Monday, December 3, 2012

"إي هوستينغ داتا فورت" تستضيف منصة الدفع الرقمي لشركة فويس تراست (VoiceTrust) العالمية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 3 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
أعلنت شركة فويس تراست (VoiceTrust) عن اختيار "إي هوستينغ داتا فورت"، الشركة الرائدة في إدارة تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية والعضو في تيكوم للاستثمارات، لاستضافة منصة الدفع الرقمية للشركة في دبي، حيث ستعمل إي هوستنغ على ضمان توفر خدمات المنصة على مدار الساعة وتسهيل إدارة الحجم الكبير من المعاملات التي تشهدها على المستوى الإقليمي والعالمي.
وتعتبر فويس تراست (VoiceTrust) مزوداً عالمياً لخدمات الدفع الرقمي، وكذلك حلول وتقنيات التحقق من من الصوت، حيث تغطي عملياتها كافة أنحاء الأمريكتين وأوروبا وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وكانت فويس تراست قد أطلقت عملياتها في الشرق الأوسط عام 2009، ويرجع العامل الرئيسي في سعيها إلى التعامل مع شركة متخصصة في الخدمات المدارة مثل إي هوستنغ، إلى عدم رغبة الشركة في تخصيص استثمارات كبيرة أو توظيف عدد كبير من الموارد البشرية لاستضافة خدماتها في المنطقة، فضلاً عن تطلعها إلى مزود خدمات يجمع بين البنية التحتية المتطورة والدعم التقني المناسب. وبما أن الاستضافة تعتبر خدمة متخصصة تتطلب الكثير من الاستثمارات والموظفين والموارد، فقد وقع اختيار فويس تراست على إي هوستينغ داتا فورت لمساعدتها على خفض التكاليف وإدارة عمليات المراقبة والرصد التي تعتبر ذات أهمية خاصة وحساسة.
ومن العوامل الأساسية التي أثرت في اختيار إي هوستينغ داتا فورت، الخبرة الفنية والتقنية الواسعة التي يمتلكها فريق عمل الشركة، وقربها من مقر شركة فويس تراست في المنطقة، وبنيتها التحتية المتطورة، وكذلك إمكاناتها الكبيرة على صعيد إجراءات المراقبة والرصد والدعم التي تضمن توافر الخدمة بشكل دائم بنسبة 99.99%.
وقال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة إي هوستينغ داتا فورت: "في ضوء التنافس المتزايد في سوق خدمات الدفع الرقمية والمحمولة، تسعى الشركات العاملة في هذه المجالات لتطبيق تقنيات ونماذج أعمال مختلفة لتواكب الظروف المتغيرة في السوق التي تعمل فيها، لا سيما وأن ظروف السوق تختلف عادة من منطقة إلى أخرى. وبهدف تلبية الطلب المتنامي لقاعدة عملائها الكبيرة والمتنوعة، تحرص الشركات العالمية على رفع سوية خدماتها وحلولها، وفي الوقت نفسه، جعلها أقرب إلى عملائها الإقليميين".
ويأتي اختيار الشركة في وقت تشير فيه التوقعات إلى أن قيمة السوق العالمية لخدمات الدفع عبر الأجهزة المتنقلة ستتجاوز هذا العام 171.5 مليار دولار، وفقا لتقرير صادر عن شركة "غارتنر". كما من المتوقع أن يرتفع عدد مستخدمي خدمات الدفع عبر الأجهزة المتنقلة إلى 212.2 مليون مستخدم في عام 2012، مقارنة مع 160.5 مليون مستخدم في عام 2011. ولكي تضمن لنفسها الاستحواذ على حصة كبيرة من هذا النمو، تتطلع فويس تراست إلى ضمان استمرارية عملياتها في كافة الأوقات والظروف.
وقال الدكتور طارق حبيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة فويس تراست (VoiceTrust): "تتبع فويس تراست استراتيجية تقوم على اعتماد البنية التكنولوجية الأكثر ملاءمة للأسواق المستهدفة التي نخدمها، وهذا بطبيعة الحال يجعلنا نتعامل مع بيئات تكنولوجية مختلفة من أجل تلبية متطلبات الأسواق و احتياجات عملائنا على النحو الأفضل. وعلى سبيل المثال، نعتمد في الولايات المتحدة نموذجاً يقوم على الخدمات السحابية بالتعاون مع مجموعة مزودي الخدمات، وقد أظهر هذا النموذج فعالية ونجاحاً كبيرين بالنسبة لنا. في ضوء ذلك، ارتأينا أن هذا النهج سيكون مناسباً ومفيداً لنا في دولة الإمارات مع إطلاقنا لعمليات جديدة في هذه السوق".
يذكر أن "إي هوستينج داتا فورت"، ومن خلال مراكز بيانات عالمية المستوى، وبنية تحتية مرنة وقابلة للتوسيع، وعمليات مدارة على مدار الساعة، نجحت في بناء مكانة رائدة في السوق في مجال استضافة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وحصلت الشركة على إشادة لاستخداماتها المبتكرة للتكنولوجيا الحديثة في عام 2010، بالإضافة إلى جائزة "أفضل مركز بيانات مشترك" في عامي 2010 و2011. كما حازت "إي هوستينج داتا فورت" على جائزة "أفضل مزود لخدمة المشاريع" على مستوى المنطقة لأعوام 2008 و2009 و2010، 2011.
-        انتهى-
نبذة حول VoiceTrust
تعد VoiceTrustشركة عالمية تقدم حلول المدفوعات الرقمية والتحقق من الصوت. وتلتزم الشركة بالابتكار والتطوير المستمر لتقنيات براءات اختراع. وتستفيد VoiceTrustمن خبرتها الواسعة في معالجة المعاملات الرقمية وعمليات التحقق من الصوت لتقديم حلول واقعية ومتميزة. وتحظى VoiceTrustبدعم من شركة هولندية ناجحة في مجال الملكية الخاصة، وتعمل على الصعيد العالمي في الأمريكتين وأوروبا وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.
للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:
إيستل بايرن
حول إي هوستينج داتا فورت:
إي هوستينج داتا فورت هي شركة تابعة بالكامل لتيكوم للاستثمارات. وتعد الشركة مزوداً رائداً لخدمات تعهيد واستشارات تكنولوجيا المعلومات. وقد دخلت الشركة مشاريع كبرى لتوفير خدمات عالمية المستوى في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات في عموم المنطقة. وتضم قائمة المشاريع التي تتولى الشركة إدارة بنيتها الأساسية لتكنولوجيا المعلومات بعضاً من كبرى المؤسسات العالمية مثل سوق دبي المالي، وتجاري، وأكسيوم تيليكوم، وبلدية دبي، وصحيفة خليج تايمز، وباناسونيك، وحكومة دبي الإلكترونية، وشركة دو.
الموقع الإلكتروني: www.ehdf.com، البريد الإكتروني: info@ehdf.com، هاتف: 0097143913040 0097143913050، فاكس: 

Contacts


نانسي سودهير
أبكو العالمية – مكتب دبي
+ 971 4 369 2834





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6528/ar

No comments:

Post a Comment