Wednesday, May 25, 2016

شركة بي بي بيه أو إس تطرح جهاز وايز باد 2 في الأسواق العالمية

نقطة بيع متنقلة مستقلة تتمتع باتصال مباشر فوري بالبوابة

هونغ كونغ - يوم الأَرْبعاء 25 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بي بي بيه أو إس" عن طرح جهاز "وايز باد 2" وهو تكنولوجيا حديثة طوّرها مهندسون مبتكرون. يمكن استعمال جهاز "وايز باد 2" ضمن بيئات نقاط بيع مدمجة أو شبه مدمجة وبالإضافة إلى البيئات المستقلة من خلال الاتصال ببوابة أو معالج الدفع عبر نظام نظام تحديد المواقع العالمي "جي بيه آر إس" أو الجيل الثالث "3 جي" أو شبكة الإنترنت اللاسلكية "واي فاي".
يستطيع جهاز "وايز باد" 2 قراءة البطاقات الممتثلة لمعايير "إي إم في" والبطاقات الممغنطة ثلاثية المسار والبطاقات التي تعمل بتقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي"، كما ويتضمن الجهاز لوحة مؤمّنة لإدخال رمز التعريف الشخصي. ويتميز الجهاز بوزنه الخفيف 3.7 أونصات (105 جرام) وبحجمه الصغير، كما أنه متنقل ومرن. كما يتمتع جهاز "وايز باد 2" بخواص قياسية للتواصل اللاسلكي تسمح بتحديث برامجه الثابتة وبتنزيل أي برامج ضرورية لزيادة فعاليته التشغيلية، بالإضافة إلى مودم لاتصالات الجيلين الثاني والثالث "2 جي/3 جي" والذي يسمح باتصال مباشر بشبكة الإنترنت.
ويتوافق جهاز "وايز باد 2" مع أهم معايير الأمن في القطاع بما فيها النسخة 4.1 من تأمين المعاملات برمز التعريف الشخصي في قطاع الدفع بالبطاقات "بي سي آي بي تي إس" و"إس آر إي دي"، والمستويين الأول والثاني من معيار "إي إم في"، والمستوى الأول من معيار "إي إم في" للدفع غير التلامسي، و"فيزا باي وايف"، و"ماستركارد باي باس"، و"أميكس إكسبرس باي"، و"ديسكافر دي-باس"، وإدارة جودة المحطات من "ماستركارد تي كيو إم".
سيُعتمد جهاز "وايز باد 2" على نطاق واسع كحل متنقل يعمل مع أي جهاز ذكي أو بشكل مستقل. كما سيشكل بديلاً جيداً للأجهزة التقليدية المعتمدة في نقاط البيع الثابتة في دول تستعمل أنظمة الدفع المزودة بالرقاقة ورقم التعريف الشخصي، كما في الصين وأوروبا. وقد وقد تم استخدام النسخ التي لا تحوي تقنية التواصل قريب المدى، من قبل عدد من التجار وفي عدد من الفعاليات. ونذكر على سبيل المثال في كأس دبي العالمي، استفاد الزبائن من مرونة وسهولة عدم الانتظار في طوابير طويلة لشراء التذاكر، بل تمكنوا من استخدام بطاقاتهم الائتمانية والدفع لموظفين كانوا يتجولون حاملين أجهزة لوحية وأجهزة "وايز باد".
يعتبر جهاز "وايز باد 2" مستقبل نقاط البيع المتنقلة، حيث يقدّم حلاً معقول التكلفة وتحديثات ملائمة ويمكن استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات. يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني لمزيد من التفاصيل.
موقع شركة "بي بي بيه أو إس"
معلومات عن جهاز "وايز باد 2"
لمحة عن شركة "بي بي بيه أو إس"
تأسست شركة "بي بي بيه أو إس" عام 2008، وهي مزود لحلول نقاط البيع المتنقلة، وتتخذ من هونج كونج مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب إقليمية في سان خوسيه وميامي ولندن وسنغافورة وشنجهاي. وقد ابتكرت الشركة موصل الصوت لأنظمة الدفع المتنقل حين كانت الهواتف الذكية في بداياتها. واليوم باتت الشركة رائدة في مجال ابتكار وتصميم وتصنيع حلول متكاملة لنقاط البيع المتنقلة، حيث تخدم قطاعات رئيسية بما فيها التجار المتنقلون وتجار التجزئة والضيافة والتوصيل والنقل والقطاعات الحكومية.
طوّر فريقنا من المهندسين عالميي المستوى مجموعة مبتكرة من أجهزة نقاط البيع التي تقدم حلولاً عالية الجودة مع تطبيق أعلى معايير الأمن. فمنتجاتنا مصمّمة بمرونة لإدارة أي عملية بشكل آمن في أي بيئة كانت في أي مكان حول العالم. وقد وضع تقرير "إم بي أو إس تراكر"، في شهر مارس من العام 2016، شركة "بي بي بيه أو إس" في المركز السادس عالمياً من أصل 212 شركة عالمية في قطاع المدفوعات بتصنيف 70 درجة.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني: 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بي بي بيه أو إس"
غلوريا تشان
هاتف: 0305-3907-852+
البريد الإلكتروني: gloria.chan@bbpos.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17986/ar