Monday, January 2, 2017

سانوفي وبوهرنجر إنجلهايم تؤكدان إتمام صفقة مقايضة الشركات في 1 يناير 2017

- الشركتان ستصبحان رائدين عالميين في قطاعين مختلفين من سوق الصناعات الصيدلانية –

باريس وإنجلهايم، ألمانيا - يوم الإثنين 2 يناير 2017 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أكدت اليوم شركتا "سانوفي" و"بوهرنجر إنجلهايم" أن الصفقة الاستراتيجية التي تم توقيعها في يونيو 2016، والتي تتضمن مقايضة شركة "ميريال" للرعاية الصحية البيطرية التابعة لـ"سانوفي" وشركة الرعاية الصحية الاستهلاكية "سي إتش سي" التابعة لـ"بوهرنجر إنجلهايم"، قد تمت بنجاح في معظم الأسواق في 1 يناير 2017. ويعتبر هذا الإتمام نتيجة نجاح عملية مقايضة الشركات التي بدأت بمفاوضات حصرية في ديسمبر 2015. وتم تأجيل إتمام الاستحواذ على "ميريال" في المكسيك و"ميريال" و"سي إتش سي" في الهند بانتظار الحصول على الموافقات التنظيمية، ولكن من المتوقع إتمام العمليتين في أوائل عام 2017.
وقال هوبرتوس فون باومباخ، رئيس مجلس الإدارة لدى "بوهرنجر إنجلهايم": "يعتبر هذا الإنجاز الهام نتيجة لاتفاقيات تعود بالفائدة على الطرفين والتي تم تطبيقها بروح من الرؤية المشتركة. وستحسن القوة الموحدة للشركتين، مدفوعةً برغبتنا بخدمة احتياجات عملائنا وقيمة حافظة منتجاتنا المبتكرة، من قدرة ’بوهرنجر إنجلهايم‘ التنافسية في مجال الرعاية الصحية البيطرية الذي يعد ذا أهمية استراتيجية لشركتنا. ويسعدنا أن نرحب بموظفي ’ميريال‘ في فريقنا".
ومن جهته صرح الطبيب أوليفر برانديكورت، الرئيس التنفيذي لدى "سانوفي" قائلاً: "تعمل ’سانوفي‘ على بناء وحدة أعمال عالمية قوية ومبتكرة للرعاية الصحية الاستهلاكية، من خلال هذا الإتمام الناجح لمقايضة الشركات مع ’بوهرنجر إنجلهايم‘. ويسمح هذا الدمج مع فريق ’سي إتش سي‘ من ’بوهرنجر إنجلهايم‘ من ذوي الخبرة العالية ومنتجاتها الراسخة، بتعزيز مكانة ’سانوفي‘ في الفئات الاستراتيجية الرئيسية في سوق الرعاية الصحية الاستهلاكية الواعد. ويلبي هذا السوق بالفعل التوقعات المتنامية للمستهلكين ليتمكنوا من التحكم بصحتهم وسلامتهم بشكل أفضل".
وقامت كل من "سانوفي" و"بوهرنجر إنجلهايم"، على مدى الأشهر الستة الماضية، بالتحضير بجد لدمج الشركات والموظفين منذ اليوم الأول تحت ملكية جديدة. واعتبرت الشركتان تحقيق عملية دمج سلسة للشركتين المنتقلتين أولوية قصوى، بهدف رعاية مصالح العملاء وضمان استمرارية العمل دون انقطاع.
وسيضمن آلان ماين، نائب رئيس شؤون الرعاية الصحية الاستهلاكية وعضو اللجنة التنفيذية في "سانوفي" استمرار سير أعمال الرعاية الصحية الاستهلاكية لدى "سانوفي" بالإضافة إلى العلامات التجارية السابقة لدى "بوهرنجر إنجلهايم" على طريق النمو. وسيرأس الدكتور يواكيم هازينماير وحدة أعمال الرعاية الصحية البيطرية لدى "بوهرنجر إنجلهايم"، كما سيبقى عضواً في مجلس إدارة "بوهرنجر إنجلهايم".
لمحة عن "سانوفي"
تقوم "سانوفي" الرائد العالمي في مجال الرعاية الصحية باستكشاف وتطوير وتوزيع الحلول العلاجية التي تركز على احتياجات المرضى. وتنقسم "سانوفي" إلى خمسة وحدات أعمال عالمية: السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية، الطب العام والأسواق الناشئة، و"سانوفي جينزايم"، و"سانوفي باستور"، والرعاية الصحية الاستهلاكية. وتعتبر شركة "سانوفي" مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: (EURONEXT: SAN) وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE: SNY).
لمحة عن "بوهرنجر إنجلهايم"
تعتبر "بوهرنجر إنجلهايم" واحدة من أفضل 20 شركة رائدة للصناعات الصيدلانية في العالم. وتعمل "بوهرنجر إنجلهايم"، التي تتخذ من إنجلهايم بألمانيا مقراً لها، في جميع أنحاء العالم من خلال 145 شركة تابعة و50 ألف موظف تقريباً. وتركز الشركة المملوكة عائلياً، والتي تأسست عام 1885، على أبحاث وتطوير وتصنيع وتسويق أدوية جديدة ذات قيمة علاجية عالية للطب البشري والبيطري.
