Wednesday, January 4, 2017

لينوفو تعرض كيف يسمح الاختلاف بابتكار الأفضل في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2017

لاس فيغاس - يوم الثُّلَاثاء 3 يناير 2017 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت اليوم مجموعة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992) (والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز PINK SHEETS: LNVG) معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017 مع مجموعة كاملة من المنتجات المشوقة لكي تبرهن كيف يمكن أن يساهم " الاختلاف بابتكار الأفضل". ويتوقع المستهلكون اليوم أن تكون أجهزتهم مصمّمة خصيصاً لتلبي احتياجاتهم وتناسب عادات الاستخدام الخاصة بهم، سواء في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل. ويعزّز إعلان اليوم التزام "لينوفو" المستمر بالابتكار من منظور كل فرد وبناء على متطلبات حياتهم المتميزة.
يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط التالي:
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال جيانفرانكو لانسي، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في "لينوفو": "إنّ مقاربتنا للابتكار تتمثل بضمان تطورنا المستمر وفهمنا كيفية دمج التكنولوجيا في حياة كل فرد وعمل ومنزل. نحن ملتزمون بفهم عملائنا ولن نتوقف أبداً عن إيجاد تجارب أفضل، سواء في مجال أجهزة الحاسوب الخاصة بالعملاء أو بالتسلية أو باللعب أو في مجال الجيل المقبل من أجهزة الواقع المعزز/ الواقع الافتراضي أو داخل المنزل الأذكى."
مزج العمل والترفيه معاً
تجربة حاسوبية ممتازة مع أسرة "ثينك باد إكس 1"
يلتزم الجيل المقبل من منتجات "ثينك باد إكس 1" بالابتكارات الكاملة غير المنقوصة وبتلبية احتياجات المستهلك الدائم التطور الذي بات يجمع بين الاستخدام العملي والشخصي للحاسوب. وساهمت ملاحظات الزبائن وأفكارهم وتجاربهم بدفع "لينوفو" الى تفهم حقيقة ما يثير اهتمام المستخدمين وتلبي تلك الاحتياجات بواسطة منتجاتها.
إن "ثينك باد إكس 1 كربون 2017"، المتوفر باللون الأسود الكلاسيكي وبلون فضي جديد، وهو حاسوب الأعمال المحمول الأخف وزناً1  بقياش 14 إنش ويصل وزنه الى 1،25 كلغ وشاشة بحجم 14 إنشاً تعمل بتقنية التبديل السلس "آي بي إس" . وقد أعيد تصميم حاسب "إكس 1 كربون"، الذي يوفر الآن بطارية تعمل ما يصل إلى 15 ساعة، ليشمل الجيل الثالث من منافذ "ثاندربولت" وشبكة لاسلكية واسعة تعمل بتقنية التطور طويل الأمد المتقدمة فائقة السرعة وخيارات الاتصال اللاسلكية المعتمدة من خلال تقنية "واي جيغ" التي تقدم الأداء والاتصال المميزين. كما يمكنكم أن تشعروا بالحماية من تهديدات جرائم الإنترنت مع ميزات الأمان المحسنة. كما يساهم جهاز استشعار البصمة المزوّد بشريحة مخصّصة تتولى التحليل البيومتري في حماية وتبسيط تجربة دخول "ويندوز هيلو" من خلال ميزة التعرف على الوجه باستخدام ميرا الأشعة تحت الحمراء الجديدة.
