Thursday, October 20, 2016

تارجت تعلن عن التعاون مع فيكتوريا بيكهام لفصل الربيع



(Photo: Victoria Beckham)

تعكس المجموعة ذات الإصدار المحدود جوهر خط "فيكتوريا، "فيكتوريا بيكهام" للألبسة النسائية الساحر والعملي في آن معاً وتشكل أوّل تجربة للمصممة في مجال ملابس الأطفال

مينيابوليس - يوم الخَمِيس 20 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تارجت"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:TGT) عن تعاونها محدود الإصدار لفصل الربيع مع المصصمة فيكتوريا بيكهام. وتعكس مجموعة "فيكتوريا بيكهام فور تارجت"، التي تصبح متوفرة اعتباراً من 9 أبريل 2017 في كافة متاجر "تارجت" وعلى الموقع الإلكتروني Target.com، جوهر خط "فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام" الذي يشمل التصاميم الأصلية والإلهام من التصاميم المتميزة، مع الملابس والاكسسوارات للنساء والفتيات، والأطفال الصغار، والرضع. ويشكل التعاون مع "تارجت" أوّل تجربة للمصممة في فئة منتجات الأطفال. ستكون بعض القطع المختارة من المجموعة متوفرة للبيع على الصعيد الدولي عبر الموقع الإلكتروني التالي: victoriabeckham.com.
وقالت فيكتوريا بيكهام في هذا السياق: "يعتبر العمل مع ’تارجت‘ أمراً مشوقاً حقاً، ويسمح هذا التعاون لنا بمشاركة جوهر ’فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام‘ مع إقبال عدد أكبر وغير مسبوق من الناس. لقد استمدّيت إلهامي لخلق خط ’فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام‘ عندما كنت حاملاً بابنتي هاربر، وتطوّرت هذه الفئة، منذ إطلاقها، إلى مجموعة معروفة تناسب كافة أساليب الحياة. ومع بلوغ الخط وابنتي عامهما الخامس، شعرت أنه كان الوقت المثالي للتوسع إلى نقاط أسعار سهلة المنال وللاحتفال بهذين الإنجازين من خلال فتح المجال لإطلاق ملابس الأطفال للمرة الأولى".
وقال مارك تريتون، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى شركة "تارجت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يترادف إسم فيكتوريا بيكهام مع الأسلوب الذي لا تشوبه شائبة، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بوجهة نظرها المميزة كمصممة أزياء. وكان ممتعاً جداً أن نرى كيف تطورت علامة ’فيكتوريا‘ التجارية على مرّ السنوات. ويسرّنا جداً أن يكون ضيوف ’تارجت‘ جزءاً من تلك الرحلة من خلال هذا التعاون الأخير والضروري".
هذا وتعتبر مجموعة "فيكتوريا بيكهام فور تارجت" مستوحاة من خطّ "فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام"، فضلاً عن حياة بيكهام اليومية والخبرات المشتركة بين الأم والطفل. ومع أكثر من 200 قطعة بالألوان الزاهية والألوان الصارخة ونقشات الربيع، تُعتبر المجموعة أنثوية وعملية وتعكس التزام المصممة بالجودة الحرفية. يتراوح سعرها بين 6 دولار و70 دولار أمريكي، ويبلغ سعر معظم القطع أقلّ من 40 دولار أمريكي. وستتراوح مقاسات مجموعة "فيكتوريا بيكهام فور تارجت" بين أصغر حجم صغير وأكبر حجم كبير للنساء ومن حجم حديثي الولادة إلى المقاس الكبير عند الفتيات والأطفال الصغار والرضع. وتشمل القطع البارزة الفساتين والسراويل القصيرة والبلوزات والسراويل المرحة والسهلة للنساء، مع أزياء مماثلة للفتيات والأطفال الصغار والرضع.
فيكتوريا بيكهام هي سيدة أعمال ومصممة أزياء وأيقونة في الموضة معروفة دولياً. منذ إطلاقها في عام 2008 في أسبوع الموضة في نيويورك، تطورت علامة "فيكتوريا بيكهام" التجارية لتكون أساسية في صناعة الأزياء. في عام 2011، وفي أعقاب نجاح مجموعتها الرئيسية، أطلقت بيكهام خطّ "فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام"، المرافقة الجامحة لمجموعة الملابس الجاهزة الأصلية، مقدمةً قصات أنعم ومنظوراً أكثر مرحاً في الأزياء. تكيف فيكتوريا، مع كل مجموعة، نمطها الشخصي الخاص مع احتياجات ورغبات المرأة العالمية التي تثق بملابس الماركة الفاخرة والملفتة.
يتوفر المزيد من المعلومات حول "فيكتوريا بيكهام فور تارجت" على ABullseyeView.com. والضيوف مدعوون للانضمام إلى المحادثة عبر وسائل التواصل الاجتماع عبر #VBxTarget.
لمحة عن "تارجت"
تخدم شركة "تارجت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TGT) والتي تتخذ من مينيابوليس مقراً لها، الضيوفَ في 1800 متجراً وعلى موقع "تارجت دوت كوم" (Target.com) الإلكتروني. ومنذ عام 1946، منحت "تارجت" خمسة في المائة من أرباحها للمجتمعات، بهباتٍ أصبحت تفوق اليوم أربعة ملايين دولار أمريكي في الأسبوع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Target.com/Pressroom، وللإطلاع على ما يجري خلف الكواليس في "تارجت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Target.com/abullseyeview، أو متابعتنا على "تويتر" على:@TargetNews
لمحة عن "فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام"
تعتبر "فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام"، المجموعة المرافقة لمجموعة "فيكتوريا بيكهام" الجاهزة الأساسية، التي تم إطلاقها في أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر 2011. تقدم قصات أنعم ومنظوراً أكثر مرحاً في عالم الموضة بسعر مقبول أكثر. وبدأت "فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام"، كمجموعة فساتين فقط، ولكن سرعان ما تطورت لتشمل جميع فئات الملابس الرئيسية مثل القطع المنفصلة والملابس المحاكة والخارجية. في مايو 2015، أعلنت العلامة التجارية عن دمج خطوط "فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام" و"دينيم" من أجل مجموعة "بري إس إس 16"، ما أسفر عن المجموعة النمطية الموحدة والمتنوعة الموجودة اليوم. وإنّ مجموعة "فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام"، التي تمّ تطويرها في مشغل "فيكتوريا" في لندن، مصنوعة يدوياً في أوروبا وتقدم تصاميم ذات جودة عالية ومميزة. للمزيد من المعلومات حول "فيكتوريا بيكهام"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.victoriabeckham.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

الاتصالات لشركة "تارجت"
جوشوا توماس
هاتف: 6795-761-612
أو
الخط الساخن من "تارجت" لوسائل الإعلام
هاتف: 3400-696-612





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18894/ar

 

No comments:

Post a Comment