Monday, September 5, 2016

"خوري هوم" تجمع مورديها في حفلة مسائية احتفاءً بعيدها الثامن عشر

بيروت, لبنان - يوم الإثنين 5 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
KH and suppliers gathering (Photo: ME NewsWire)احتفاءً بمرور 18 عاماً على انطلاقها، قامت شركة "خوري هوم"، الرائدة في مجال تجارة التجزئة للمنتجات المنزلية والالكترونية في لبنان، بجمع مورديها في حفلة مسائية بضيافة رئيس مجلس إدارة "خوري هوم" السيد/ رومن ماثيو وعقيلته السيدة/ ريتا، وذلك في منزلهم الكائن في العبدلي – البترون.  
وضم الاحتفال عددا من ألمع الأسماء في قطاع تجارة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، إلى جانب أصحاب العلامات التجارية وممثليهم، وبحضور المدراء التنفيذيين لدى "خوري هوم".
وفي معرض حديثه في هذه المناسبة، قال السيد/ رومن ماثيو: "نجتمع هنا اليوم ليس فقط للاحتفال بعيد انطلاق "خوري هوم" الثامن عشر، بل أيضاً للتعبير عمّا نكنه من تقدير للجهود العظيمة التي بذلها زملاؤنا وعرفانا بالتعاون المميز لموردينا الذين أسهموا في تحقيق نتائج نصف سنوية باهرة هي الاولى من نوعها في تاريخ الشركة، رغم الصعوبات والتحديات التي كانت تعترض طريقنا. إن هذا الإنجاز البارز هو خير دليل على سلامة رؤيتنا، تنفيذنا الدقيق لاستراتيجيتنا وشراكتنا المثمرة مع موردينا. نحن فخورون بأننا اثبتنا الوفاء بوعودنا".
وأضاف ماثيو: "التزاما بنظرتنا المستقبلية والطموحة، سنواصل سعينا لتوفير أكبر مجموعة متنوعة من المنتجات المبتكرة بأسعار تنافسية للغاية إلى جانب الخدمة الإستثنائية، لنمنح عملاءنا تجربة تسوق لا تُنسى في متاجرنا."
وكان احتفال شركة "خوري هوم" بذكرى انطلاقتها الثامنة عشر قد استُهل في يوليو 2016 من خلال توفير ثلاثة سحوبات كبرى على جوائز قيمة، في بادرة "شكر" للعملاء المخلصين الذين دعموا العلامة التجارية على مدى 18 عاماً من مزاولتها لأعمالها التجارية. من بين 7000 مشارك، فاز اثنان من العملاء بسيارتي Mazda 3 جديدتين - موديل 2017، كما فاز 18 عميلاً برحلة لشخصين لقضاء عطلة ممتعة في أوروبا، إضافة إلى فوز 500 عميل بأجهزة موبايل من نوع Hisense King Kong.
وقد علق السيد/ رومن ماثيو على هذا الحدث قائلاً: "لم نكن لنحقق هذا النجاح العظيم على مدى السنوات الماضية لولا دعم عملائنا المخلصين، الذين وثقوا بعلامتنا التجارية وقدرتها على تحويل مساكنهم إلى منازل الأحلام. لذلك، وفي الذكرى الثامنة عشر، أردنا أن نعبر لهم عن خالص الشكر والعرفان. تهانينا لجميع الفائزين في السحوبات الثلاثة الكبرى ونأمل أن يستمتعوا بجوائزهم".
منذ أن فتح أبوابه قبل 18 عاماً في منطقة أليسار، قام متجر "خوري هوم" بالتوسع ليصل عدد فروعه إلى 10 فروع في أنحاء لبنان، وقد ضم أكثر من 420 علامة تجارية، كما اكتسب سمعة مميزة في السوق إلى جانب تطوير علاقاته بعملائه والمبنية على الثقة المتبادلة والإتقان في العمل.
بوصفها مركز الكثير من العلامات التجارية وفئات الأجهرة المنزلية المتنوعة، تلتزم شركة "خوري هوم" بمنح عملائها تجربة تسوق شخصية استثنائية تلبي كافة متطلباتهم، من خلال توفير أحدث التقنيات والماركات الرائدة بأفضل الأسعار، بينما يتم تزويدهم بحلول مالية مبتكرة وخدمة مميزة للعناية بالعميل، إضافة إلى خدمة ما بعد البيع المميزة.
Contacts
غراي الدوحة للعلاقات العامة
دنيز يمين
0097433318761
Denise.yamine@greydoha.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18581/ar

No comments:

Post a Comment