إن "ثينك باد إكس 1 يوغا" المطور المتوفر أيضاً باللون الفضي المعدني الجديد قابل للثني إلى حد كبير ويتكيف مع احتياجات مستخدميه مقدماً قدرة حقيقية متعددة الأوضاع ويمكنه توفير ألوان مذهلة وسواد مطلق في حاسوب المفكرة ذات شاشة بقياس 14 إنشاً تعمل بتقنية الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء. ويساهم  كلّ من القلم القابل لإعادة الشحن الذي أعيد تصميمه ولوحة المفاتيح التي ترتفع تهبط بتكملة التجربة المحسّنة. إضافة إلى ذلك، يوجد حاسوب "ثينك باد إكس 1" اللوحي الذي يواصل لفت الانتباه بوزنه الخفيف وإمكانية التقسيم المنطقي للبرمجيات والصيانة. يتمتع الجهاز بوحدات فريدة من نوعها تقدم توسيعاً للمنفذ وبطارية تسمح بالاستخدام المتواصل لمدة 5 ساعات وخيار عرض متكامل يسهّل عملية الانتقال من الابتكار إلى التقديم.
التكامل بين الحياة والعمل بواسطة الحاسب "إم آي آي إكس 720"
يضمّ الحاسب المتحوّل "إم آي آي إكس 720 ويندوز" فائق الأناقة والقابل للفصل الميزات اللازمة للعمل بذكاء أكثر، ويجمع بين شاشة عرض عالية الدقة "كيو إتش دي+" حجمها 12 بوصة فائقة الوضوح ولوحة مفاتيح دقيقة مدعمة بلوحة لمسية والمزود بمعالج "إنتل كور" من الجيل السابع والجيل الثالث من منافذ "ثاندربولت "، المنفذ الأسرع المتوفر على جهاز الكمبيوتر اليوم.2 عندما يحين موعد مغادرة المكتب – أو موعد اجتماعكم التالي- يمكنكم ببساطة إزالة لوحة المفاتيح لتحويل جهاز "إم آي آي إكس 720" على الفور إلى جهاز لوحي غني بالميزات بشاشة تعمل على اللمس. إنّ جهاز "إم آي آي إكس 720" المزوّد بقلم "لينوفو آكتيف بين 2" متعدد الأوجه، يجعل منه جهازاً مثالياً لتدوين الملاحظات من دون جهد أو من أجل بعث الحياة في المفاهيم الإبداعية.
وعندما يحين وقت الراحة، تسمح الكاميرا المزودة بخاصية التعرّف على الوجه المدمجة بواسطة الأشعة تحت الحمراء من "ويندوز هيلو" بالاسترخاء لمشاهدة برنامجكم المفضل - كل ذلك من دون الحاجة إلى تذكر أو إعادة كتابة كلمة المرور الخاصة بكم. ويمكن ضبط قائمة إسناد الجهاز اللوحي التي تصل إلى 150 درجة بسهولة لتلائم زاوية العرض المفضلة لديكم حتى تضمن تمتعكم بأمسية مفعمة بالراحة والترفيه.
1 بالاستناد إلى البحث على شبكة الإنترنت حول كافة المنتجات الصادرة عند إصدار هذا البيان
2 الاسئلة الأكثر تكراراً حول منافذ "ثاندربولت" عبر الرابط الإلكتروني التالي:
  •  
3 يتمّ بيع "لينوفو آكتيف بين 2" بشكل منفصل وقد يكون مضمّناً أو اختيارياً وفقاً للتوزيع الجغرافي.
اللعب بشكل أفضل بفضل "لينوفو ليجن"
عملت "لينوفو" بشكل متواصل من أجل بناء مجتمع من اللاعبين يساعدون الشركة على فهم الميزات التي يهتمّ بها اللاعبون أكثر. وبهدف تلبية الاحتياجات المتغيرة لمجتمع اللاعبين، نقوم بإطلاق فئة جديدة من حواسب الألعاب المتخصّصة، "لينوفو ليجن"، لتزويد عملائنا بالمنتجات، والمشاركة المجتمعية، والتجربة الغامرة التي تقود شغفهم تجاه ألعاب الكمبيوتر. وكجزء من علامة "لينوفو ليجن" الجديدة، نكشف عن عروضنا الأولى التي تجسّد تجربة اللعب الحديثة: الحاسبان المحمولان الجديدان "لينوفو ليجن واي 720" و"لينوفو ليجن واي 520".
