Tuesday, September 6, 2016

مايكل كورس تقدم تقنية آكسيس القابلة للارتداء: الوقت المناسب للجمع بين الموضة والمستقبل

لندن - يوم الثُّلَاثاء 6 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): شركة "مايكل كورس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:KORS)، وهي العلامة التجارية العالمية الفاخرة لأسلوب الحياة، متحمسة لعرض ساعة "مايكل كورس آكسيس" الذكية ذات الشاشة التي تعمل باللمس، وهي جزء من مجموعة إكسسوارات جديدة من التكنولوجيا القابلة للارتداء. وإنّ هذه المجموعة موجهة نحو المستهلك الذي يركّز على الأزياء وتجمع بين التقنيات المبتكرة والطراز الاستثنائي من شركة رائدة في مجال الأزياء الراقية.
وجاءت هذه التكنولوجيا المتطورة في صميم ساعة "مايكل كورس آكسيس" الذكية، المتوافقة مع هواتف "آي فون" و"أندرويد"، من خلال شراكة مع "جوجل"، باستخدام منصة الساعة الذكية "أندرويد وير" الخاصة بها.
هذا وتمّ تصميم خط منتجات "مايكل كورس آكسيس"، الذي يشمل أيضاً متعقبي النشاط، لإظهار بأنه يجب أن تجتمع التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي بشكل سلس، وهو يثبت بأن الوصول يمكن أن يكون جذاباً وسهلاً على حد سواء. وقال مايكل كورس في هذا الصدد: "يحب عملاؤنا الموضة وهم متيقظون على مدار الساعة. وأنا أعتقد أنهمّ سيقدرون وجود التواصل الاجتماعي وتتبع الصحة واللياقة البدنية جميعاً ضمن إكسسوارات رائعة".
وتوفر ساعات "مايكل كورس آكسيس" الذكية ميزات قابلة للتعديل مناسبة تماماً لمحبينا:
  • شاشات حصرية من "مايكل كورس" تتغير من خلال تمرير الأصبع- سواء كانت الساعة ذات تصميم رقمي مخصصة لصالة الألعاب الرياضية أو لامعة مخصصة لليل.
  • مئات من المجموعات المحتملة من الشاشات، والألوان، والأزرار الفرعية
  • توفر الساعات الذكية ذات الشاشة التي تعمل باللمس، والتي تعمل بنظام "أندرويد وير"، ما يلي:
  • تحديثات خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي وتنبيهات بوصول الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني.
  • إشعارات التطبيقات.
  • مساعدة ذكية من "جوجل".
  • نظام مدمج لتتبع اللياقة البدنية.
  • جلد قابل للتبديل وأساور مصنوعة من السيليكون.
  • إصدارات براقة للنساء وإصدارات رياضية للرجال.
  • التشريج المغناطيسي
  • معالج "كوالكوم سنابدراجون وير 2100"، وهو نظام على رقاقة مصمّم لضمان تجربة شاشة لمسية تفاعلية للغاية
ومن جهته، قال جون آيدول، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "مايكل كورس": "نحن متحمسون لمنح عملائنا ساعات ذكية وخلابة  تساعدهم على التحكم جيداً بحياتهم اليومية في الوقت الذي يقومون فيه بالتعبير عن أسلوبهم الشخصي".
وتجدر الإشارة إلى أن عملاء "مايكل كورس" يعيشون حياة مليئة بالعمل وسريعة وستتيح لهم مجموعة "مايكل كورس آكسيس" البقاء على اتصال. ومن جانبه، قال ديفيد سينغلتون، نائب رئيس قسم الهندسة ل"أندرويد وير": "من خدمة ’بحث جوجل‘ إلى الساعات الذكية، تسعى ’جوحل‘ إلى إعطائك المعلومات التي تحتاجها للبقاء متصلاً بأكثر ما يهمك. وتساهم مجموعة ’مايكل كورس آكسيس‘ و’أندرويد وير‘ في تقدّم فئة الأجهزة القابلة للارتداء من خلال الساعات الجميلة والذكية التي تساعدك على التحكم جيداً بحياتك اليومية في الوقت الذي تقوم فيه بالتعبير عن أسلوبك الشخصي".
سيتمّ إطلاق "مايكل كورس آكسيس" في 18 بلداً عبر حملة إعلانية رقمية ومطبوعة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شريط فيديو يظهر زيندايا ومارثا هانت. يتتبع الفيديو عارضتي الأزياء في يوم مزدحم في مدينة نيويورك- بدءاً من التدريبات الصباحية وصولاً إلى حفلة مسائية براقة. وتتيح لهما ساعات "مايكل كورس آكسيس" الذكية، طوال اليوم، الحفاظ على تزامن والبقاء أنيقتين- إثباتاً على أنّ ارتداءك الإكسسوار الصحيح يسمح لك بالوصول لكلّ ما تريد #AccessItAll. يمكنك مشاهدة الفيديو على الرابط الإلكتروني التالي:https://youtu.be/vV7_aaSKNU0.
