Thursday, September 22, 2016

أو تي تزوّد إس إي إس إيه إم- فيتال في فرنسا بأكثر من 7 مليون بطاقة صحية في السنة

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة أوبيرثر تكنولوجيز ("أو تي")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة أنها تعمل بتعاون وثيق مع مجموعة المصالح الاقتصادية ("إي آي جي") "إس إي إس إيه إم- فيتال"  على عقدين أساسيين لصالح النظام الصحي الفرنسي. واعتباراً من نهاية العام 2015، تملك "أو تي" عقداً حصرياً لتزويد 3،5 مليون بطاقة صحية وطنية "كارت فيتال" و4 مليون بطاقة تأمين صحي أوروبية.
ويعتبر "إس إي إس إيه إم- فيتال" أحد أقوى أنظمة الرعاية الصحية الإلكترونية في العالم، ويضم 50 مليون حامل بطاقة، وأكثر من مليار استمارة علاجية يتمّ إرسالها عن بعد سنوياً، وبالإضافة الى أكثر من 340.000 خبير بالرعاية الصحية. وتشكل "أو تي" شريكاً ثابتاً منذ إطلاق نظام البطاقة الصحية "كارت فيتال" في بداية التسعينيات، وهي تقدم لبرنامج "إس إي إس إيه إم- فيتال" خبرتها الكاملة في سوق الرعاية الصحية، ومعرفتها الشاملة بالمتطلبات الأمنية، وخبرتها الهامة في عملية تصنيع بطاقات "كارت فيتال" وبطاقات التأمين الصحي الأوروبي وإعدادها وفق الطلب، قبل إرسالها إلى حاملي البطاقات.
وقال كريستوف فونتين، المدير الإداري لوحدة أعمال التحقق من الهوية لدى شركة "أو تي" في سياق تعليقه على الأمر: "يسعدنا بشكل خاص أن نساهم في نظام الرعاية الصحية الفرنسي. لقد ساهمت قدرتنا على الاستجابة لمتطلبات ’إس إي إس إيه إم- فيتال‘ الأمنية والنوعية بإحداث فرق كبير ونحن نثبت ذلك يومياً من خلال توفير الملايين من بطاقات ’كارت فيتال‘ وبطاقات التأمين الصحي الأوروبي سنوياً."
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي المدمج لقطاع التنقلية. لطالما كانت "أو تي" في قلب مجال التنقلية، بدءاً بالبطاقات الذكية وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسي الموجودة في ملايين الهواتف الذكية. تتواجد "أو تي" في أسواق الدفع والاتصال والتحقق من الهوية، لذا هي تقدم حلول متكاملة في مجالات العمليات الذكية، والخدمات المالية الجوالة، وخدمات الآلة-إلى-الآلة، والهوية الرقمية، ومجالات التحكم بالنقل والوصول. ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال 50 مركز بيع منتشرة في القارات الخمسة بالإضافة إلى موقع تصنيع واحد في كل منطقة. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني:a.besnardeau@oberthur.com

أو
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسوي /إليز كونياك
هاتف: 54 50 21 86 1 33+/ 67 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18702/ar

No comments:

Post a Comment