Wednesday, September 14, 2016

الفندق الإيطالي الأول من كوريو سيفتتح في قلب توسكان هيلز

"لا بانيايا غولف آند سبا ريزورت سيينا" ينضمّ إلى "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"

سيينا، إيطاليا وماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقعت "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) عقد إدارة مع شركة "أجريكولا ميرس" محدودة المسؤولية لافتتاح "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون" في توسكانا. وسيفتتح "لا بانيايا غولف آند سبا ريزورت سيينا"، الذي يتألف من 101 غرفة للضيوف، ليستقبل الضيوف في مارس عام 2017.
وقال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأول لشؤون التطوير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "هيلتون" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر ‘لا بانيايا غولف آند سبا ريزورت سيين’ فندقاً رائعاً وفريداً من نوعه وبانضمامه إلى ‘كوريو كوليكشن’ سيحافظ هذا العقار على هويته الفريدة مع الاستفادة من دعم ’هيلتون‘ التي تعتبر شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وفي حين يزور توسكانا أكثر من 11 مليون سائحاً كل عام، سيستمرّ الطلب المتزايد على فندق فخم يقدم خدمات كاملة في المنطقة ويسرنا للغاية أن نرحب بـ‘لا بانيايا’ في ‘كوريو كوليكشن’".
وتجدر الإشارة إلى أن "لا بانيايا"، الذي يحيطه ريف سيينا الجميل، هو واحة هادئة تزينها القرى والمدن الساحرة من القرون الوسطى. ويشبه هذا الفندق الفاخر الذي يمتدّ على مساحة 1,100 هكتار، القرى من حيث الشكل والمظهر، وينقسم إلى عدد من المباني، ويضم قريتين رئيسيتين بورغو لا بانيايا وبورغو لا فيليتا. ويضمّ المنتجع "بوذا سبا" من "كلارنس" وهو متصل بملعب غولف فيه 18 حفرة. وتشمل مجموعة المرافق التي يقدمها الفندق للمسافرين بهدف الترفيه أو العمل مطعمين وبارين، وثلاثة أحواض سباحة، و12 غرفة للعلاج، وملعب تنس، وقاعات للمؤتمرات التي تتسع معاً لما يقرب من 1000 مندوباً.  
ويعتبر هذا الفندق، الذي يقع على بعد 12 كيلومتراً فقط من مدينة سيينا – موقعاً من مواقع التراث العالمي وواحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في إيطاليا- وهو مناسب للضيوف الذين يرغبون في الوصول إلى العديد من مناطق الجذب في المدينة بما في ذلك بياتسا دل كامبو وبرج مانجيا وكاتدرائية "سانتا ماريا أسونتا". وتقدم مدينة سيينا ذات التاريخ العريق والثقافة الغنية، بالإضافة إلى المناطق المحيطة بها، عدة عوامل جاذبة بما في ذلك المأكولات الإيطالية الرائعة وكروم العنب المشهورة عالمياً.
ومن جهتها، قالت ماريسا ريفيسر مونتي، رئيسة "آي إن إف آي": "سيسمح تعاوننا مع ‘هيلتون’ لـ‘لا بانيايا’ أن يوسّع قاعدة عملائه، ويجذب السياح من جميع أنحاء العالم. كما تسمح بنية المنتجع المميزة بتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات دون التقصير في جودة الخدمة المقدمة لأي عميل. ويلبي ‘لا بانيايا’ احتياجات أولئك الذين يبحثون عن عطلة مخصصة للرفاهية بفضل ‘بوذا سبا’ ومياهها الحرارية الثمينة، بالإضافة أيضاً إلى احتياجات عشاق الرياضة بفضل ‘رويال غولف بانيايا‘ البانورامي الذي صممه مهندس ملاعب الغولف الشهير روبرت ترينت جونز جونيور. ويسمح موقع الفندق الاستراتيجي للزوار باستكشاف بعضاً من أهم الوجهات في التراث الثقافي الإيطالي، في حين تجعله المرافق الحديثة موقعاً مثالياً للمؤتمرات على أعلى المستويات، كما يتبين من الأحداث الهامة التي استضافها الفندق. وسوف تستمر عائلتي بالاستثمار في هذه المنطقة: تشمل التحسينات الأخرى في العقار شراء ما يقرب قيمته من 23,000 متر مربع من العقارات بما في ذلك المباني التاريخية التي أعيد ترميمها كالقصر من القرن الخامس عشر، ومشاريع تنموية مبنية حديثاً".