وتعد المسؤولية الاجتماعية عنصراً هاماً من الثقافة المؤسسية لدى "بوهرنجر إنجلهايم". وذلك يتضمن مشاركة عالمية في المشاريع الاجتماعية من خلال مبادرة "مايكينج مور هيلث"، على سبيل المثال، كما تولي اهتماماً خاصاً لموظفيها. ويشكل الاحترام والفرص المتكافئة والموازنة بين الحياة المهنية والأسرة أساس التعاون المشترك. كما تركز الشركة على حماية البيئة والاستدامة في جميع أعمالها.
وحققت "بوهرنجر إنجلهايم"، خلال عام 2015، مبيعات صافية تقدر بـ14.8 مليار يورو، ويشكل الإنفاق على الأبحاث والتطوير 20.3 في المائة من صافي المبيعات.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.boehringer-ingelheim.com.
البيانات التطلعية من "سانوفي"
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995، وتعديلاته. ولا تعتبر البيانات التطلعية وقائع تاريخية. وتتضمن هذه البيانات توقعات وتقديرات وافتراضات، وتصريحات حول خطط وأهداف ونوايا وتوقعات تخص نتائج مالية وأحداث وعمليات وخدمات وتطورات في المنتجات وإمكانيات مستقبلية، وبيانات تخص الأداء المستقبلي. ويمكن تحديد البيانات التطلعية بشكل عام من كلمات "تتوقع"، "تنتظر"، "تعتقد"، "تقدّر"، "تخطط"، والتعابير المشابهة الأخرى. وعلى الرغم من أن إدارة "سانوفي" تعتقد أن هذه التوقعات المذكورة في هذه البيانات التطلعية منطقية، إلا أننا نحذر المستثمرين أن المعلومات والبيانات التطلعية عرضة للعديد من المخاطر والشكوك المتنوعة، أغلبها يصعب توقعه ويكون خارج سيطرة "سانوفي"، يمكن أن تتسبب باختلاف النتائج والتطورات الفعلية مادياً عن تلك المذكورة أو المشار إليها ضمناً أو المتوقعة في هذه المعلومات أو البيانات التطلعية. وتتضمن هذه الشكوك والمخاطر، على سبيل المثال لا الحصر، الشكوك المتضمنة في الأبحاث والتطوير، ومستقبل البيانات والتحليل السريري، بما في ذلك ما بعد التسويق، وقرارات الهيئات التنظيمية، مثل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "إف دي إيه" ووكالة الأدوية الأوروبية "إي إم إيه"، بخصوص كيفية وتوقيت الموافقة على أي دواء أو جهاز أو تطبيق بيولوجي يمكن أن يتم التقدم به لأي من هذه المنتجات المحتملة، بالإضافة إلى قراراتها المتعلقة بالعلامات التجارية وغيرها من الأمور التي يمكن أن تؤثر على التوافر أو الإمكانيات التجارية لهذه المنتجات المحتملة، وغياب ضمان نجاح المنتج المحتمل تجارياً في حال حصوله على الموافقات، والموافقات المستقبلية ونجاح البدائل العلاجية، وقدرة المجموعة على الاستفادة من فرص النمو الخارجية، والتوجهات وأسعار صرف العملات ومعدلات الفائدة السائدة، وتأثير مبادرات احتواء التكلفة والتغييرات التالية المتعلقة بها، ومتوسط عدد الأسهم المستحقة، بالإضافة إلى تلك التي تمت مناقشتها أو تحديدها في الملفات المقدمة من قبل "سانوفي" لهيئة الأوراق المالية الأمريكية "إس إي سي" وهيئة السوق المالية الفرنسية "إيه إم إف"، بما في ذلك تلك المدرجة تحت بند "عوامل الخطر" و"البيانات التحذيرية الخاصة بالبيانات التطلعية" في تقرير "سانوفي" السنوي وفق النموذج "20-إف" للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015. ولا تتعهد "سانوفي"، أن تقوم بتحديث أو مراجعة أي من المعلومات أو البيانات التطلعية، إلى بموجب ما يتطلبه القانون.
يحتوي هذا البيان الصحفي الذكي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20170101005024/en/.
نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"سانوفي"
للعلاقات الإعلامية
كورالي سافين
هاتف: 46 46 77 53 1(0) 33+
البريد الإلكتروني: mr@sanofi.com.
أو
علاقات المستثمرين
جورج جروفيك
هاتف: 45 45 77 53 1(0) 33+
البريد الإلكتروني: ir@sanofi.com.
"بوهرنجر إنجلهايم"
العلاقات الإعلامية
الدكتور رالف وارسينسكي
هاتف: 7051 77 6132 49+
جوال: 8561 290 178 49+
البريد الإلكتروني: press@boehringer-ingelheim.com.




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19287/ar

No comments:

Post a Comment