Tuesday, September 13, 2016

محولات الهاتف التناظري للاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت إلى اندثار! توصيل الأجهزة التقليدية بالشبكات الموحدة عن طريق هذا الجهاز


يعيد جهاز "إي إس بي سي" عالي الأداء صياغة مستقبل التواصل ببروتوكول الإنترنت المتكامل للمكاتب الصغيرة، حيث يقوم جهاز "إي إس بي سي" من شركة "باتون" بتوصيل أجهزة متعددة من خلال منفذين إلى ثمانية منافذ للإرسال الهاتفي - بنصف سعر تكلفة الحلول البديلة.

جايثرسبورج، ميريلاند - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر
2016 [ME NewsWire]

جهاز "سمارت نود" للاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت هو أكثر من مجرد محادثة!

(بزنيس واير): تقوم الآن شركة "باتون للإلكترونيات"، وهي المصنّع الأمريكي لحلول تمكين الاتصالات الموحدة والسحابة وإنترنت الأشياء لشبكات شركات الاتصالات والشبكات المؤسسية والصناعية، بشحن خط جديد من الأجهزة المجدية من حيث الكلفة وذات الأداء العالي "سمارت نود" للتحكم بحدود الجلسات للشركات "إي إس بي سي"، حيث توفر هذه الأجهزة من واجهتين إلى ثمان واجهات اتصالات هاتفية متكاملة.

يوفر جهاز "إي إس بي سي" التقليدي تواصلاً عن طريق بروتوكول الإنترنت المتكامل "أول آي بي"، والاتصالات بين بروتوكولات بدء الجلسات "سيب-تو-سيب" فقط، بينما يكون التحويل من الإشارة التناظرية التقليدية أو الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة "آي إس دي إن" إلى الإشارة الهاتفية عن طريق بروتوكول الإنترنت، وظيفة منفصلة لبوابة وسائط الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت. وسيقوم ابتكار شركة "باتون" بدمج وظائف بوابة الوسائط مع القدرات العالية لجهاز "إي إس بي سي" في جهاز واحد مجدٍ من حيث الكلفة ويتم تركيبه في موقع المستخدم، بتسريع اندثار محولات الهاتف التناظرية التقليدية "إيه تي إيه".

هذا وتم تصميم وحدات الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت التي يجري تركيبها في موقع المستخدم للشركات/المكاتب الصغيرة التي تحتاج إلى تكامل أجهزة الهاتف التقليدية وأجهزة الفاكس والعدادات وآلات طباعة الأختام أو صناديق خدمات الهاتف التقليدية الصرفة/الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة، وذلك ضمن أنظمة اتصالات بروتوكول إنترنت متكاملة، بما فيها حلول التركيب في موقع المستخدم وحلول الاتصالات الموحدة.

ويوفر جهاز "إس إن 5541" مأخذين أو أربع أو ثمان مآخذ "إف إكس إس". ويوفر جهاز "إٍس إن 4151" مزيجاً مرناً بين مأخذين إلى أربع مآخذ "إف إكس إس" ومآخذ واجهة السرعة الأساسية.

وقال بورتون إيه. باتون، نائب الرئيس التنفيذي: "يتجه العالم إلى بروتوكول الإنترنت المتكامل، حيث تستمر الحوسبة السحابية التهاتفية بالنمو. إن العديد من الشركات تسعى إلى نشر أجهزتها التي تركب في موقع المستخدم من أجل تحقيق التوافق. ويقوم جهاز ’إي إس بي سي‘ بالقيام بعمل جهازين أو ثلاث أو أكثر من الأجهزة وذلك بصندوق واحد وبنصف سعر تكلفة الحلول البديلة".

أما بالنسبة للشركات التي تتطلب تحويلاً فورياً "إف إكس إس/بي آر آي" للوسائط : فستوفر بوابة "سمارت نود 4141 للاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت" الحل، حيث توفر وظيفة تحويل الرخصة الأساسية إلى وظيفة "إي إس بي سي" غنية بالمميزات، ويدعم جهاز "إس إن 4141" أيضاً ميزات التحويل الحتمي لـكابلات بروتوكولات بدء الجلسات "سيب"، والاتصالات الموحدة والخدمات التي تتم استضافتها أو المرتكزة على الحوسبة السحابية.

فئة مزودي الخدمات: تقدم ميزة النسخ المزدوج من مستوى مزودي الخدمة والمقدمة من قبل شركة "باتون" (والتي قلما توجد في منافذ أجهزة توصيل الشبكات التي تركب في موقع المستخدم) قدرات استرجاع/استعادة بهدف ضمان استمرارية الخدمة خلال عمليات التطوير الواسعة للشبكة.

فئة كاملة التجهيز: يتضمن جهاز "سمارت نود إي إس بي سي" الجديد أحث ما تم التوصل إليه من مميزات مثل بروتوكول نقل آمن مباشر/بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة، وخلية دعم مودم "يو إس بي"، وتكرارية الشبكة العامة لتحويل الهاتف، وتجاوز الفشل/القدرة على البقاء لشبكات الجيل الثالث "3جي"/شبكات الجيل الرابع "4جي"، وبروتوكول النقل عبر الأنفاق "جي آر إي"، وبروتوكول البوابة والتوجيه "بي جي بيه".

كما تزيد هذه الأجهزة أيضاً من المدى الأول للحلقة المحلية "إف إكس إس" لقطاع الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت لـ(عشرة كيلومترات عند مستوى "3 آر إي إن")، والتي تكون مفيدة لتطبيقات مثل االوصلات التي تركب خارج موقع المستخدم.

إضافة إلى ذلك، يتوفر مسبار"برود سوفت باكيت سمارت" مدمج لمراقبة الشبكات.

هذا وأعلنت شركة "باتون" الشهر الماضي عن حزمة  "كوبر لينك 1101 "بيه أو إيه إكستندر" التي تستخدم النحاس أو الكابلات المحورية لتوفير الطاقة عبر الإيثرنت لمسافة تصل إلى ثلاثة آلاف قدم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"باتون"

جليندون فلاورز

هاتف: 1000-975-301 1+

البريد الالكتروني: press@patton.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18638/ar

No comments:

Post a Comment