Friday, October 21, 2016

باتون تحصد جائزتين عن منتج السنة للعام 2016

تمّ تقدير أجهزة التحكم الإلكترونية لأطراف الجلسات "سمارت نود 5540" بالمنافذ المتناظرة المدمجة ووصلات الإيثرنت "كوبر لينك 1101 " عالية القوة لتوفير الطاقة عبر الإيثرنت للابتكار الاستثنائي في تقنية الاتصالات.

 

جايثرسبورغ، ميريلاند - يوم الجُمْعَة 21 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باتون للإلكترونيات"، وهي المصنع الأمريكي لحلول تمكين الاتصالات الموحدة والسحابة وإنترنت الأشياء لشبكات شركات الاتصالات والشبكات المؤسسية والصناعية، عن إنجازاتها بحصد جائزتين عن منتج العام لسنة 2016 من المجلات التجارية الأساسية المختصة في المجال.
منحت مجلة "إنترنت تليفوني" ("آي تي") جائزة منتجات حلول الاتصالات للعام 2016 إلى أجهزة التحكم الإلكترونية لأطراف الجلسات "سمارت نود 5540" ("إي إس بي سي") مع 2 أو 4 أو 8 من أسطح الاتصالات البينية المتناظرة المدمجة من "إف إكس إس".
هذا وتدمج "باتون" عوامل بوابة الإعلام مع قدرات أجهزة التحكم الإلكترونية لأطراف الجلسات العالية الأداء ("إي إس بي سي") في جهاز واحد منخفض التكلفة وخاص بموقع العميل، وتبسّط بذلك هندسة الشبكة وتخفّض تكلفة المعدات الإجمالية عند تنفيذ حلول الاتصال ببروتوكول الإنترنت والاتصالات الموحدة ("يو سي").
كما تستطيع أجهزة التحكم الإلكترونية لأطراف الجلسات المصممة للتوزيع على المكاتب الصغيرة  أن تدمج أجهزة الهاتف التقليدية وأجهزة الفاكس والعدادات وآلات طباعة الأختام أو صناديق خدمات الهاتف التقليدية الصرفة/الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة، وذلك ضمن أنظمة اتصالات بروتوكول إنترنت متكاملة، بما فيها حلول التركيب في موقع المستخدم وحلول الاتصالات الموحدة.
في أعقاب جائزة مجلة "آي تي"، اختارت مجلة "كايبل سبوتلايت" حزمة "كوبر لينك" 1101 بوصلات إيثرنت عالية القوة ("بي أو إي") منتج العام لعام 2016.
ويقوم ابتكار "باتون" بإيصال شبكة الإيثرنت بقوة تصل إلى 15 واط ولمسافة 3300 قدم مستخدمةً البنى التحتية من النحاس أو الكابلات المحورية القائمة.
بعد أن وصلت قيمة "بي أو إي" إلى 451 مليون دولار أمريكي السنة الماضية، من المتوقع أن تبلغ قيمتها السوقية 1،04 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2022 بحسب موقع marketsandmarkets.com.
تقدم تقنية "بي أو إي" (التي طورتها "سيسكو" في عام 2000) المعروفة رسمياً بالقوة المضمنة، الطاقة الكهربائية إلى الهواتف والكاميرات العاملة ببروتوكول الإنترنت النائية ونقاط الوصول اللاسلكية والمجسات والعدادات والاتصالات عبر الخطوط الكهربائية ("بي إل سي") والكثير غيرها. وعلى الرغم من أن الأمن والمراقبة وضبط الوصول هي من التطبيقات الأساسية التي تقود الاعتماد الشامل، إلا أن التقنية تجعل أيضاً تركيب النظام اقتصادياً ومناسباً أكثر في الأسواق العمودية مثل العناية الصحية ومباني المكاتب والبيع بالتجزئة.
وقال روبرت آر. باتون (بوبي)، الرئيس والرئيس التنفيذي في سياق تعليقه على هذا الأمر: "إنّه لشرف مضاعف بالنسبة لي أن أنال هاتين الجائزتين مع فرقنا من مطوري المنتجات. لقد جنى تعهدهم بالابتكار الدؤوب ثماره مجدداً".
ومن جهته، قال ريتش طهراني، الناشر والمحرر التنفيذي: "يسعدني أن أقدّر ‘باتون’ بجائزتين عن منتج العام. تشكل ‘إي إس بي سي’ ووصلات ‘بي أو إي’ حلولاً أساسية محولة للأعمال في ما يخص الصوت والبيانات واتصالات الفيديو. أتطلع قدماً إلى الامتياز المستمر من ‘باتون’ في العام 2017 وما بعد العام 2017".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"باتون"
جليندون فلاورز
هاتف: 1000-975-301 1+
البريد الإلكتروني: press@patton.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18900/ar

No comments:

Post a Comment