Thursday, May 26, 2016

مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار تعود إلى المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2016

شنجهاي - يوم الأَرْبعاء 25 مايو 2016 [ME NewsWire]
يوضح المعرض الغامر كيفية تحويل تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة لحياتنا؛ ويتضمن الشركاء كلاً من "أكيومين"، و"دي تي إس"، و"هانجار 18 نوا"، و"هواوي"، و"كيه تي كوربوريشن"، و"ماي إف سي"، و"إن إيه إي إس"، و"نوبيا"، و"أو بيه بيه أو" و"ثين فيلم"
(بزنيس واير): ستعود مدنية الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار إلى مؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2016 للسنة الرابعة على التوالي. وستشكل مساحة المعرض الشعبية نقطةً محورية في المعرض مجدداً، وتدعو الزوار لاستكشاف محيط غني، يبيّن كيف تقوم المنتجات والخدمات الذكية المتنقلة المتصلة بتغيير العالم من حولنا بشكل إيجابي. ويشمل عرض هذا العام مجموعةً متنوعةً من الخبرات من شركات ناشئة متطورة فضلاً عن شركات راسخة، ويغطي قطاعات مثل قطاع التجزئة، والنقل، والسيارات والرياضة وغيرها.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "لا زالت المدينة واحدة من عوامل الجذب الأكثر شعبية في المؤتمر العالمي للجوال وتعتبر مكاناً مثالياً لتجربة أحدث التوجهات والابتكارات في مجال الاتصالات المتنقلة جميعها في وجهةٍ واحدة. ولقد قمنا هذا العام بتوسيع المدينة لتشمل مناطق مخصصة لتغطي اهتمامات محددة مثل السيارات، والمنازل، والتجزئة والرياضة. كما أنها تتمتع فعلاً بمزايا تلبي كل اهتمام في عالم الاتصالات المتنقلة، ونحن نتطلع قدماً للترحيب بالزوار في المعرض هذا العام".
وستشمل مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار عروضاً تفاعلية من الشركاء بما في ذلك "أكيومين"، و"دي تي إس"، و"هانجار 18 نوا"، و"هواوي"، و"كيه تي كوربوريشن"، و"ماي إف سي"، و"إن إيه إي إس"، و"نوبيا"، و"أو بيه بيه أو"، و"ثين فيلم"، بالإضافة إلى برامج القطاع الرئيسية الخاصة بالاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مثل العيش المتصل، والتجارة الرقمية، وشبكة 2020 والبيانات الشخصية. وتشمل المدينة هذا العام عدداً من "المناطق المتصلة" المخصصة التي تركز على اهتمامات محددة مثل الرياضة، والسيارات، والتجزئة والابتكار، بالإضافة إلى مقهى "أو بيه بيه أو" وجناح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة.
عرض مجموعة من التجارب الجديدة
تشمل الخبرات الشريكة للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة المعروضة في مدينة الابتكار ما يليستعرض "أكيومين" هاتفها الذكي الجديد "هولوفون هوك" بقياس 5.5 بوصة المزود بمسلاط الذي بإمكانه أن يعرض الفيديو، والصور، والعروض التقديمية وتطبيقات الهاتف الجوال على شاشة كبيرة. كما ستعرض أيضاً جهازها نصف اللوحي "هولوفون فابلت" وحاسوبها اللوحي "فالكون تابلت" الذي يتميز بتقنية مسلاط متطورة ويعمل بنظام تشغيل "ويندوز 10".
كما سيكشف الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "أكيومين"، عاصم سعيد، أيضاً عن منصة "أكيومين تي في" الترفيهية المتنقلة.
"دي تي إس"
ستعرض شركة "دي تي إس"، الرائدة في مجال حلول الصوتيات عالية الوضوح، تقنياتها المبتكرة بما في ذلك تقنية "هيدفون إكس"، التي توفر تجربة صوت محيطي غامر للمستمعين عبر أي زوج من سماعات الرأس وتقنية "دي تي إس بلاي فاي" التي تبث الموسيقى عبر شبكة الإنترنت اللاسلكية "واي فاي" القائمة في المنازل بجودةٍ عالية، دون خسارة في دقة الصوت من الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية أو الحواسيب الشخصية.
"هانجار 18 نوا"
ستعرض شركة تصنيع الهواتف الذكية "هانجار 18 نوا"، مجموعتها من الهواتف الذكية المتميزة الغنية بالميزات وذات الأسعار المعقولة التي تستهدف المراهقين والشباب، بما في ذلك أحدث منتجاتها، هاتف "نوا إتش 4 إس إي" الذكي. وتأخذ "هانجار 18 نوا" الميزات الموجودة في المنتجات الأكثر تقدماً مثل الشاشات الأكبر حجماً، والشحن السريع ومقاومة المياه وتجعلها في متناول الجميع.
