Tuesday, September 13, 2016

ليتي وأوبيرثر تكنولوجيز تتشاركان بهدف استكشاف حلول جديدة في الحقبة الرقميّة سريعة النمو

غرونوبل، فرنسا وباريس - يوم الإثنين 12 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كلّ من "ليتي"، وهو مختبر أبحاث تابع لمعهد "سي إي إيه" ، وشركة "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي المزوّد العالميّ الرائد للمنتجات والخدمات المدمجة في مجال البرمجيّات الأمنيّة، عن توقيعهما خطاب عزم من اجل التعاون عبر نطاق واسع من التقنيّات والحلول الرقميّة المتخصّصة في مجال الأمن والأداء في العالم المتصل.
وتضمّ هذه المجالات علم المقاييس الحيوية، وأمن المكوّنات والأنظمة، والإلكترونيّات، والبنية منخفضة الطاقة، وإنترنت الأشياء، والاتصال.
وقال ديدييه لاموش، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أوبيرثر تكنولوجيز"، في هذا السياق: "إنّ الطلب المتنامي الذي نشهده لدى عملائنا من كافة أنحاء العالم على تقنيّات التشفير والتقنيّات المدمجة للإدارة عن بعد التي تتخصّص في ضمان فضاء إنترنت الأشياء سيوصلنا إلى مضاعفة استثماراتنا في مجال البحث والتطوير خلال الأعوام الثلاثة القادمة. وبعد "سول" و"وودج" في عام 2015، افتتحنا حاليّاً مركزَين جديدين للأبحاث والتطوير في فرنسا؛ الأوّل في "بيساك" لفرقنا المختصّة في مجال التشفير والثاني في "صوفيا أنتيبوليس" من أجل دمج تقنيّاتنا الأمنيّة في قطاع السيّارات والجوال. وتُعدّ الشراكة مع ’ليتي‘ خطوة إضافيّة في ضمان استعداد ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ للمستقبل، خاصّةً في مجال إنترنت الأشياء وعلم المقاييس الحيوية."
وقالت ماري سيميريا، الرئيسة التنفيذيّة لشركة "ليتي"، في معرض تعليقها: "يجب إضافة الموثوقيّة والأمن والخصوصيّة كعوامل ضمن المنتجات والمكوّنات منذ البداية. تتشارك كلّ من ’ليتي‘ و’أوبيرثر تكنولوجيز‘ أهدافاً مشتركة وقوى مكمّلة لدمج التجهيزات والبرمجيّات من أجل جعل التقنيّات الرقميّة أكثر أماناً. وسيقوم هذا التعاون، الذي سيستفيد من العلاقات التي أسسنا لها خلال مشاريعنا المشتركة السابقة، بالتركيز على تأمين حلول أمنيّة جديدة ومتينة تبدأ منذ مرحلة التكوين".
لمحة حول "ليتي" (فرنسا)
تُعدّ "ليتي" واحدة من مؤسّسات الأبحاث المتقدّمة الثلاثة حول العالم التابعة لقسم الأبحاث التكنولوجية في شركة "سي إي إيه". وتشكّل الشركة جسر عبور بين الأبحاث الأساسيّة وبين عملية إنتاج التكنولوجيات الدقيقة والنانويّة التي تحسّن حياة الأشخاص في كافة أنحاء العالم. وتلتزم الشركة بتحفيز الابتكار وبنقله إلى قطاع الصناعة، وبفضل دعم حافظتها المؤلّفة من 2800 براءة إختراع، تتشارك "ليتي" مع شركات صناعيّة كبيرة وشركات صغيرة إلى متوسطة الحجم وشركات ناشئة من أجل تصميم حلول متطوّرة لتعزيز مواقعها التنافسيّة. وقد ساهمت "ليتي" باطلاق 59 شركة ناشئة لغاية اليوم. وتتضمّن الشركة غرفاً نظيفة من الجيل الجديد بمساحة 8500 متر مربع بالإضافة إلى 200 و300 ملم لمعالجة الرقاقات   الدقيقة والنانويّة لتطبيقات تتراوح بين الفضاء والأجهزة الذكيّة. وبفضل فريق عملها الذي يزيد عن 1900 شخص، تتّخذ "ليتي" من غرونوبل في فرنسا مقرّاً لها. وتملك الشركة أيضاً مكاتب في وادي السيليكون بكاليفورنيا وفي طوكيو. يمكنكم متابعة أخبارنا عبر الرابط الإلكتروني www.leti.fr وعبر@CEA_Leti.
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن.
للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتّصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com
أو
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسيويل/ إليز كونياك
هاتف: 54 50 21 86 1 33+/ 67 50 21 86 1 33+
أو
وكالة "ليتي"
+33 6 74 93 23 47
البريد الإلكتروني: sldampoux@mahoneylyle.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18634/ar

No comments:

Post a Comment