Tuesday, September 6, 2016

فراكتوس توقع اتفاقية ترخيص براءة اختراع مع شركة أمريكية

برشلونة، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 6 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فراكتوس إس.إيه"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير تكنولوجيات الهوائيات الداخلية للأجهزة اللاسلكية، عن توقيع اتفاقية ترخيص براءة اختراع مع شركة أمريكية كبرى. ولم يتم الإفصاح عن شروط الاتفاقية.
وقال السيد روبن بونيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فراكتوس": "تتخطى التواصلية في وقتنا الحاضر الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية وشبكات الاتصالات؛ فالأسواق الجديدة مثل إنترنت الأشياء والأجهزة القابلة للارتداء تزيد من نطاق ومواصفات الأجهزة التي تعتمد على تقنية الهوائيات. وتقوم ’فراكتوس‘ بتمكين التواصلية في كل مكان من خلال توفير تقنية الهوائيات القادرة على الاندماج في أي جهاز لاسلكي، ما يشكّل أثراً إيجابياً على جميع الأسواق. ويدل النمو المستمر في مجموعة الحاصلين على تراخيصنا على مدى قوة تقنياتنا، ومدى أهميتها في ازدهار سوق الأجهزة المتصلة".
لمحة عن شركة "فراكتوس"
"فراكتوس" هي من أولى الشركات الرائدة في مجال تطوير الهوائيات الداخلية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة اللاسلكية الأخرى التي تشغّل تقنية إنترنت الأشياء، وتحمل الشركة حافظة للملكية الفكرية تضم أكثر من 30 اختراعاً محمياً من قبل أكثر من 120 براءة اختراع وطلبات براءة اختراع في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. ومن بين العديد من الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها بفضل عملها المبتكر، حصلت "فراكتوس" على جائزة أفضل شركة تقنية رائدة لمنتدى دافوس الاقتصادي العالمي لعام 2005، وجائزة إحدى أهم الشركات المبتكرة لمؤسسة "ريد هيرينج" لعام 2006. كما فازت بجائزة فروست آند سوليفان للابتكار التكنولوجي لعام 2004 وبجائزة الاتصالات الوطنية لعام 2010 من الحكومة الكاتالونية في فئة الاتصالات. ووصل فريق من المخترعين في شركة "فراكتوس" إلى التصفيات النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل مخترع أوروبي لعام 2014. وفي نوفمبر 2015، تم منح "فراكتوس" جائزة "أكاديميا ديليكتا" من قبل أكاديمية الهندسة الملكية الإسبانية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fractus.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات الإعلامية
شركة "فراكتوس"
مارتا باربا
مديرة التسويق
البريد الإلكتروني: marketing@fractus.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18574/ar