Monday, September 5, 2016

كويست ميديا تكسب مساهماً بأسهم الأغلبية مع مؤسسة "آر إيه جي شتيفتونج"



Peter Nöthen, CEO Qvest Media (Photo: Business Wire)
تواصل مجموعة هندسة الأنظمة توسعها عالمياً 

كولونيا - يوم الإثنين 5 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): حصلت مجموعة "كويست ميديا" على مساهم جديد بأسهم الأغلبية. ومع توقعات بإتمام الصفقة في نهاية سبتمبر من عام 2016، ستستحوذ "آر إيه جي شتيفتونج" (مؤسسة آر إيه جي) على أغلبية الأسهم في "كويست ميديا" من مؤسسي الشركة، جونار فيلين وبيتر نوثين، من خلال شركتها الاستثمارية "آر إيه جي شتيفتونج" القابضة المحدودة. ويشمل الاستحواذ جميع الشركات التابعة لمجموعة "كويست ميديا" في ألمانيا، والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة. وتخضع الصفقة لموافقة سلطات مكافحة الاحتكار. وتخطط إدارة "كويست ميديا" لمواصلة تطوير مسار نموها الدولي الناجح وفتح مجالات أعمال وأسواق جديدة كنتيجةٍ للشراكة الجديدة.
وتستثمر "آر إيه جي شتيفتونج"، بواسطة "كويست ميديا"، في شركة النظم الرائدة لتكنولوجيا وسائل الإعلام والمعلومات من خلال شركتها التابعة. وقال الدكتور هيلموت لينسين، المدير المالي لشركة "آر إيه جي شتيفتونج": "يعتبر التواصل الرقمي أحد الاتجاهات الاجتماعية العالمية الكبرى حالياً ويتجلى في النهضة السريعة في تطبيقات شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة. ويعتبر الاستثمار في قطاعات واعدة للمستقبل جزءاً من الاستراتيجية طويلة الأجل لحافظتنا. نحن نأخذ خطوةً هامة أخرى قدماً، من خلال ’كويست ميديا‘، ويسعدنا الاستثمار في شركةٍ عالمية، تتخذ، مثلنا، من شمال الراين – وستفاليا مقراً لها".
وتشارك "كويست ميديا" حالياً في أكثر من 60 مشروع تكنولوجي في جميع أنحاء العالم، باعتبارها مهندس النظم الرائد للاستشارات المتعلقة بأعمال وسائل الإعلام التجارية التقنية والتشغيلية، فضلاً عن تصميم، وتطوير وإنشاء البنى التحتية لتكنولوجيا وسائل الإعلام. وكجزء من هذه الأعمال، تقوم الشركة بتنفيذ نظم إنتاج وتوزيع للصوت والصورة، والنظم المدعومة من قبل تكنولوجيا المعلومات، للخدمات العامة ومحطات التلفاز المملوكة للقطاع الخاص، وشبكات الأخبار ووسائل الإعلام، ومزودي خدمات الاتصالات، والمنظمات الرياضية ومشغلي منصات المحتوى. وعلى الرغم من أن أقسام خدماتها وعملياتها تحظى بتقدير كبير، إلا أن الشركة ترى مجالاً كبيراً لنمو محتمل.
وقال بيتر نوثين، الرئيس التنفيذي لشركة "كويست ميديا": "يسود التواصل الرقمي بالفعل جزءاً كبيراً من حياتنا اليوم. ويتوقع المستهلكون أن يكونوا قادرين على الوصول إلى المحتوى الإعلامي على شبكة الإنترنت مثل الصور، ومقاطع الفيديو، والألعاب والمعلومات من أي مكان، وفي أي وقت ومن مصادر متعددة. ويتطلب التداخل المتزايد الأهمية بين التقنيات الجديدة، والأنظمة والمزودين شريكاً يتمتع بالخبرة مثل ’كويست ميديا‘. ومن بين القضايا الهامة التي يركز عليها عملاؤنا الفيديو حسب الطلب، وخدمات تقديم المحتوى عبر الإنترنت، والتي يطرحها كبار المزودين أمثال ’أمازون‘، و’آبل‘، و’نيتفليكس‘ بنجاح. وعلاوةً على ذلك، نحن نواصل مشاركتنا بقوة في مجال الذكاء الاصطناعي لتحليل وسائل الإعلام وإدارة بياناتها، بالإضافة إلى استخدام، وتوزيع وتسويق المحتوى رقمياً. وبوجود ’آر إيه جي شتيفتونج‘ إلى جانبنا، سنواصل تطوير مجالات الأعمال الجديدة هذه وتلبية الأسواق الجديدة بفعالية".
وسيواصل بيتر نوثين إدارة الشركة كرئيس تنفيذي لمجموعة "كويست ميديا". وسيترك جونار ويلين مجلس الإدارة ويواصل العمل في الشركة بصفته مستشاراً.
الروابط الإلكترونية لمواقع الشركة الإلكترونية:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"كويست ميديا"
بيورن كورب
هاتف: 11-67 77 97 221 49+
البريد الإلكتروني: bjoern.korb@plus4media.de





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18575/ar

 

No comments:

Post a Comment