Tuesday, January 3, 2017

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017: ساجيمكوم تكشف عن مجموعة جديدة من أجهزة استقبال فائقة الدقة 4 كاي مزودة بتقنية المدى الديناميكي العالي وبوابات ذات سرعات متكاملة تصل إلى 10 جيجابت بالإضافة إلى المستشعرات القائمة على بروتوكول لوراوان


"ساجيمكوم" تكشف عن الجيل المقبل من الألياف البصرية وبوابات وسائط الإنترنت اللاسلكي وأجهزة الاستقبال فائقة الدقة "4 كاي" المزودة بتقنية المدى الديناميكي العالي، وحلولها المتكاملة لإنترنت الأشياء.

 رويل-مالميزون، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 3 يناير2017 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): تقوم أجهزة الاستقبال منخفضة استهلاك الطاقة فائقة الدقة الجديدة من "ساجيمكوم"، والتي تضم خيار اتصال إنترنت لاسلكي مدمج "واي فاي 4×4 إيه سي" في المنظومة على رقاقة ("إس أو سي")، بدعم عرض فائق الدقة بتقنية المدى الديناميكي العالي "إتش دي آر"، لتجربة مشاهدة غير مسبوقة بتباين مبهر وألوان غنية.

وستعرض "ساجيمكوم"، التي تعمل على تعزيز مكانتها الرائدة في سوق أجهزة الاستقبال فائقة الدقة "4 كاي"، هذه المجموعة من الجيل المقبل من أجهزة الاستقبال المبتكرة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس"، بالإضافة إلى مشاريع "4 كاي" التي تم نشرها بالفعل لدى مشغلين من الفئة الأولى. حيث وضع المشغلون ثقتهم في "ساجيمكوم" لإطلاق أولى عروضهم للدقة الفائقة في أسواقهم المعتبرة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض "ساجيمكوم"، التي طالما مهدت الطريق في مجال النطاق العريض، بوابة وسائط الشبكات البصرية الخاملة "بي أو إن" الخاصة بها، والتي تقدّم أداءً موجهاً متناسقاً بسرعة 10 جيجابت في الثانية، وتدمج حلولاً لاسلكية بتقنية "11 إيه سي 8×8".

وتشغل بوابات الكابل "إف @ إس تي 3890" من الجيل المقبل، التي سجلت سرعات قياسية تصل إلى 5 جيجابت في الثانية، خصائص "دوكسيس 3.1" و"دوكسيس 3.0 32×8" في الوقت ذاته، وتطبق معياراً متفوقاً للموجة الثانية من الإنترنت اللاسلكي "وايف 2 واي فاي".

في حين تجمع بوابات "دي إس إل"/"إف تي تي إتش" الأفضل في فئتها، والتي تم نشرها ميدانياً بالفعل، اتصال "دي إس إل" يصل إلى 35 بايت (مع متحكم بالشبكات الراديوية "آر إن سي"*)، بالإضافة إلى "جي.فاست"، و"جي بي أو إن"، و"إل تي إي".

وتماشياً مع تطور خدمات وأداء النطاق العريض، يطبق حل "سوان" البرمجي خصائص "دوكسيس 3.1" وبوابات آلياف بصرية بسرعة 10 جيجا مدعومة بحل "سوان" وخدمات ذكية جديدة تتضمن تحليلات للبيانات الضخمة وإطار عمل جاهز للتطبيقات، واختبار لسرعة معدل خط النطاق العريض، وإدارة موارد الشبكات الراديوية للإنترنت اللاسلكي.

كما تعرض "ساجيمكوم" حلاً لإنترنت لاسلكي ذي توزع متكيّف، يقوم بإعداد تلقائي لقطع يتم وصلها في مقابس في مختلف أنحاء المنزل، ليقدم استجابة ديناميكية لظروف الإنترنت اللاسلكي المتغيرة في جميع أنحاء المنزل.

أما فيما يتعلق بسوق إنترنت الأشياء، فستقوم "ساجيمكوم" بعرض حلها المتكامل، والذي يشمل مجموعة جديدة من المستشعرات القائمة على بروتوكول الشبكة العريضة الخاص بتحالف "لورا" ("لوراوان").

لمحة عن "ساجيمكوم"

تُعتبر "ساجيمكوم" مجموعة فرنسيّة للتقنيّة العالية ذات انتشار عالمي، وهي تعمل على صعيد أسواق النطاق العريض (المنزل الرقمي، وأجهزة الاستقبال، ومنافذ الإنترنت، والوحدات الطرفيّة الخاصّة بالهواتف والوسائط المتعددة)، والمدينة الذكيّة (العدادات الذكية، والشبكة الذكيّة، والمواقع الذكية، والبنية التحتيّة الذكيّة، والخدمات الذكيّة)، وإنترنت الأشياء (عضو مؤسّس لتحالف "لورا").

تسجّل "ساجيمكوم" عائدات بقيمة 1.5 مليار يورو، وتوظف 4000 شخص عبر خمس قارات.

وتهدف شركة "ساجيمكوم" إلى الحفاظ على ريادتها العالميّة في مجال الوحدات الطرفيّة للاتصال مع قيمة إضافيّة عالية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية:

www.sagemcom.com // www.facebook.com/SagemcomOfficial // https://twitter.com/Sagemcom

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ساجيمكوم"

لاتصالات الإعلام

ماري-كارولين سارو

هاتف: 31 223 336 00336

البريد الإلكتروني: presse@sagemcom.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19289/ar

No comments:

Post a Comment