"هواوي"
تدعو "هواوي" الزوار لتجربة "يوم واحد من الحياة المتصلة"، الذي يُظهر كيف يمكن لإنترنت الأشياء ("آي أو تي") والتقنيات الذكية التي تعمل بواسطة بنية تحتية مبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات قائمة على السحابة، أن تؤثر على حياة الناس في حياتهم اليومية. وستشمل العروض المنزل الذكي، والحكومة الإلكترونية، والصحة الإلكترونية، والخدمات العامة وغيرها.
"إنستابات"
ستعرض "إنستابات"، وهي جزء من قسم إلكترونيات المستهلك لمجموعة "إن إيه إي إس"، حل الطاقة المحمولة المبتكر الخاص بها والذي يعتبر أيضاً واحداً من أصغر وأرق الحلول المتوافرة في السوق. ويخزن هذا الحل الكمية المناسبة من الطاقة ليبقي الهواتف الذكية عاملةً أثناء التنقل.
"ماي إف سي"
تطور "ماي إف سي" شواحن خلايا الوقود الصديقة للبيئة والمحمولة للأجهزة المتنقلة. وستعرض الشركة أصغر شاحن محمول لخلية وقود في العالم والذي يدعى "جاك"، والذي يولد الكهرباء الخاصة به بواسطة بطاقة طاقة صغيرة قابلة لإعادة التدوير تستخدم لمرة واحدة، قائمة على الماء والملح.
"نوبيا"
ستعرض "نوبيا"، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، أجهزتها المتميزة والمصممة للمستخدمين ليجربوا حياة أكثر ثراء وحيوية. وتشتهر العلامة التجارية بمزايا هواتفها الذكية المبتكرة بالإضافة إلى وظائف التصوير المتقدمة.
"أو بيه بيه أو"
"أو بيه بيه أو" هي مزود عالمي لخدمات الإلكترونيات والتكنولوجيا والذي يبتكر الهواتف الذكية والاكسسوارات. وستعرض "أو بيه بيه أو" عدداً من تجارب الاتصالات المتنقلة التي تتميز بالتصميم الدقيق والتقنية الذكية.
"كيه تي كوربوريشن"
ستعرض "كيه تي"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات، مجموعتها من التقنيات التي ستؤدي لتطوير الجيل الخامس "5 جي" وإنترنت الأشياء.
ستقدم "كيه تي" تقنيات أساسية لإنترنت الأشياء، مثل تقنية شبكة الربط التلفزيوني المغلقة "سي سي تي في"، وقفل الباب عن بعد والإضاءة عن بعد، بالإضافة إلى ابتكاراتها في تقنيات الجيل الخامس "5 جي" وتقنيات التطور طويل الأمد "إل تي إي" وغيرها. كما ستسلط "كيه تي" أيضاً الضوء على مشاريعها مع مجتمع الشركات الناشئة.
"ثين فيلم"
تربط "ثين فيلم" أشياء مستخدمة في الحياة اليومية بالإنترنت باستخدام تكنولوجيا الإلكترونيات المطبوعة الخاصة بها وتقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي". كما ستعرض أحدث منتجاتها بما في ذلك:
"إن إف سي سبيد تاب" التي تتيح للهواتف الذكية التي تحوي تقنية التواصل قريب المدى أن تتواصل مع أشياء من الحياة اليومية وتمنح المنتجات المادية هوية رقمية.
"ثين فيلم إن إف سي أوبين سينس"، والتي تخلق "حزمةً ذكية" متصلة باستخدام بطاقات الاستشعار المطبوعة وقدرات تقنية التواصل قريب المدى الخاصة بالهاتف الذكي. وتَعرف البطاقات الذكية فيما لو كانت الحاويات أو الزجاجات مختومةً أو مفتوحة، مما يساعد على الكشف عن انحراف المنتج، والتزوير وعمليات إعادة التعبئة غير المصرح بها.
وستعرض "ثين فيلم" أيضاً شراكتها مع "هوبسي"، خدمة توصيل شراب الشعير المصنوع يدوياً التي تدمج تقنية "أوبين سينس" للتواصل قريب المدى الخاصة بـ"ثين فيلم" في مجموعة متنوعة من شراب الشعير المصنوع يدوياً المنتجة محلياً.
معروضات برنامج الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
سيعرض الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة وشركاؤه حلولاً تسلط الضوء على تأثير تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة من خلال عدد من المعارض الجذابة بما في ذلك:
منطقة الرياضات المتصلة – اختبروا كيفية تأثير تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة على عالم الرياضة. وجربوا عدداً من حلول متابعة الأداء الرياضي المذهلة بما في ذلك كرة القدم الأمريكية، وكرة القاعدة، وكرة السلة والجولف وكرة القدم والتنس.