ويمنح هذان الحاسبان القويان للألعاب المتخصّصة، "لينوفو ليجن واي 720" و"لينوفو ليجن واي 520"، اللذين تمّ تصميمهما للاعبين المتحمسين، أحدث التقنيات التي تتيح لهم الغوص في اللعبة بالكامل. ويوفّر الحاسبان  الجديدان تجربة لعب أروع  بكل معنى الكلمة- ويدعمان الواقع الافتراضي من خلال أحدث الرسومات "إنفيديا"، وصوت أفضل مع تقنية الصوت المحيطي "دولبي أتموس"، وتحسين الأداء مع المعالج الأحدث "إنتل كور آي7" من الجيل السابع. وتهدف الفئة الجديدة من حواسب الألعاب المتخصّصة من "لينوفو" إلى تلبية متطلبات مجتمع الألعاب للحصول على تجربة لعب متفوقة مع منتجات ممتازة خاصة بالحاسب المحمول من الجيل المقبل مستوحاة من احتياجات اللاعبين.
الاختلاف يُمَكّن تجربة منزل متصل أكثر ذكاءاً
تسهيل الوصول إلى التقنيات الذكية
إن إيصال تجربة المنزل الذكي الرائعة إلى المزيد من المنازل وتسهيل الوصول الى التقنيات الحديثة هو أحد أبرز أهدافنا في العالم المتصل. وبعد إجراء سلسلةٍ من الدراسات حول احتياجات المستهلكين والمشاكل التي يواجهونها، قامت "لينوفو" بتصميم "لينوفو سمارت أسيستنت"، وهو المساعد الشخصي الرقمي الذكي الأساسي الجديد المزود بالمساعد الصوتي القائم على السحابة "أليكسا" من شركة "أمازون". ويتعرّف المساعد الذكي من "لينوفو" ذات التصميم الذكي ، والذي تم صنعه بالتعاون مع "أمازون"، على أوامر المستخدم الصوتية ليقوم بالأبحاث على شبكة الإنترنت، ويشغل الموسيقى، ويضع القوائم، ورسائل التذكير بالجداول الزمنية والمزيد غيرها. وبما أن عقل "أليكسا" موجود في السحابة، فهذا يعني أنها تزداد ذكاءاً على الدوام. وتم تصميم خدمة "لينوفو سمارت أسيستنت" أيضاً لتشغيل أجهزة المنزل الذكية من "لينوفو"، فضلاً عن عشرات منتجات الأطراف الثالثة القائمة لتوسيع خيارات المستخدم.
أما وحدة تخزين لينوفو الخارجية الذكية "لينوفو سمارت ستوريج"، التي تكمّل عروض المنازل الذكية الأساسية خاصتنا، فهي حلّ تخزين رقمي آمن ذا سعة هائلة – تبلغ نحو 6 تيرا بايت ¹ -، وخاصيّة الاتصال اللاسلكي ذات الموجة المزدوجة وقدرات تزامن تلقائي مع أجهزة متعددة. وتساهم وحدة تخزين "لينوفو" الذكية، المصمّمة لتوفير الحماية وإمكانية الوصول بواسطة تقنية النظير للنظير ("بي 2 بي") الى الوسائط المخزنة كالصور، والموسيقى والمستندات، بتزويد المستخدمين بقدرة التحكم السريع بالبيانات والملفات. وبإمكان نظام التعرف على الوجوه المدمج إنشاء مكتبة صور كاملة بناءاً على الوجوه بدقةٍ عالية.
