Friday, October 21, 2016

أكروبيتس تعلن عن إطلاق عملية دمج حزمة كول كيت ضمن نظام التشغيل آي أو إس 10

براغ - يوم الخَمِيس 20 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أكروبيتس" أن كافة منتجاتها الخاصة بالأفراد  والشركات قد أصبحت مدمجة مع حزمة "كول كيت" الرائدة الجديدة ضمن نظام التشغيل "آي أو إس 10". ويمكن الآن لمستخدمي كل من منتجات "سوفتفون" و"جرواندواير" و"كلاود سوفتفون" من "أكروبيتس" إجراء واستقبال المكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت بسهولة تعادل سهولة استخدام التطبيق الأصلي للجهاز.
وتعتبر "أكروبيتس" مرة أخرى السبّاقة في مجال دمج حزمة "كول كيت" الرائدة الجديدة لمستخدمي نظام التشغيل "آي أو إس 10". ويسرّ شركة "أكروبيتس" أن تعلن لجميع مستخدميها من الأفراد والشركات، أنه سيصبح بإمكانهم ابتداءً من 20 سبتمبر الاستفادة بشكل كامل من حزمة "كول كيت" الثورية المقدمة من شركة "آبل"، وذلك بعدما كانت  الشركة الأولى التي قامت بتمكين الاتصال عبر شبكات الجيل الثالث "3 جي" وتطوير الدعم الرائد في هذا المجال لخدمة تلقي الاشعارات  للفعاليات الواردة.
تعدّ حزمة  "كول كيت" الجديدة المقدّمة من شركة "آبل" ذات تأثير جذري في قطاع  الصوت عبر بروتوكول الإنترنت لأنها تتيح لمستخدميه تجربة اتصال مماثلة للتجربة الأصلية، كما تسمح لهم باختيار الخدمة التي يرغبون في استخدامها في المكالمات التي يجرونها.  ويمكن للمستخدمين الأفراد لخدمة الصوت عبر برتوكول الإنترنت  الآن استخدام قائمة الأسماء أو سجل المكالمات الأصلي لإجراء اتصال عبر تقنية الصوت عبر برتوكول الإنترنت باستخدام الشركة المزوّدة لخدمة الصوت عبر برتوكول الإنترنت المفضلة لديهم عوضاً عن مزوّدي خدمة الاتصال عبر النظام العالمي للإتصالات الجوالة "جي إس إم". وتسمح لهم هذه الخدمة بوضع آلية خاصة بهم "أقل تكلفة لتحويل المكالمات" وتخفيض قيمة الفواتير بشكل كبير. أما فيما يتعلق بالشركات أو مستخدمي "الاتصالات الموحدة" فسيكون بمقدورهم اخيراً الإجابة على مكالماتهم الواردة من دون الحاجة إلى فك قفل الشاشة، الأمر الذي كان يشكل العائق الأكبر في نشر هذه الخدمة بشكل شامل. وستساهم حزمة "كول كيت" بتشجيع التوجه السائد الذي يطلق عليه اسم "أحضر جهازك الخاص" لمستخدمي الشركات.
وقال جيري كرال، الرئيس التنفيذي لشركة "أكروبيتس": "لقد عمل المهندسون في شركة ’أكروبيتس‘  بشكل مكثف على تزويد جميع عملائهم بحزمة ’كول كيت‘ الرائدة. ويسرني أن أقول اليوم بكل فخر أننا أصبحنا نملك مرة أخرى، الى جانب مع منظومة الاشعارات الخاصة بنا، التطبيق الوحيد لخدمة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت الجوالة الذي يلبي كافة المعايير في هذا المجال فيما يتعلق بتشغيل خدمة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت الجوالة  للمستخدمين النهائيين في بيئة العمل أو في المنزل".
لمحة عن شركة "أكروبيتس"
تدعم شركة "أكروبيتس" مشغلي شبكات الهاتف العالميين ومزوّدي خدمات بدّالة الهاتف للشركات في تقديمهم لخدمات صوت وفيديو ورسائل متعددة قائمة على بروتوكول الإنترنت على الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب عن طريق حزمة أدوات تطوير البرمجيات المتطورة المملوكة من قبل شركة "أكروبيتس" والحلول المتكاملة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.acrobits.net.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أكروبيتس"
رفاييل توريبلانكا
هاتف: 420212245696+
البريد الإلكتروني:Rafael.Torreblanca@acrobits.net






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18898/ar