال السيد ديفيد كورداني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سيجنا": "نحن سعداء جداً بهذا الإنجاز الرائع في السوق الصينية. وباعتبارنا شركة عالمية رائدة في مجال الخدمة الصحية، فإننا سنستمر في تقديم منتجاتنا وخبرتنا في التوزيع لصالح هذا المشروع المشترك الهام. ستشهد هذه الشركة نمواً ملحوظاً في العقد المقبل، نظراً لطلب الصين المتزايد على التأمين الصحي وعلى حلول شركتنا الفريدة من نوعها من أجل المساعدة على تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من العملاء".
وحافظت "سيجنا آند سي إم سي" على نموها السريع في عام 2012 على الرغم من التباطؤ النسبي الذي شهده الاقتصاد سريع النمو في الصين. وفي الواقع، فقد سجلت الشركة 238 مليون دولار أمريكي في الأقساط والرسوم من أول السنة حتى تاريخ 9/30/2012 أي بزيادة بنسبة 35 في المائة عن العام الماضي. وتعزو الشركة هذا النمو إلى المنتجات والخدمات التي تركز على العملاء وعلى استراتيجياتها التسويقية المبتكرة والمتنوعة.
وأكد السيد فرناندو موريرا، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة "سيجنا آند سي إم سي" في معرض تعليقه على الموضوع: "مع تنامي الطبقة المتوسطة في الصين وشيخوخة السكان والتوسع الحضاري، فستكون هناك فرص كبيرة لقطاع التأمين للمساعدة على تلبية احتياجات الحماية والصحة في الصين. وسنظل نركز على العميل ونزيد من الموارد المتقدمة للشركتين من أجل توفير خدمات تأمين صحية متقدمة وشاملة للسوق المحلية".
وتأسست "سيجنا آند سي إم سي" في عام 2003، وتوسعت في كل من بكين وشانغهاي وفي مقاطعات قوانغدونغ وجيجيانغ وجيانغسو وسيشوان وهوبي وشاندونغ ولياونينغ.
لمحة عن شركة التأمين "سيجنا آند سي إم سي" المحدودة
تأسست شركة التأمين "سيجنا آند سي إم سي" المحدودة ("سيجنا آند سي إم سي") من قبل شركة "سيجنا" وشركة فرعية تابعة لشركة "تشاينا ميرشينتس جروب" في عام 2003. وتأسست شركة "سيجنا" عام 1792 وهي إحدى أكبر شركات التأمين في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي وقت مبكر من عام 1897، فقد كانت الشركة السلف لشركة "سيجنا" الأمريكية الأولى التي تعمل في مجال التأمين في الصين والتي تعترف بها حكومة سلالة كينج الحاكمة، وتعتبر "تشاينا ميرشينتس جروب" التي تأسست عام 1872 إحدى المؤسسات الصينية الأولى في عملية التحديث في تاريخ الصين الحديث. وتم منح شركة "سيجنا آند سي إم سي" جائزة أفضل شركة تأمين للمغتربين في الصين لعامين متتاليين في 2008 و2009 من قبل صحيفة "تشاينا فاينانشال تايمز" ومعهد العلوم المالية والمصرفية من الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية. وتصدرت الشركة الترتيب العام بين جميع كفاءات مشاريع التأمين المشتركة في الصين في تقرير بحوث تصنيف الكفاءات لشركات التأمين في آسيا لعام 2010 الذي أجرته جامعة ولاية كاليفورنيا، في فولرتون وشركة "هيرالد" للأعمال في القرن الـ21.
للمزيد من المعلومات عن شركة "سيجنا آند سي إم سي"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.cigna-cmc.com.
لمحة عن شركة "سيجنا"
تقدم "سيجنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CI) خدمات صحية عالمية تهدف إلى مساعدة الناس على تحسين صحتهم ورفاهيتهم وتحقيق الشعور بالأمان. وتوفر فروع شركة "سيجنا" بما فيها شركة "كونيتيكت جنرال لايف إنشورنس" و"سيجنا هيلث" وشركة "لايف إنشورنس"  و"لايف انشورنس كومباني أوف نورث أمريكا" و"سيجنا لايف إنشورنس" في نيويورك حصرياً مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية والمنتجات، مثل الخدمات الطبية والأسنان والصيدلة والصحة السلوكية والعيون، فضلاً عن مجموعة التأمين على الحياة والحوادث والعجز. وتقدم شركة "سيجنا" خدماتها في أكثر من 30 دولة ولديها علاقات مع نحو 71 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. للمزيد عن شركة "سيجنا" ولمتابعتنا على موقع "فايس بوك" أو على "تويتر"، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.cigna.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سيجنا"
جون ساندبرج
860-226-7253
البريد الالكتروني: Jon.Sandberg@cigna.com


الاتصالات الاعلامية الصينية
شركة التأمين "سيجنا آند سي إم سي" المحدودة
ريتشارد تشو
6209 8319 755 86+ الرقم الداخلي 6810
البريد الإلكتروني: richard.zhou@cmc-xinnuo.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6529/ar

No comments:

Post a Comment