Tuesday, September 13, 2016

روكويل أوتوميشن تستحوذ على منتجات التحكّم بالأتمتة لتأمين حلول بسيطة وآمنة في مجال التصوّر المركزي والتنقليّة


ميلووكي - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر
2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – قامت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: ROK) بالاستحواذ على شركة "أوتوميشن كونترول بروداكتس" (إيه سي بي)، وهي مزوّدة رائدة في مجال البرمجيّات الخاصة بأجهزة العميل النحيف وتشغيل سطح المكتب عن بعد وإدارة الخادم. ويساهم المنتجان الرئيسان المقدّمان من شركة "إيه سي بي" وهما  "ثن ماناجر" و"ريليفنس" بتزويد روّاد التصنيع والقطاع بحلول العرض البصريّة والبرمجيّات من أجل إدارة المعلومات وتبسيط سير العمل للحصول على بيئة تصنيع أكثر اتّصالاً.

ويقوم هذا الاستحواذ بدعم استراتيجيّة النموّ الخاصّة بشركة "روكويل أوتوميشن" من أجل مساعدة العملاء على زيادة التنافسيّة العالميّة عن طريق المؤسسات المتصلة– وهي رؤية تقوم بربط المعلومات عبر أنحاء المعمل مع باقي الشركة. ويتمّ تسريع هذه العملية من خلال إنترنت الأشياء الصناعيّة وعن طريق التقدّم في مجال التكنولوجيا مثل تحليلات البيانات، والمراقبة عن بعد، والتنقليّة.

وقال فرانك كولاسزيويتش، نائب الرئيس الأول لقسم الهيكلة والبرامج لدى "روكويل أوتوميشن"، في هذا السياق: "يتوجه مهندسو المصانع اليوم إلى ابتكارنا التقني وخبرتنا في القطاع للمساعدة على تحسين الجودة والموثوقيّة التصنيعيّة لديهم بالتزامن مع زيادة الإنتاجيّة. ومع انضمام منتجات ’إيه سي بي‘ الرائدة في القطاع إلى حافظتنا، أصبح بإمكاننا توفير قدرات جديدة للعمّال مع تحوّل البيئة التصنيعيّة إلى بيئة أكثر رقميّة واتّصالاً".

ويساهم منتج "ثن ماناجر" بتركيز إدارة وتصوّر المحتوى لكلّ جانب من العمليّة التصنيعيّة الحديثة، وذلك بدءاً من غرفة التحكّم وصولاً إلى المستخدم النهائي. وهو يبسّط سير العمل ويسمح للمستخدمين بتخفيض تكاليف تشغيل المعدّات والصيانة. ويتولى "ريليفنس" مهمة توسيع امتداد الأداء الوظيفي لمنتج "ثن ماناجر" عن طريق تقنيّة خاصّة تقوم على الموقع تسمح للمستخدمين ببالنفاذ الآمن عبر الجوال إلى المحتوى والتطبيقات من أيّ مكان.

وأضاف مات كرانديل، الرئيس التنفيذي لدى "إيه سي بي"، في هذا السياق: "إنّنا نشكّل إضافة مثاليّة على عروض الأتمتة الصناعيّة من ’روكويل أوتوميشن‘، هي التي تهدف إلى زيادة الموثوقيّة والإنتاجيّة والأمن، وإلى  تخفيض تكاليف الطاقة والصيانة مع تطبيق التقنيّة المستدامة للمصنعين العالميّين الرائدين. إنّنا واثقون من أنّ عملاءنا سيلاحظون بسرعة القيمة الناتجة عن عمل مؤسّستينا معاً من أجل تلبية احتياجاتهم".

لمحة حول "روكويل أوتوميشن"

تعدّ شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: ROK) أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22 ألف موظف يخدمون العملاء في أكثر من ثمانين بلداً.

لمحة حول "إيه سي بي"

كانت "إيه سي بي" قبل عمليّة الاستحواذ شركة رائدة في قطاع الأتمتة تقوم بتأمين البرمجيات المتطورة في مجال إدارة أجهزة "العميل النحيف" الصناعيّة والتنقليّة القائمة على الموقع. تعدّ "إيه سي بي" شركة خاصّة تتّخذ من ألفاريتا في جورجيا مقرّاً لها، ويعمل لديها أقلّ من 30 موظفاً. ويتمّ تركيب حلول الشركة في 3 آلاف موقع على الصعيد العالمي، ولديها أكثر من ألف عميل في 30 دولة من ضمنهم حوالي 30 مصنّع ضمن قائمة أفضل 100 مصنّع عالمي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "روكويل أوتوميشن"

كاري بفيسترر

علاقات الإعلام

هاتف: 414.382.2555



أو

باتريك جوريس

علاقات المستثمرين

هاتف: 414.382.8510







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18639/ar

No comments:

Post a Comment