ويمكن الوصول إلى "لا بانيايا غولف آند سبا ريزورت سيينا" من عدة مطارات دولية، فضلاً عن طرق ممتازة للسيارات والحافلات والسكك الحديدية. ويبعد المنتجع 95 كيلومتراً عن مطار بيريتولا في فلورنسا و 130 كيلومتراً عن مطار بيزا الدولي، ويؤمن المطاران الرحلات الجوية المحلية والدولية العادية. ويبعد مطار أمبوجنانو في سيينا 7 كم فقط، بينما تبعد محطة السكك الحديدية الرئيسية في سيينا 30 كيلومتراً عن "لا بانيايا" ويوفر أيضاً إمكانية الوصول إلى عدد من خدمات السكك الحديدية الوطنية. وتتوفر العديد من خدمات الحافلات المتكررة، ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة بواسطة السيارة ويملك مساحات لوقوف السيارات تتسع لـ360 سيارة.
وقال مارك نوجال، الرئيس العالمي لدى "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون": "يتمتع ‘لا بانيايا’ بطابع رائع ومميز - ناهيك عن المكان المذهل في أجمل أرياف توسكانا. ويتمتع المنتجع، فضلاً عن كونه ملكية خلابة، بهوية جذابة، ويوفر ملاذاً هادئاً في موقع غني بالتاريخ والثقافة ومشهد استثنائي. نحن مسرورون للغاية بافتتاحه ليصبح أول فندق من ‘كوريو كوليكشن’ في إيطاليا".
وتعتبر "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون" مجموعة عالمية من الفنادق الفخمة والراقية المختارة لطابعها وشخصيتها الفريدة والتي تعدّ جزءاً لا يتجزأ من التاريخ والثقافة المحليين. سينضمّ "لا بانيايا غولف آند سبا ريزورت سيينا" إلى المجموعة التي تضمّ أكثر من 80 عقاراً مفتوحاً، أو في مراحل مختلفة من التطوير في جميع أنحاء العالم، وفي مواقع تشمل هامبورغ، وريكيافيك، ولندن وباريس وإيبيزا.
ويقع "لا بانيايا غولف آند سبا ريزورت سيينا" في "إس إس" 223 سيينا-جروسيتو، 56 كلم، 53016 سوفيسيل، مقاطعة سيينا، إيطاليا. بإمكانكم معرفة المزيد من المعلومات حول "كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون" على الموقع الإلكتروني التالي: curio.com. وبإمكان الجهات الإعلامية الحصول على صور عالية الدقّة والمزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: news.curio.com.
لمحة عن "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"
تمثّل "كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"(curio.com)  مجموعة عالمية من الفنادق الفخمة والراقية المختارة لطابعها وشخصيتها الفريدة والتي تعتبر جزءاً من المدينة التي تعتبر بمثابة المنزل. ومن المعروف عن ضيوف "كوريو" أنهم من المسافرين الشغوفين الذين يتمتعون بعقول مستقلة وتواقين إلى سبر خوض تجارب محلية وأصيلة، مع الراحة التي يشعرون بها لمعرفتهم أن اسم "هيلتون" والبرنامج الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" موجود دائماً. وتنضم فنادق "كوريو" إلى حافظة من علامات رائدة في السوق تابعة لـ "هيلتون العالمية"، وهي شركة عالمية رائدة  في مجال الضيافة. تفضلوا بزيارة الموقع التالي: curio.com لمتابعة آخر أخبار "كوريو"، أو التواصل معنا على "فيسبوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر" أو النقر على الرابط الإلكتروني التالي: hiltonworldwide.com/development للاستعلام عن فرص التطوير المتاحة.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,700 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 775 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.
لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوكو"تويترو"يوتيوبو"فليكرو"لينكد إنو"إنستغرام".
بإمكانكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"هيلتون العالمية"- منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
جون بروكس
هاتف: 8114 856 207(0) 44+
البريد الإلكتروني: john.brooks2@hilton.com

أو
"هيلتون العالمية"
لانا سييج
هاتف: 6065-883 703 1+
البريد الإلكتروني: lana.sieg@hilton.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18643/ar

 

No comments:

Post a Comment