Wednesday, May 25, 2016

تي جي إم كونسالتانتس توسع حضورها في منطقة القوقاز عقب اختيارها لتقديم خدمات التأجير في روسيا مول بأرمينيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 25 مايو 2016 [ME NewsWire]

اختارت الجهات المالكة لمركز "روسيا مول" الذي جرى افتتاحه مؤخراً في أرمينيا، شركة "تي جي إم كونسالتانتس" كوكيل تأجير لدعم عمليات تأجير محلات التجزئة بالمركز. وتجدر الإشارة إلى أن المرحلة الأولى للمجمع التجاري الذي يقع في يريفان قد جرى افتتاحها رسمياً بحضور رئيس جمهورية أرمينيا في مارس 2016.
وتتمتع شركة "تي جي إم كونسالتانتس" بمحفظة واسعة من العلاقات الراسخة مع علامات تجارية في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والقوقاز وأوروبا، وهي تتطلع الآن لتعزيز قاعدة المستأجرين في "روسيا مول" عبر استقطاب المزيد من العلامات التجارية ذائعة الصيت دولياً وشركات التجزئة إلى هذا المشروع. ويقع مشروع "روسيا مول" في موقع رئيسي مركزي بالمدينة بمنطقة تيغران ميتس، ويتمتع بإمكانية وصول مباشر إلى المترو، وسيجري توسيعه بشكل إضافي ليضم علامات تجارية دولية وفندق فاخر.
وقالت السيدة روزانا ناهابيتيان، المدير العام لمركز "روسيا مول" في سياق حديثها عن اختيار "تي جي إم كونسالتانتس" كوكيل تأجير: "مع الافتتاح الأخير للمرحلة الأولى من مشروعنا الخاص بمركز المدينة، فإن هناك فرصاً مجزية للعلامات التجارية الراغبة بالدخول إلى أسواق أرمينيا، إضافة إلى إمكانيات توسيع خيارات التسوق للزبائن في العاصمة والمنطقة الأوسع. نحن سعداء للعمل مع ’تي جي إم كونسالتانتس‘ من أجل تعريف شركات التجزئة الدولية بهذا السوق".
من جانبه قال فيليب إيفانز، المدير الإداري لشركة "تي جي إم كونسالتانتس": "تتمتع أرمينيا بموقع استراتيجي بين أوروبا وآسيا ما يمنح العلامات التجارية الدولية مكاناً ممتازاً، وإننا مسرورون للعمل مع ’روسيا مول‘ ونتطلع قدماً لتحقيق نجاح منقطع النظير للعلامات التجارية الدولية التي تود التأسيس لموطئ قدم لها هنا بمنطقة القوقاز".
هذا وستقدم الشركة معارفها وخبراتها الواسعة لدعم مالكي "روسيا مول" من أجل توفير تجربة تجزئة فريدة في مركز المدينة. ويشكل هذا الإطلاق الأخير لعمليات شركة "تي جي إم كونسالتانتس" في أرمينيا إضافة متميزة لتوسع عملياتها في كل من جورجيا ومصر وأفريقيا جنوب الصحراء ودول مجلس التعاون الخليجي وباكستان.
-انتهى-
لمحة عن "روسيا مول" – أرمينيا
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن شركة "تي جي إم كونسالتانتس"
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
تأسست شركة "تي جي إم كونسالتانتس" في عام 2013 لتكون الذراع التشغيلي لشركة "تري جرانيت"، وهي إحدى أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في أوروبا. وتتمتع الشركة بالقدرة على تقديم مجموعةٍ متكاملةٍ من الخدمات الشاملة، متضمنةً استشارات التطوير والتصميم، وإدارة المشاريع، وإدارة الأصول والممتلكات، والتأجير، والتسويق، والترويج التجاري، واستشارات إدارة المرافق، والأبحاث، ومعلومات السوق.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "تي جي إم كونسالتانتس" تدير حالياً عمليات لها في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والقوقاز وأفريقيا جنوب الصحراء.

Contacts

فيليب إيفانز
الشريك الإداري
هاتف: 97145546251+
البريد الإلكتروني: pevans@tgmconsultants.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17955/ar

No comments:

Post a Comment