وسيتم بيع ساعة "مايكل كورس آكسيس" الذكية ابتداءً من 350 دولار أمريكي وأجهزة تعقّب النشاط ابتداءً من 95 دولار أمريكي. وستكون متوفرة في متاجر "مايكل كورس"، والموقع الإلكتروني:MichaelKors.com ومجموعة مختارة من المتاجر الكبرى والمتخصصة.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط التالية:
"مايكل كورس آكسيس":http://www.michaelkors.com/Access 
"ديستينايشن كورس":http://www.destinationkors.com/ 
"مايكل كورس" على موقع "فيسبوك": http://www.facebook.com/michaelkors
@MichaelKors على موقع "تويتر":http://twitter.com/michaelkors
@MichaelKors على موقع "إنستغرام":http://instagram.com/michaelkors 
"مايكل كورس" على موقع "بنترست":http://pinterest.com/michaelkors.com 
"مايكل كورس" على موقع "ويبو": http://weibo.com/michaelkors
يمكنكم البحث عن "مايكل كورس" على "وايتشين" و"وي تشات"
ويمكنكم البحث عن "مايكل كورس" على "لاين" اليابان
تتطلب "أندرويد وير" هواتف تعمل بنظام تشغيل "أندرويد 4.3+" أو "آي أو إس 8.2+". قد تختلف الميزات المدعومة ما بين المنصات. بإمكانك زيارة g.co/wearcheck على هاتفك "أندرويد" أو "آيفون" لمعرفة ما إذا كان جهازك متوافقاً أم لا.
تعتبر كل من "جوجل" و"أندرويد" و"أندرويد وير" من العلامات التجارية التابعة لشركة "جوجل".
إنّ "آي فون" هو علامة تجارية لشركة "آبل". وإنّ "كوالكوم" و"سنابدراجون" هما علامتان تجارية لشركة "كوالكوم إنكوربورايتد".
لمحة عن "مايكل كورس"
مايكل كورس، مصمم أزياء مشهور عالمياً، حائز على جوائز، يقوم بتصميم الإكسسوارات والأزياء الجاهزة  الفاخرة. وقد تأسست شركة "مايكل كورس" تحت اسم المصمم عام 1981، وتقوم حالياً بإنتاج تشكيلة من المنتجات التي تحمل علامة "مايكل كورس" و"مايكل مايكل كورس" و"مايكل كورس للرجال"، بما في ذلك الإكسسوارات، والأحذية، والساعات، والمجوهرات، والملابس الجاهزة ومجموعة كاملة من العطور. وتقوم الشركة بإدارة متاجر "مايكل كورس" بشكل مباشر أو من خلال وكلاء معتمدين في بعض من أرقى مدن العالم مثل نيويورك، وبيفرلي هيلز، وشيكاغو، ولندن، وميلانو، وباريس، وميونيخ، واسطنبول، ودبي، وسيول، وطوكيو، وهونغ كونغ.
البيانات التطلعية
يحتوي هذا الإصدار الصحفي على بيانات تطلعية. ولا يجب أن يتم الاعتماد بشكل كلي على بيانات من هذا النوع لأنها عرضة لعدة شكوك وعوامل ترتبط بالعمليات وبيئة العمل للشركة، التي يصعب التكهن بها جميعاً ولا يخضع العديد منها لتحكم الشركة. تحتوي البيانات التطلعية على معلومات تخص نتائج عمليات محتملة أو مستقبلية للشركة، ومن ضمنها وصف استراتيجية أعمالها. تحتوي هذه البيانات على الأغلب على كلمات مثل: "يمكن"، "سوف"، "يجب"، "تعتقد"، "تتوقع"، "تترقب"، "تنوي"، "تخطط"، "تقدِّر" أو تعابير مشابهة. تستند البيانات التطلعية في هذا الإصدار على افتراضات قامت بها الشركة بناءً على خبرة الإدارة في القطاع بالإضافة إلى نظرتها نحو التوجهات التاريخية والظروف الحالية والتطورات المتوقعة مستقبلاً وعوامل أخرى تؤمن أنها مناسبة وفقاً للظروف. يتعين الفهم بأن هذه البيانات لا تمثل ضمانات للأداء أو النتائج، وهي تتضمن أخطاراً معروفة وغير معروفة، شكوكاً وافتراضات. وعلى الرغم من أن كل شركة تؤمن أن هذه البيانات التطلعية مبنية على فرضيات منطقية، يجب أن تعي أنه يمكن أن تؤثر عدة عوامل على النتائج المالية أو نتائج العمليات الفعلية ويمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموجودة في هذه البينات التطلعية. وتتم مناقشة هذه العوامل بشكل أكبر في قسم "عوامل الخطر" وأماكن أخرى من تقرير "مايكل كورس" السنوي حول الصيغة "10-كيه" للسنة المالية المنتهية في الثاني من أبريل من عام 2016 (رقم الملف 35368-001)، المقدّم في الأول من يونيو من عام 2016 مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.
إنّ معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51413304&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آي سي آر"
جاين فونتانا
هاتف: 1214-682-203
البريد الإلكتروني:jean.fontana@icrinc.com

أليسيا بولمان
هاتف: 1231-277-646 (اتصالات وسائل الإعلام)
البريد الإلكتروني:KorsPR@icrinc.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18577/ar

No comments:

Post a Comment