التحكم بواسطة لوحة المفاتيح "لينوفو 500 ملتيميديا كونترولر"
مع النمو الهائل للتلفاز الذكي الذي يعمل بالإنترنت، قمنا ببناء المتحكّم متعدد الوسائط "لينوفو 500 ملتيميديا كونترولر"، وهي لوحة مفاتيح تشمل فأرة لاسلكية لمسية متطورة بحجم يلائم راحة اليد. وتساهم لوحة المفاتيح هذه بتحسين الطريقة التي يتصل وفقها أصحاب المنازل بأجهزة الحاسوب الشخصية خاصتهم، وبشبكة الإنترنت والشاشات إلى حد كبير، كما تعيد تعريف ما ينبغي أن يكون عليه شكل، وكيفية عمل والإحساس الذي تتمتع به واجهة الجهاز البشري "إتش آي دي" المدمج. وتعمل لوحة المفاتيح بمثابة شاشة لمسية تعمل بنظام تشغيل "ويندوز 10"، ولتشمل قدرة اللمس التكاثفية ما يعني أنه بإمكان المستخدمين الطباعة عليها كلوحة مفاتيح عادية بواسطة أصابعهم أو أن يمرروا أصابعهم على الشاشة.
¹السعة الفعلية المتاحة أقل من المذكور وتختلف نتيجةً لعدة عوامل، بما في ذلك التنسيق، والتقسيم، ونظام التشغيل وغيرها. والتي تستخدم جزءاً من هذه السعة. وقد تتغير السعة المتاحة مع تحديثات البرامج.
إطلاق تجارب الواقع المعزز والواقع الافتراضي مع الهاتف الذكي "فاب 2 برو"
إن هاتف "فاب 2 برو" من "لينوفو"، وهو أول هاتف ذكي يعمل بواسطة تقنية "تانجو" في العالم، متوافر حالياً على شبكة الإنترنت وفي المتاجر، وهو يقدم العديد من تجارب الواقع المعزز "إيه آر" الفريدة من نوعها والخاصة بالجوّال لمستخدمي الهواتف الذكية في كافة أنحاء العالم. وباعتباره الهاتف الذكي الإستهلاكي الأبرز لجميع مطوري تقنية "تانجو"، يقدم هاتف "فاب 2 برو" الذكي من "لينوفو" تجربة "تانجو" المثلى لمجموعة واسعة من التطبيقات الجديدة. ولتمكين تقنية  "تانجو"، تم تجهيز هاتف "فاب 2 برو" من "لينوفو" بمجموعةٍ من أجهزة الاستشعار التي تلتقط 250 ألف مقاس في الثانية، وتعالج المعلومات من خلال تتبع الحركة، والتعلم المكاني واستشعار العمق. وتقدم التطبيقات التي تستخدم هذه التقنية حالياً مجموعة كبيرة من تجارب الواقع المعزز والواقع الافتراضي في مجالات التسوق، والألعاب، والتصميم الداخلي والتعليم. وتشمل تطبيقات مثل "آي ستيجينج"، و"ماتر بورت"، و"هوت ويلز تراك بيلدر". قوموا بتزيين  ورسم خرائط التصاميم الداخلية الخاصة بكم، أو إصنعوا لأنفسكم مجسمات إفتراضية أو حوّلوا منزلكم إلى ملعب افتراضي – تعرفوا على المزيد حول تجربة تقنية "تانجو" الجديدة هنا.
إن "لينوفو" متخصّصة في مجال نظامي "أندرويد" و"كروم"، مع الإطلاق الناجح لـلجهاز اللوحي "لينوفو يوجا بوك" والهاتف الذكي "لينوفو فاب 2 برو" في عام 2016. وستواصل "لينوفو" التركيز على منتجات مثل "يوجا بوك"؛ و"كروم بوكس"؛ وعلى تقنية "تانجو" مع أجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز.    
الأسعار والتوافر
يرجى النقر على الرابط المرتبط بكلّ منتج أدناه للإطلاع على التعليقات المفصّلة عبر مدونتنا الإلكترونيّة من أجل الاطّلاع على المزيد حول المنتج. تتوافر كافّة منتجات "لينوفو" عبر الموقع الإلكتروني: www.lenovo.com.