منطقة الابتكار – جربوا بعض المنتجات والحلول الأكثر ابتكاراً في العالم بشكل شخصي في منطقة الشركات الناشئة.
منطقة السيارات – اختبروا مستقبل السيارات المتصلة.
منطقة تجارة التجزئة – ادخلوا أول بيئة لتجارة التجزئة في المدينة، برعاية "إن إيه إي إس" و"ماي إف سي".
المنزل المتصل – اكتشفوا كيف تغير المنتجات والخدمات المتصلة بالاتصالات المتنقلة منازلنا من خلال مجموعة من العروض والتجارب من "كيه تي".
الواقع الافتراضي في مدينة الابتكار – الضيوف مدعوون لاختبار مستقبل الاتصالات المتنقلة من خلال القيام بواحدة من أربع جولات واقع افتراضي عبر أجهزة "أوكولوس ريفت".
موبايل كونيكت – مع أكثر من ملياري مستهلك ممكّن، اختبروا كيف يحول "موبايل كونيكت" الأعمال التجارية عبر شبكة الإنترنت اليوم من خلال وصول بسيط ومؤمن مدعوم من قبل الاتصالات الجوالة.
المنزل المتصل، والصناعة والزراعة الذكيتين – اكتشفوا كيف تصل شبكات المناطق الواسعة منخفضة الطاقة المُدارة من قبل المشغلين في الطيف المرخص، كل شيء بدءاً من الحيوانات الأليفة ووصولاً لحفارات النفط.
الواقع المعزز – اكتشف الكيفية التي يقوم من خلالها المشغلون بتقديم تجارب غنية للمستخدم على شبكات الجيل الرابع "4 جي" من خلال عرض واقع معزز مدعوم من قبل كل من "تشاينا موبايل"، و"نوكيا" و"إنتل".
موقع مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار
سيتم استضافة مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار في القاعة "إن 3" (المنصة رقم "إيه 38" والمنصة رقم "إي 37") في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض. وستكون المدينة مفتوحةً خلال ساعات معرض المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي من يوم الأربعاء الموافق 29 يونيو وحتى يوم الجمعة الموافق 1 يوليو. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.mwcshanghai.com/innovation-city/
للمشاركة في المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2016
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي 2016، بما في ذلك كيفية الحضور، والعرض، والشراكة أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mwcshanghai.com. يمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، يرجى متابعتنا على "تويتر" من خلال الحساب@GSMA ، واستخدموا الوسم: #MWCS16، أو يمكنكم الحصول على التحديثات المنتظمة عبر صفحتنا على موقع "لينكد إن" عبر الرابط التالي: www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai، أو على "فيس بوك" على: www.facebook.com/mwcshanghai. وبإمكانكم متابعتنا في الصين على موقع "سينا ويبو" على: http://weibo.com/mwcshanghai، أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي تشات". للمزيد من المعلومات حول قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mwcshanghai.com/register-plan/networking/social-media.
-انتهى-
لمحة عن "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة"
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع أكثر من 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما يشرف الاتحاد أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد: www.gsma.com
تابعوا الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" على: @GSMA
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:
لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
آفا لاو
هاتف: 9928-2533-852+
البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

تشارلي ميريديث-هاردي
هاتف: 298428 7917 44+
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو
المكتب الإعلامي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17987/ar

No comments:

Post a Comment