Wednesday, September 21, 2016

أربع خبراء ينضمون إلى فريق تراست كول في شركة كولسبان لتسريع النمو على الصعيد العالمي

انضمام خبراء الاتصالات المشفرة تي كيه إيبلي ومارك بيرسون وجون بوينته وبول وود إلى المزود العالمي الرائد لحلول الاتصال والتراسل الآمنة

بيثيسدا، ماريلاند - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): استجابة لنمو الطلب العالمي، أعلنت اليوم شركة "كولسبان" عن تعيينها لخبراء الاتصالات الآمنة البارزين: تي كيه إيبلي ومارك بيرسون وجون بوينته وبول وود في مناصب تنفيذية للمبيعات العالمية وإدارة المنتجات. وتعتبر الحياة المهنية لهؤلاء الخبراء في مجال حماية البيانات الحساسة لبعض أكثر المنظمات تطلباً وحساسية، إضافة هامة لخبرات شركة "كولسبان" مع تنمية الشركة لأعمالها لتقديم اتصالات جوالة مشفرة لعملاء وشركاء استراتيجيين حول العالم.
وتقوم خدمة "كولسبان تراست كول" بحماية الاتصالات الجوالة في مواجهة العدد المتنامي للأخطار التي تهدد الخصوصية والأمن التي تؤثر على الحكومات والشركات في قطاعات الأعمال والمناطق الجغرافية المختلفة. وتتمثل مرونة الشركة في تقديم حلول داخلية أو في مكان العمل ("تراست كول دايركت") أو خدمة اشتراك ("تراست كول جلوبال سيرفيس")، حيث تدعم "تراست كول" طيفاً واسعاً من الهواتف الذكية العاملة بأنظمة "آبل" و"أندرويد" و"بلاك بيري".
وقال نايجل جونز، الرئيس التنفيذي لشركة "كولسبان": "نحن نشهد نمواً متسارعاً في الطلب على أدوات الاتصالات المشفرة وقد تنامت قدراتنا كشركة تماشياً مع ذلك. وقد قمنا بتعيين أعضاء الفريق الجدد في وقت حساس نركز فيه على استمرارية الابتكار في سوق الاتصالات المشفرة مع ضمان أفضل وصول لعملائنا وصولاً إلى حافظتنا من الحلول المتقدمة حول العالم".
وقامت شركة "كولسبان" بتعيين تي كيه إيبلي في منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات في أمريكا الشمالية ومارك بيرسون في منصب نائب الرئيس لشؤون إدارة المنتجات وجون بوينته في منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات في أمريكا اللاتينية والكاريبي وبول وود في منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك لخدمة العملاء بشكل أفضل بما فيهم الشركات العالمية والمسؤولين التنفيذيين والعائلات ذات الاستثمارات العالية والوكالات الحكومية والمحامين والمتخصصين في القطاع المالي ومنظمات البحث والتطوير وغيرهم.
وينضم كل من إيبلي وبيرسون ووود إلى شركة "كولسبان" من شركة "سايلنت سيركل" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها، حيث شغلوا عدداً من المناصب التنفيذية فيها. أما بوينته فقد انضم إلى شركة "كولسبان" بعد أن أسس مؤخراً شركة استشارية لتقنية المعلومات بعد فترة خمس أعوام قضاها في العمل لدى مزود الاتصالات "سيلكريبت" الذي يتخذ من الإسكندرية بفيرجينيا مقراً له.
وتستفيد شركة "كولسبان" بتعيين كل من إيبلي وبوينته ووود، من خبراتهم الجماعية لتعزيز العمليات والمبيعات في مناطق أمريكا الشمالية، وأمريكا اللاتينية والكاريبي، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. في حين تم تكليف بيرسون بتطوير مبادرات المنتجات بدءاً من الأفكار وصولاً للتنفيذ وقيادة الجهود الرامية إلى دعم مجموعة المنتجات الحالية لشركة "كولسبان" والميزات المتعلقة بها وصياغة عروض جديدة في الوقت نفسه لدعم النمو المستقبلي للشركة.
