Wednesday, September 14, 2016

معهد سي إم إم آي يعلن عن شهادة احترافية جديدة


تتوفر الآن للممارسين أفضل شهادة في فئتها بناءً على تكامل نموذج نضج القدرات "سي إم إم آي"، المعيار العالمي لتحسين الأداء والنضج العالي

بيتسبرغ - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن معهد "سي إم إم آي" عن شهادة جديدة للمحترفين الراغبين في تطوير خبرات تحسين الأداء لديهم. وقد قامت آلاف المنظمات حول العالم مثل "جي إي أفياشن" و"هيوليت-باكارد" و"هوني ويل" و"آي بي إم" و"إنفو سيس" و"رايثيون" و"سامسونج" وسلاح الجو الأمريكي باستخدام خدمات معهد "سي إم إم آي" لبناء القدرات في عملياتها وموظفيها وتقنياتها لتحقيق النتائج المرجوة. ويعطي برنامج المهني المعتمد من "سي إم إم آي" ("سرتيفايد ’سي إم إم آي‘ بروفيشنال") الأفراد وسيلة للحفاظ على قدراهم التنافسية آخذاً بعين الاعتبار أن كبار أرباب العمل يبحثون عن المرشحين الذين يمتلكون المعارف والخبرات والقدرات المتقدمة اللازمة لدفع الأداء المؤسسي والربحية.

ويوفر مسار برنامج المهني المعتمد من "سي إم إم آي"، استناداً إلى إطار تكامل نموذج نضج القدرات "سي إم إم آي" المعتمد عالمياً لتحسين القدرات، للمحترفين إرشادات لتعزيز المهارات والمحافظة عليها ضمن القطاعات المستهدفة استراتيجياً التي تعد الأكثر حساسية لتطوير القدرات الأساسية لمنظماتهم.

ووفقاً لاستطلاع للرواتب قام به موقع "دايس دوت كوم" (Dice.com) لعام 2015، ساهمت مهارات وخبرات "سي إم إم آي" بزيادة في الرواتب بمقدار 7.6 في المائة على مدى العام الماضي. وهي زيادة لراتب متوسط قدره 124,265 دولار أمريكي. حيث تطلب مئات آلاف الوظائف التي يتم الإعلان عنها حول العالم حصول المتقدمين على مؤهلات "سي إم إم آي". ويوفر برنامج المهني المعتمد من "سي إم إم آي" قيمة فورية للمنظمات وذلك بتوفير التدريب العملي والامتحانات التي تتضمن سيناريوهات مختلفة للممارسين. ويقوم برنامج الشهادات بتطوير قدرة الممارسين والمصادقة على:

    توفير خارطة طريق مؤسسية لأداء مرتفع متواصل
    تدريب أعضاء الفريق على كيفية تحسين الأداء
    قيادة جهود التغيير في المنظمات
    إيجاد ثقافة التحسن المستمر

ويعتبر المرشحون المثاليون لهذه الشهادة هم الذين يسعون لدعم مؤسساتهم وذلك ببناء ثقافة التحسن المستمر بمقارنة عملياتهم بأفضل الممارسات في القطاع لتحديد وعلاج أي ثغرات في الأداء. وتتوفر هذه الشهادة للمحترفين الذين يتمتعون بخبرة ثلاثة أعوام على الأقل في تطوير المنتجات أو الأنظمة وتقديم الخدمات والاستحواذ على المنتجات أو الخدمات.

وقال كيرك بوتولا، الرئيس التنفيذي لمعهد "سي إم إم آي": "يسرنا تقديم هذه الشهادة المهنية للممارسين الساعين إلى تبسيط العمليات ضمن مؤسساتهم وتعزيز قدرتها على التوسع. ونرمي إلى مساعدة المهنيين على تقديم جودة أعلى وموثوقية أكبر لمشاريعهم وبرامجهم مع الحفاظ على تميّز قدراتهم المهنية في السوق التنافسية اليوم".

 وستستفيد الشركات التي تطبق نظام "سي إم إم آي" من الاستثمار في التدريب ومنح الشهادات لفرق "سي إم إم آي" الخاصة بها بحيث يمكنهم فهم القيمة التجارية لكل من متطلبات "سي إم إم آي" وكيفية تأثيرها على جودة المشاريع والأداء. وقال كارلوس هينريكيه نوفاجا ألفيس، المدير العام لحلول تكنولوجيا المعلومات الصناعية لدى شركة "كيمتيك" (شركة تابعة لشركة "سيمنس"): "لقد تغلب الفريق بأكمله على التحديات وتمكن من وضع أدوات ومقاييس جديدة مطوراً بذلك عملية رائعة لتطوير البرمجيات. وقدم ذلك لفريقنا فرصة فريدة لإعادة التفكير في طريقة تنفيذ عملياتنا، ابتداءً من جمع المعلومات وانتهاءً بزيادة الإنتاجية. كما أن نشر برنامج ’سي إم إم آي‘ كان إحدى الوسائل للاستفادة من المعرفة العملية بين جميع المتعاونين، وتدريب الفريق بأكمله على العمليات والأدوات الجديدة وخلق معايير جديدة للعمل".

يمكن للمحترفين الراغبين في تطوير حياتهم المهنية التقدم الآن للحصول على برنامج المهني المعتمد من "سي إم إم آي"

لمحة عن معهد "سي إم إم آي"

يعتبر معهد "سي إم إم آي (CMMIinstitute.com) الرائد العالمي في تطوير أفضل الممارسات على صعيد الأفراد والعمليات والتقنية. ويقدم المعهد الأدوات والدعم للمنظمات لإجراء مقارنة مرجعية لقدراتها وبناء النضج من خلال مقارنة عملياتها مع أفضل الممارسات وتحديد ثغرات الأداء. وعلى مدى أكثر من 25 عاماً، حازت الآلاف من المنظمات عالية الأداء في مجموعة متنوعة من القطاعات ومن ضمنها الطيران، والخدمات المالية والخدمات الصحية والبرمجيات والدفاع والنقل والاتصالات، على تصنيف مستوى النضج من "سي إم إم آي" وأثبتت قدرتها كشريك للأعمال والتوريد. لمزيد من المعلومات حول الكيفية التي يمكن لمعهد "سي إم إم آي" من خلالها مساعدة منظمتكم على تحسين أدائها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: CMMIinstitute.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

معهد "سي إم إم آي"

شافون هويل

هاتف: 6524-353-215

البريد الإلكتروني: choyle@cmmiinstitute.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18647/ar

No comments:

Post a Comment