Wednesday, September 14, 2016

الجيش الأمريكي يختار نظام إي إس تي 2 من شركة ميجيت لأنظمة التدريب كبرنامج معتمد في الميزانية

سواني، جورجيا - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أنهت شركة "ميجيت" لأنظمة التدريب مؤخراً اختبار التحقق من النظام ("إس في تي") واختبار التشغيل الميداني ("إس أو تي) للجيل المقبل من مدربي الجيش الأمريكي على الأسلحة الصغيرة، لتحصل بالتالي على شهادة باعتبارها برنامجاً معتمداً في المينزانية لتدريب الجيش على الأسلحة الصغيرة. ويؤكد اجتياز هذين الاختبارين على استيفاء "ميجيت" لجميع المتطلبات التي حدّدها مكتب الجيش التنفيذي لبرامج المحاكاة والتدريب والتجهيز بهدف تقديم نظام التدريب على مهارات الاشتباك "إي إس تي 2" إلى وحدات الجيش الأمريكي والحرس الوطني النشطة والاحتياطية في جميع أنحاء العالم.

وقال جيف مورفي، رئيس شركة "ميجيت" لأنظمة التدريب: "يعتبر إتمام اختبار نظام’إي إس تي 2‘ خطوة مهمة في علاقة عريقة بين الجيش الأمريكي و’ميجيت‘. وستبدأ ’ميجيت‘ بتقديم أول نظام’إي إس تي 2‘ يتوافق بالكامل مع ترسانة الجيش الحالية من الأسلحة ونظام التدريب الحالي".

وكانت "ميجيت" قد حصلت على عقدٍ لتوصيل وكمية غير محددين بقيمة 99 مليون دولار أمريكي عام 2014، وسيتم تقديم أكثر من 890 نظام "إي إس تي 2" في الأشهر الـ18 المقبلة إلى مواقع عالمية. وسيقوم النظام باعتباره برنامجاً معتمداً في الميزانية بتدريب جنود الجدد وذوي الخبرة على الرماية في سيناريوهات جماعية وسيناريوهات فيديو تقديرية. ويوفر كل وضع تدريباً أساسياً بالاعتماد على مستوى المهارة الخاصة بكل جندي أو وحدة.

وقال مارك بار، مدير برنامج "إي إس تي": "تلتزم ’ميجيت‘ بتقديم ’أفضل قيمة‘ عبر الرماية ثلاثية الأبعاد والتدريب الآلي وواجهة للأجهزة اللوحية والصور المحسّنة والتوافق مع الأسلحة الحالية للجيش. ويوفّر نظام ’إي إس تي 2‘ أدوات متطورة تمكّن المدربين من تقديم تدريب فعال للتحديات الحالية والمستقبلية".

يتيح نظام البنية المفتوحة القوي والقابل للتطوير من "ميجيت" إمكانية الدمج الجاهز لنماذج التدريب الخاصة بشركة "ميجيت" وبأطراف ثالثة وتستوعب التطورات من حيث الدقة وتعقيد الصور لتوفير واقعية أكبر. وتسهل البنية الحالية التي تعتمدها "ميجيت" الرماية ثلاثية الأبعاد المحسّنة عبر تطبيق تدريب آلي ذكي على جهاز لوحي لاسلكي يمكّن المدربين من توفير إرشاد أفضل وأكثر فعالية أثناء أي من جلسات التدريب.

لمحة عن "ميجيت" لأنظمة التدريب

"ميجيت" لأنظمة التدريب، صناع تقنيات "فاتس" و"كاسويل". تعتبر شركة "ميجيت لأنظمة التدريب المورد الرئيسي لأنظمة التدريب المتكاملة باستخدام الذخيرة الحية والأسلحة الافتراضية. لقد تم تركيب أكثر من  13 ألف ميدان تدريب بالذخيرة الحية وكذلك أكثر من 5100 نظام افتراضي في جميع أنحاء العالم لتوفير التدريب التقديري، والوعي بالمحيط، والتدريب على الرماية لكل من القوات المسلحة، ومؤسسات الأمن وإنفاذ القانون.

توظّف شركة "ميجيت" لأنظمة التدريب أكثر من 400 شخص في مقرها الرئيسي في أتلانتا، وكذلك في مرافق الشركة في كل من أورلاندو، وكندا، والمملكة المتحدة، وهولندا، والإمارات العربية المتحدة، وأستراليا، وسنغافورة. تستطيع الشركة إرسال أفراد الصيانة المختصين إلى أي مكان في العالم لتدريب المدربين، وتركيب الأنظمة وصيانتها. www.meggitttrainingsystems.com

لمحة عن مجموعة "ميجيت"

تعد مجموعة "ميجيت" مجموعة دولية وتتخذ مقراً رئيسياً لها في المملكة المتحدة، كما تعمل في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، وتُعرف بتخصصها في الهندسة الذكية لبيئات العمل الصعبة. تعتبر "ميجيت" الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطيران والدفاع والطاقة. وتوظّف مجموعة "ميجيت" حوالى 11 ألف موظف في أكثر من 40 مرفق تصنيع ومكتب إقليمي حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ميجيت" لأنظمة التدريب

ميشيل هندرسون

هاتف: 1090-288-678-1+

البريد الإلكتروني: michelle.henderson@meggitt.com

الموقع الإلكتروني: www.meggitttrainingsystems.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18648/ar