Wednesday, September 21, 2016

عزيزي للتطوير العقاري تكشف عن مشروع "عزيزي شيستا ريزيدنس" في دبي بقيمة 250 مليون درهم

المشروع يتكون من 12 طابقاً تضم 284 وحدة سكنية متعددة المساحات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتتميز بحضورها في عدد من الأسواق العالمية، عن خططها لإطلاق أحدث مشاريعها الذي يحمل اسم "عزيزي شيستا ريزيدنس"، ويقدم شققاً سكنية عصرية تتميز بالفخامة المعمارية، تقع ضمن منطقة الفرجان الحيوية في دبي، والتي يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق.
وتبلغ قيمة المشروع الجديد المقرر إنجازه في العام 2018، نحو 250 مليون درهم، ويشكل إضافة نوعية إلى السجل الحافل الذي تتميز به الشركة، والتي تعمل حالياً على إنجاز 20 مشروعاً مختلفاً في دولة الإمارات، بقيمة إجمالية تقدر بحوالي 7.3 مليار درهم.
ويتكون المشروع من مبنى يتألف من 12 طابقاً، منها طابقين لمواقف السيارات، وطابق أرضي، وطابق سفلي. وتضم الطوابق السكنية 284 وحدة سكنية، منها 137 شقة استديو، و124 شقة بغرفة نوم واحدة، و23 شقة بغرفتي نوم. يبلغ إجمالي مساحة البناء في  المشروع  360،966 قدما مربعة.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يُظهر حرصنا على مواصلة الاستثمار في سوق دبي العقاري وبوضوح مدى ثقتنا باقتصاد دولة الإمارات، وبالأنظمة المشجعة التي وضعتها الحكومة، واختيرموقع هذا المشروع السكني الموجه للعائلات بحكمة وتبصر لمدى أهمية التواجد قرب موقع إكسبو دبي 2020، نقطة التقاء الأفكار وممارسة النشاط التجاري، والذي من المتوقع أن تبلغ إيراداته 23 مليار دولار أمريكي، وسيوفر ما يزيد عن 277 ألف فرصة عمل".
ويأتي مشروع عزيزي الجديد في حي الفرجان، المجمع العصري الذي يجسد مبادئ الحي التقليدي، ليقدم وحدات سكنية متوسطة الفخامة، تقع بالقرب من حدائق "ديسكفري"، والحدائق، وإبن بطوطة مول، مركز التسوق الضخم الذي يحتوي على نوفو سينما، أكبر صالة سينما في دبي، ويضم أكثر من 30 مطعماً وهايبر ماركت.
وتشمل قائمة المرافق والخدمات ضمن مشروع "عزيزي شيستا" حوض سباحة خارجي، ومنتجع صحي (سبا)، وغرفة رياضة مجهزة بأحدث المعدات، ونادٍ صحي، وخدمة الاستقبال وإرشاد الزوار على مدار الساعة، وخدمة مواقف السيارات على مدار الساعة، ومقهى، ومطعم، ومتاجر تجزئة، ومساحات واسعة لمواقف السيارات

Contacts

صحارى للعلاقات العامة
أميرة جمال
هاتف:
+971 4 3298996
متحرك:
+971505430701






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18701/ar