Tuesday, December 4, 2012

جلف سات مدغشقر تختار أو ثري بي نتووركس لتقديم نطاق عريض عالي السرعة في أنحاء مدغشقر

سانت جون، جيرسي، جزر القنال ومدغشقر - يوم الإثنين 3 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "أو ثري بي نتووركس" اليوم أن "جلف سات" مزودة خدمات الاتصالات الرائدة في مدغشقر، وقعت اتفاق طويل الأمد من أجل تزويد نطاق عريض عالي السرعة وخدمات هاتفية عبر الأقمار الصناعية في جميع أنحاء جزيرة مدغشقر.
ويمكن لشركة "جلف سات" مدغشقر وعبر الاستفادة من الميزات التنافسية الفريدة لأسطول الأقمار الصناعية "ميديوم إيرث أوربت" لشركة "أو ثري بي" أن تقدم للمقيمين والشركات على رابع أكبر جزيرة في العالم، مستوى جديد من حلول النطاق العريض مع سرعة مماثلة لتلك التي توفرها الألياف، والتغطية والموثوقية التي تتمتع بها خدمات الأقمار الصناعية. ويؤمن الاتصال الذي تقدمه "أو ثري بي" للمجتمعات بفترات كمون منخفضة بين الإرسال والاستقبال لم يسبق لها مثيل (أقل من 150 جزء من الثانية)، ونطاق عريض غير محدود وبتكلفة ميسورة، إلى جانب وفورات تشغيلية منقطعة النظير.
وتجدر الإشارة إلى أن جزيرة مدغشقر التي تقع مقابل جنوب شرق إفريقيا، مخدّمة حالياً بكابلات ألياف بصرية تحت سطح البحر، ولكن "جلف سات" ترى الفوائد الكبيرة التي ستقدمها إلى الجزيرة من حيث السعة والمرونة التي تتمتع بها حلول موجات "كي إيه".
وقال داميان دي لامبيرتيري، المدير العام لشركة "جلف سات مدغشقر" في معرض تعليقه على الموضوع: "تقدم ’جلف سات‘ بالتعاون مع ’أو ثري بي نتووركس‘ مجموعة واسعة من خدمات النطاق العريض والصوت ونقل البيانات بسرعة وفعالية من حيث التكلفة والتي تماثل تلك التي تقدمها الألياف البصرية، إلى جانب التوافر والمرونة التي تتمتع بها خدمات الأقمار الصناعية". ستستفيد ’جلف سات‘ من هذا التعاون الناجح في جميع أنحاء مدغشقر حيث ينتظر المستهلكون والشركات على حد سواء ومنذ أعوام حلاً يتميز بفترة كمون منخفضة بين الإرسال والاستقبال ويتمتع بسرعة عالية".
من جانبه قال عمر تروجيلو، نائب الرئيس لشؤون إفريقيا وأمريكا اللاتينية لدى "أو ثري بي نتووركس": "تعد ’جلف سات‘ شركة مبتكرة بحق وهي تقدم بالفعل خدمات ثلاثية في مدغشقر تحت علامة ’بلو لاين‘. وتفخر ’أو ثري بي‘ بتمكين مزود الاتصالات الأفريقي الرائد هذا من  تحقيق رؤيته المتمثلة في الكشف عن القدرة الكاملة للمنطقة من خلال نطاق عريض عال السرعة وميسور الكلفة". وأضاف: "يقضي التحالف  بين ’أو ثري بي‘ و’جلف سات‘ على المعوقات التقنية والتكاليف المرتفعة التي أحبطت آمال مزودي النفاذ إلى الإنترنت في أفريقيا على مدى سنوات. وها هي ’جلف سات‘ تدخل في مجال جديد مرة أخرى وهي تضع نصب عينيها تأمين تجربة إنترنت أفضل للجميع".
لمحة عن "جلف سات مدغشقر"
تأسست "جلف سات" مدغشقر في عام 1997، وهي شركة رائدة في مجال أنظمة وشبكات النفاذ إلى الإنترنت ونقل البيانات في مدغشقر ومنطقة المحيط الهندي. وتعتبر "جلف سات" رائدة في مجال نشر شبكات اللاسلكي والعمليات من خلال تقنيات متطورة للغاية لمجموعة واسعة من عروض الاتصال بما في ذلك اتصالات "في سات" و"وايماكس".
لمحة عن "أو ثري بي نتووركس"
تقوم "أو ثري بي نتووركس" المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية ببناء بنية تحتية جديدة وعالمية للإنترنت بجودة الألياف البشرية وقائمة على الأقمار الصناعية لمشغلي شركات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت في الأسواق الناشئة. وسيجمع نظام "أو ثري بي" ما بين الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف الضوئية. وسيقدم نظام "أو ثري بي" الذي يحظى باستثمارات ودعم تشغيلي من قبل "إس إي إس"، و"جوجل"، و"ليبرتي جلوبال"، و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنت"، و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز"، و"آلن آند كومباني"، إلى شركات الإتصالات ومزودي خدمات الإنترنت، بديلاً منخفض الكلفة وعالي السرعة لوصل شبكات الجيل الثالث "3جي" و"وايماكس" و"الخطوط الثابتة الخاصة بهم إلى باقي العالم. ويسمح هذا الأمر لمليارات من المستهلكين والشركات في أكثر من 150 دولة من الاستفادة من اتصال إنترنت عالي السرعة لتطبيقات تعليمية وطبية وتجارية. ويقع مقر "أو ثري بي نتويركس" في سانت جون في جيرسي، بجزر القنال.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جلف سات"
داميان دي لامبيرتيري
المدير العام
هاتف: 10 320 23 20 261 +
البريد الإلكتروني: info@gulfsat.mg


"أو ثري بي نتوركس"
فيكي واركر
نائب الرئيس لشؤون التسويق
هاتف: 7120-340-202-1+
البريد الإلكتروني: vicki.warker@o3bnetworks.com
الموقع الإلكتروني: www.o3bnetworks.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6527/ar

No comments:

Post a Comment