وقبيل انضمامه لشركة "كولسبان"، شغل تي كيه إيبلي منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات والرئيس التنفيذي لشؤون الموظفين لدى شركة "سايلنت سيركل" حيث قام بقيادة العمليات العالمية. كما عمل أيضاً كمدير للبرامج وكبير المدرسين في شركة "بلاك بيرد تكنولوجيز" قبل عمله لدى شركة "سايلنت سيركل". ويذكر بأنه متقاعد من قوات البحرية الأميركية حيث قاد وأدار عمليات عالمية خلال مسيرته المهنية الحافلة.
أما مارك بيرسون فقد شغل سابقاً منصب نائب الرئيس لشؤون المنتجات لدى شركة "سايلنت سيركل"، حيث تم تكليفه بتقديم حلول الاتصالات المشفرة للعملاء المؤسسيين وإدارة عروض المنتجات وتنظيم عمليات المبيعات. كما وعمل قبل ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا كمستشار أمني مستقل وكمدرب لقوات حلف شمال الأطلسي "الناتو" في عمليات "الهجوم على الشبكات". وهو من قدامى المحاربين في القوات الخاصة في الجيش البريطاني وجيش المملكة المتحدة.
أما بوينته فقد شغل منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات والمدير العام لشركة "سيلكريبت" بين عامي 2009-2014، حيث يتمتع بحياة مهنية تمتد على 22 عاماً في إطلاق وتوسيع شركات تكنولوجيا المعلومات اللاسلكية والبرمجيات الناشئة في أسواق أمريكا اللاتينية والكاريبي. وتولى قبل ذلك منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات والمدير العام في أمريكا اللاتينية لمدة سبعة أعوام لدى شركة "أورايون" وهي مزود متعدد الجنسيات لخدمات اتصالات الوسائط المتعددة والشبكات الخاصة وذلك قبل أن تستحوذ عليها شركة "لورال سبايس سيستمز". كما اضّطلع بدور نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال والمبيعات لدى شركة "كيو تيل جلوبال".
فيما يتمتع بول وود بخبرة تتجاوز 16 عاماً في مجال الاتصالات والأمن الإلكتروني في تطوير وتأسيس سوق للاتصالات المشفرة عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتتضمن خبراته العمل كمختصص في الاتصالات لدى القوات الخاصة للمملكة المتحدة ونائب الرئيس لشؤون المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "سايلنت سيركل". وأسس قبل ذلك عدداً من الشركات في المملكة المتحدة، والتي تتخصص في الأمن الإلكتروني والحماية الشخصية والاستطلاع والتحقيق والأصول ذات القيمة العالية وأمن الممتلكات وأمن الأعمال وتقييم المخاطر.
لمحة عن شركة "كولسبان"
تعتبر "كولسبان" المزوّد الرائد في مجال الأمن القوي والمتكامل للاتصالات متعددة المنصّات على الأجهزة الجوالة. وتقدّم شركة "كولسبان" حلول تشفير متعددة تدعم أنظمة "أندرويد" و"آيفون" و"بلاك بيري". كما تتصدى حلول الأمن والخصوصية من "كولسبان" للخطر المتزايد المتمثّل في فقدان أو سرقة الملكية الفكرية، والمعلومات الحيوية والأصول ذات الملكية الخاصة. وتضم قائمة عملائها المؤسسات الحكومية والشركات في أكثر من 60 بلداً في جميع أنحاء العالم. كما تتوافق "كولسبان" مع معايير معالجة المعلومات الاتحادية "إف آي بي إس 140-2" وتملك 21 براءة اختراع صادرة وعشرات أخرى قيد الانتظار. "كولسبان" هي شركة ذات ملكية خاصة ويقع مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند.
لمزيد من المعلومات، برجى زيارة www.koolspan.com أو متابعة صفحة "كولسبان" على "تويتر": @KoolSpan.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"دبليو تو كوميونيكايشنز"
ديكس بوليزي
هاتف: 8106-877-703
البريد الإلكتروني: dex@w2comm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18684/ar

 

No comments:

Post a Comment