Friday, September 2, 2016

تي سي إل تعرض تقنيات شاشات العرض المتطورة إل سي دي في معرض إيفا برلين 2016

برلين - يوم الجُمْعَة 2 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سوف تعرض شركة "تي سي إل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز: SZSE:000100)، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية وتوفير خدمات تطبيقات الإنترنت، التلفزيون المحدب وفائق الدقة "8 كيه"، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من أحدث أجهزة التلفاز والتقنيات الأخرى في الجناح 102 - القاعة 21 خلال معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية ("إيفا") الخامس والستين الذي سيقام في برلين من 2 إلى 7 سبتمبر 2016.
وعرضت "تي سي إل" تشكيلة من أحدث أجهزة التلفاز "إل سي دي" التي تضمّ أجهزة التلفاز فائقة الدقة الرباعية "إكسكلوسيف (إكس 1)" الرائدة الجديدة وسلسلة "سيتي لاين" من "تي سي إل"، لتلبية الطلبات المتنوعة للزبائن. ويعتبر التلفاز المحدب فائق الدقة بدقة "8 كيه" وبقياس 65 بوصة جهازاً آخر ملفت للنظر حتماً في هذه التشكيلة، حيث يعمل بتقنية الإلكترونيات الضوئية من "تشاينا ستار" ("سي إس أو تي") الذي يقدم ثمانية أضعاف عدد البكسل في الدقة العالية الكاملة والوظيفة الثلاثية الأبعاد النشطة. سيذهل نموذج "8 كيه" الزائرين بحيث يعرض مستوى أعلى من الدقة تصل إلى حدة أمواس الحلاقة، ما يجعله أفضل بكثير من شاشات "4 كيه".
وستعرض "تي سي إل" أيضاً الجهود التي تبذلها لتحقيق حضور قوي في مجال أجهزة التلفاز الفاخرة. وقال تومسون لي، الرئيس والرئيس التنفيذي في "تي سي إل كوربوريشن" في سياق تعليقه على استراتيجية "تي سي إل" في الخارج: "لقد استثمرنا بشكل كبير في مجال الابتكار لخلق أجهزة تلفاز أفضل. ونحن نعتقد أن الابتكار سيكون مجزياً. وسوف تفتح لنا أفقاً جديداً وتمنح المستخدمين تجربة أفضل. ونحن نرحب بجميع الزوار لتجربة العروض المبتكرة في معرض ’إيفا‘".
في إطار سعي أجهزة التلفاز "إل سي دي" إلى تحقيق أحجام أكبر ووضوح أعلى، تؤدي أحدث العروض دوراً أساسياً لتكسب "تي سي إل" دفعاً تنافسياً في مجال أجهزة التلفاز "إل سي دي". بإحداث تكامل رأسي استراتيجي نشيط مع مزود الشاشات عالية الجودة "سي إس أو تي"، تمكنت "تي سي إل" من اكتساب ميزة تقنية وتوسيع حضورها العالمي في سوق شاشات "إل سي دي" المتطورة.
وتملك "سي إس أو تي" حالياً خطَّي إنتاج من شاشات "إل سي دي" من الجيل 8.5 وخط إنتاج واحد من الجيل 6، ما يتيح إنتاج لوحات كبيرة بحجم 55 بوصة. أعلنت "تي سي إل" في 29 أغسطس، قبل أيام فقط من معرض "إيفا" 2016، بأن الشركة ستستثمر 46.5 مليار رينمنبي (6.9 مليار دولار أميركي)، بالاشتراك مع شركة "سي إس أو تي" التابعة لها والحكومة المحلية، لإنشاء خط إنتاج لشاشات "تي إف تي-إل سي دي" وتقنية "أموليد" من الجيل 11، التي ستبدأ بإنتاج كمي في يوليو من عام 2019. سيتمكن خط الإنتاج، عند اكتماله، من إنتاج شاشات "إل سي دي" بقياس 43 و65 و70 (21:9)، و75 بوصة، وشاشات عامة كبيرة جداً وكذلك الشاشات بتقنية "أوليد"، وتمكين "تي سي إل" من تعزيز حافظتها فيما يتعلق بشاشات "إل سي دي" الهائلة الحجم والمساعدة في تعزيز تنافسية الشركة الشاملة في مجال شاشات "إل سي دي".
يُقام معرض "إيفا" 2016 في وقت مميز بالنسبة لـ " تي سي إل"، إذ أنّ هذه السنة هي الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لتطور الشركة من مشروع مشترك محلي إلى شركة عالمية عملاقة في مجال الأدوات المنزلية. وتحتل الشركة المرتبة الثالثة عالمياً في سوق شاشات "إل سي دي" والخامسة عالمياً في سوق الهواتف النقالة. وأصبحت الآن إحدى أكبر الشركات العشر في مجال تصنيع الحواسيب اللوحية.
لمحة عن "تي سي إل ملتيميديا"
تتخذ شركة "تي سي إل ملتيميديا تكنولوجي هولدينجز" المحدودة (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 01070) من الصين مقراً رئيسياً لها، وهي أحد أهم الجهات الرائدة في قطاع أجهزة التلفاز العالمي، وتنخرط في أعمال الأبحاث والتطوير وتصنيع وتوزيع منتجات الإلكترونيات الإستهلاكية. ومن خلال نموذج أعمال جديد المرتكز على المنتجات والمستخدمين، والذي يركز بشكلٍ رئيسي على استراتيجية "الضِعف وأكثر" متضمنةً "الذكاء + الإنترنت" و"المنتجات + الخدمات" كتوجهٍ رئيسي لأعمال الشركة، تسعى الشركة لتصبح "شركة تقنيات ترفيه عالمية" تقدّم حلول الترفيه المدمجة للعملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"تي سي إل ملتيميديا"
جولين شانج
هاتف: 9051-2467-139-86+
البريد الإلكتروني:Jolin.shang@tcl.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18570/ar

No comments:

Post a Comment