Wednesday, September 14, 2016

كلاس تيليكوم تعلن عن اعتماد تي آر إكس كمنصة تمكين خدمات شاملة لنظم السكك الحديدية

واشنطن - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كلاس تيليكوم" عن منصة النقل المتصلة "تي آر إكس"، والتي تعتبر منصة تمكين خدمات شاملة ذات بنية مفتوحة قائمة على مبدأ تصميم نموذجي يقدّم مرونةً غير مسبوقة وتكلفة منخفضة لامتلاك النظام لمشغلي السكك الحديدية ومصنعي المعدات الأصلية. وتحوي منصة "تي آر إكس" مجموعة من بوابات ومخدّمات الاتصالات والمحوّلات القائمة على نظام "سيسكو" المدمجة المعتمدة للسكك الحديدية، ويتم تشغيلها عبر نظام تشغيل قوي مصمم من قبل "كلاس" وبرنامج مراقب الأجهزة الافتراضية. ومن خلال توسيع نطاق قوة تكنولوجيا شبكة "سيسكو آي أو إس" لتشمل هندسة السكك الحديدية، تحول "تي آر إكس" عربات السكك الحديدية إلى مراكز بيانات متنقلة، كما تمكّن من نشر أمن موثوق مناسب للمؤسسات عند طرف الشبكة.
وستقوم الشركة بعرض منصة "تي آر إكس" خلال "إنوترانس"، وهو واحد من أكبر المعارض التجارية المخصصة للسكك الحديدية في العالم، الذي سيعقد الأسبوع المقبل من 20 حتى 23 سبتمبر 2016. يمكن الإطلاع على ملف الشركة على الإنترنت من خلال السوق الافتراضي لمعرض "إنوترانس".
وقال ريان كندريك، رئيس شؤون الابتكار العالمي لدى شركة "كلاس تيليكوم": "نحن متحمسون لنقدم للعملاء طريقة جديدة لإدارة شبكات الاتصال المعقدة في نظم النقل. وتمكِّن ’تي آر إكس‘، من خلال منصة واحدة سهل الإدارة، التحول الافتراضي لعدة أنظمة وخدمات وتقنيات الطرف الثالث على متن المركبات التي يمكن تشغيلها وصيانتها، وضبطها عن بعد طوال دورة حياة النظام. ونهدف من خلال هذا النوع من النهج المفتوح إلى تبسيط بعض المسائل المعقدة التي شهدناها في السوق".
لمحة حول "تي آر إكس"
تعتبر منصة النقل المتصلة "تي آر إكس" حلاً متقارباً يقوم على تقنية وأدوات إدارة الشبكات الموثوقة من "سيسكو" التي تندمج مع شبكات بوابات الاتصال للسماح بالوصول المؤسسي إلى عربات السكك الحديدية. توفر مخدّمات وبوابات الاتصالات على متن المركبات مضيفاً للنظم الافتراضية التي تدعم تطبيقات مثل خدمات الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" للركاب وأنظمة المعلومات الترفيهية، والتحكم وتحميل مراقبة الفيديو، وتسجيل أحداث القاطرة، وإدارة وتتبع الأصول، ومعالجة وجمع التحليلات، وغيرها من الخدمات، مع سعي مصنعي المعدات الأصلية والمشغلين لخفض التكاليف عبر تقليل درجة تعقيد نظام السكك الحديدية. هذا ويقوم برنامج "تي آر إكس" بتبسيط إدارة الشبكة المعقدة ويوفر منصة نقل متصلة لقطاع السكك الحديدية. ويعزز ذلك، بالإضافة إلى محولات "سيسكو" المعتمدة للسكك الحديدية، من معايير الأداء والأمن الشبكي في سوق السكك الحديدية.
لمحة حول "كلاس تيليكوم"
تنشط شركة "كلاس تيليكوم"، التي تأسست عام 1991، في مجال الهندسة والتصميم، بخبرة تمتد على أكثر من 25 عاماً في تطوير حلول اتصالات المخصصة وعالية القدرة للاستخدام في بيئات قاسية تتطلّب حجماً ووزناً صغيرين وطاقة منخفضة. مع تخصيص أكثر من 80 في المائة من الشركة للهندسة والتصميم تمكنت "كلاس تيليكوم" من البقاء في طليعة سوق الاتصالات عن بعد. تعمل "كلاس تيليكوم" في أسواق الدفاع، والاستجابة الأولى، والإغاثة في حالات الكوارث، وإنفاذ القانون والنقل في الولايات المتحدة ومختلف أرجاء العالم. وتوظف الشركة موظفين في أربعة مكاتب تقع في واشنطن العاصمة؛ وهيرندون بفرجينيا؛ وتامبا بفلوريدا؛ ودبلن بإيرلندا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كلاس تيليكوم"
كاري سارفر
نائب رئيس شؤون التسويق والاتصالات
هاتف: 6342-288-202-1+
البريد الإلكتروني: carrie.sarver@klastelecom.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18644/ar

No comments:

Post a Comment