Wednesday, May 25, 2016

شركة بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز تطلق المرحلة الأولى لتوسعها العالمي

GoodToKnow#

إرفاين، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 25 مايو 2016 [ME NewsWire]



شركة أمريكية تعمل في مجال تزويد خدمات الوساطة العقارية وتسعى لدخول الأسواق العالمية من أوسع أبوابها في عام 2017، عبر موقع إلكتروني فريد من نوعه للبحث عن العقارات وبرنامج يدرج العقارات المعروضة للبيع على المواقع الإلكترونية

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز"، وهي شركة أمريكية تعمل في مجال تزويد خدمات الوساطة العقارية وتحمل الشركة أيضاً اسم "وارن بافيت بيركشاير هاثاواي"، اليوم عن خططها بالتوسع على المستوى العالمي بدءاً من عام 2017. وأطلقت الشركة في إطار المرحلة الأولى من التوسع منصة قوية وجديدة للبحث عن العقارات على موقعها الإلكتروني الرائج: www.BerkshireHathawayHS.com، وبرنامجاً يدرج العقارات المعروضة للبيع في شركة "بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز" على 70 موقعاً عقارياً إلكترونياً في جميع أنحاء العالم.

وتقدم المنصة التي طورت بالتعاون مع شركة "أليزو فيجو"، وهي شركة عقارية رقمية في كاليفورنيا، خدمة البحث الأكثر شمولية في قطاع العقارات للمتسوقين العالميين الباحثين عن عقارات أمريكية. ويستطيع العملاء بنقرتين فقط اختيار ترجمة الموقع إلى 10 لغات غير الإنكليزية بما فيها الصينية والفرنسية (الأوروبية والكندية) والألمانية والإيطالية واليابانية والبرتغالية (البرازيلية والأوروبية) والإسبانية (الأوروبية والأمريكية اللاتينية). ويقدم الموقع خدمة تحويل العملات والقياسات بسهولة تامة.

ويستطيع العملاء البحث عن المنازل في أي مدينة أو ولاية أمريكية يعمل فيها سماسرة شركة "بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز". وتكون نتائج البحث فريدة لأنهم لن يعثروا عليها في أي موقع آخر، لأن المنصة تقدم بيانات شاملة تتضمن الإعلانات المدرجة في منطقة بحثهم. كذلك، يحصل العملاء عبر التسجيل على موقع www.BerkshireHathawayHS.com على ميزات العقار الداخلية بما فيها المعلومات الأخيرة عن العقارات المباعة، والتي هي قيد البيع، وتقارير عن أحوال السوق، ولمحة عن تاريخ أسعار العقارات.

وقال جينو بليفاري، الرئيس التنفيذي لشركة "بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز": "حتى الآن، لا يرى المتسوقون العالميون سوى بعضاً من المنازل المعروضة للبيع أثناء بحثهم بحسب الولايات والمدن والرموز البريدية. ولكن عندما تسجل على موقعنا وتبحث عن عقار أمريكي، يمكنك رؤية أي عقار معروض للبيع في منطقة بحثك، ثم تستطيع أن تفرز نتائج البحث وتصنفها كما تفعل على المواقع الإلكترونية الأخرى. إنها طريقة أكثر فعالية لتبدأ البحث عن المنازل في أمريكا".

وفي سياق متصل، قال ستيفن فيليبس، رئيس شركة "بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز": "يريد الباحثون الحاليون عن منازل، مهما اختلفت جنسيتهم، أن يتخذوا قرارات مدروسة حول استثماراتهم العقارية. ويعتبر موقعنا ومنصة البحث عن العقارات التي نقدمها مصدراً أساسياً لأي مشتر عالمي مهتم بشراء عقار أمريكي".

وتقوم شركة "بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز" حالياً بإدراج العقارات المعروضة للبيع على المواقع الإلكترونية العالمية. فقد باتت معظم الإعلانات السكنية التي يبدأ سعرها من 200 ألف دولار أمريكي معروضة على 70 موقعاً إلكترونياً عالمياً في 37 دولة منتشرة في بقاع الأرض.

وقال بيتر تورتزو، نائب الرئيس الأول للعمليات الدولية في شركة "بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز": "تكمن الأولوية الأساسية في التوسع العالمي في مساعدة السماسرة العقاريين الأمريكيين الحاليين على كسب المزيد من الأعمال في الخارج. ومن شأن استثمارنا في هذه الموارد أن يساعد شبكتنا على استقطاب عملاء عالميين وخلق فرص عمل، كما أن هذه الموارد ستساعد السماسرة الحاليين على إدراج المزيد من الإعلانات العقارية المحلية واستقدام المزيد من أفضل مندوبي المبيعات واستبقائهم".

لمحة عن شركة "بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز"

"بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز"، هي شركة أمريكية تتخذ من ارفاين في كاليفورنيا مقراً لها، وتعمل في مجال تزويد خدمات الوساطة العقارية، وتأسست للعمل في حقبة جديدة من العقارات السكنية. وتعتبر الشركة من بين قلة من المؤسسات التي تستعمل اسم شركة "بيركشاير هاثاواي" المعروفة عالمياً. وتضع الشركة بصمتها على قطاع العقارات لتشكل مثالاً للثقة والنزاهة والاستقرار والاستمرارية. للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.berkshirehathawayhs.com.

ويشار إلى أن شركة "إتش إس إف أفيليتس" محدودة المسؤولية التي تتخذ من ارفاين في كاليفورنيا مقراً لها، تشغل كل من شبكات شركات "بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز" و"برودنشيل ريل إستيت" و"ريل ليفينغ ريل إستيت". والشركة مشتركة ومالكها الأساسي شركة "هوم سيرفيسيز أوف أمريكا"، ثاني أكبر شركة أمريكية في مجال تزويد خدمات الوساطة العقارية السكنية. كما أن شركة "هوم سيرفيسيز أوف أمريكا" هي تابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي" العالمية.

إن "برودنشيل" وعلامة "برودنشيل" ورمز "روك" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "برودنشيل فاينانشيل" والشركات التابعة لها، وتستخدم بموجب ترخيص لا علاقة له بشركة "برودنشيل".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز"

كفين أوسلر

هاتف: 7980-794-949

البريد الإلكتروني: kevinostler@hsfranchise.com



أو

ماريزا بينكاس

هاتف: 8112-704-212

البريد الإلكتروني: marisa.pincas@edelman.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17994/ar

No comments:

Post a Comment