Wednesday, September 14, 2016

سي تي إس إينجينز تعلن عن توسيع كبير لمنشأتها

سيدعم التطوير صيانة ما يزيد عن 80 محرّك نفاث كل عام

فورت لودردال، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سي تي إس إينجينز"، وهي الرائد العالمي  المستقلّ لخدمات صيانة المحرّكات النفاثة المعمّرة، أنها قامت بتوقيع خطاب نوايا للاستحواذ على ملكيّة ملاصقة لمركزها الحالي لخدمة صيانة المحرّكات. سيسمح هذا الاستحواذ لـ"سي تي إس" بزيادة إنتاجيّتها للمحرّكات بنسبة تزيد عن 40 في المائة. وسيسمح المبنى الجديد، الذي يقع شمال المنشأة الحاليّة، بتخزين المخزون القريب من الشحن؛ ما يوفّر الإمكانية لبناء خمسة أقسام إضافيّة لإصلاح المحرّكات ضمن المساحة الحاليّة لورشة العمل التابعة للشركة.
وقال براين نيف، الرئيس التنفيذي لشركة "سي تي إس"، في هذا السياق: "لم يكن النمو السريع الذي شهدته  ’سي تي إس‘ خلال الأعوام الخمسة الماضية بالأمر الخفيّ، ويعود ذلك الى فريقنا الرائع والجودة النوعيّة الاستثنائيّة والالتزام المتين من قبل العملاء. ويشكّل توسّعنا إلى المبنى الجديد المسار الطبيعي لهذا النموّ الذي سيستمرّ خلال الأعوام القادمة مع إضافتنا مجموعات جديدة من المحرّكات والحصول على أعمال إضافيّة عبر المنصات الحاليّة".
ويُتوقّع استكمال التوسّع بحلول نهاية الربع الأوّل من عام 2017. تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى قسم اختبار المحرّكات في جوبيتر بفلوريدا، ستشمل المنشأة الموسّعة 19 قسم فسيح لخدمة صيانة المحرّكات من اجل دعم قاعدة عملائها.
تعدّ شركة "سي تي إس إينجينز"، والتي تتخذ من فورت لودردال مقراً لها، رائداً عالمياً في صيانة المحركات المعمّرة حيث تقوم بأعمال الصيانة على محركات من طرازات "سي إف 6-50" و"سي إف 6-80 إيه" و"سي إف 6-80 سي" و"بي دبليو 2000" في منشآتها لخدمات الصيانة والإصلاح في فورت لودردال وجوبيتر بفلوريدا. وفازت "سي تي إس" بلقب "مزود العام 2015" من "بوينج" عن فئة الدعم والخدمات لدعمها لصيانة محرك "سي إف 6-50" لصالح القوات الجوية الأمريكية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ctsengines.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سي تي إس إينجينز"
إليخاندرا ميزا
هاتف: 0640-889-954





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18641/ar

 

No comments:

Post a Comment