يمكنكم الاطلاع على المواصفات الكاملة للمنتجات عبر الرابط الإلكتروني: http://bit.ly/2i2VeQ3.
يمكنكم الاطلاع على النشرة الإعلامية  الكاملة الخاصة بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017 عبر الرابط الإلكتروني: http://news.lenovo.com/presskits/ces2017.htm.
يمكنكم مشاهدة كيفيّة تأثير رأي العملاء بأحدث ابتكارات "لينوفو" خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017 عبر الرابط الإلكتروني: https://www.youtube.com/watch?v=EIoPzpwS4uM.
يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني: www.lenovo.com/ces.
للحصول على تحديثات حول أحدث أخبار "لينوفو" خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، يرجى متابعتنا عبر الوسم  #LenovoCES و#LenovoPress عبر تويتر، وفيسبوك، وإنستجرام.
1 قد تختلف خيارات الألوان حسب المناطق الجغرافيّة، وهي عرضة للتغيير من دون إخطار مسبق. إنّ الأسعار لا تتضمّن الضرائب أو تكاليف الشحن أو الخيارات، وهي عرضة للتغيير دون أي إخطار مسبق؛ وقد تطبق شروط وأحكام إضافية.  قد تختلف الأسعار في محلات البيع بالتجزئة. وقد تختلف مواعيد التوافر في المتاجر حسب المناطق الجغرافيّة، وقد تتوافر المنتجات في أسواق محدّدة فحسب. تخضع كافة العروض إلى توافر المنتج. كما تحتفظ "لينوفو" بحق تعديل عروض المنتج والخصائص والمواصفات في أي وقت دون إخطار مسبق.
لمحة عن "لينوفو"
إنّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HKSE: 992، والمدرجة في مكتب عروض الأسعار الوطني تحت الرمز ADR: LNVGY)، شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" لأفضل 500 شركة في العالم تُقدّر قيمتها ب45 مليار دولار أمريكي. وهي شركة رائدة في مجال التقنيّات الاستهلاكية والتجارية والمؤسسية المبتكرة. وتغطي حافظة منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة والآمنة مختلف مجالات الحواسيب الشخصية (بما في ذلك علامة المشهورة "ثينك" وعلامة "يوغا" متعددة الأنماط)، ومحطات العمل، والخوادم، ومنتجات التخزين، وأجهزة التلفاز الذكيّ، ومجموعة من المنتجات الجوالة مثل الهواتف الذكية (بما فيها علامة "موتو" التجارية) والحواسيب اللوحية والتطبيقات. يمكنكم متابعتنا عبر"لينكد إن"، أو"فايسبوك"، أو "تويتر" عبر الوسم (@Lenovo) أو زيارة موقعنا الإلكتروني: www.lenovo.com.
إنّ "لينوفو" هي علامة تجاريّة خاصّة بشركة "لينوفو". إن "ويندوز" و"ويندوز هيلو" هما علامتان تجاريّتان لشركة "مايكروسوفت". وإنّ "إنتل" و"إنتل كور" و"ثاندربولت" هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة "إنتل" أو شركاتها التابعة في الولايات المتحدة الأمريكيّة و/أو بلدان أخرى. إنّ "دولبي أتموس" هي علامة تجاريّة خاصّة بشركة "دولبي لابوريتوريز لايسنسينج  كوربوريشن". إن "أمازون" و"أليكسا" هما علامتان تجاريّتان لشركة "أمازون تكنولوجيز". إنّ "هارمان كاردون" علامة تجاريّة تابعة لشركة "هارمان إنترناشونال إنداستريز". "إنفيديا" هي علامة تجاريّة خاصّة بشركة "إنفيديا". وتُعدّ كافة العلامات التجاريّة الأخرى ملكاً لأصحابها. مجموعة "لينوفو المحدودة"، ©2016.
إخلاء المسؤوليّة حول البطاريّة
* كلّ ما ورد من معلومات عن حياة البطاريّة تقريبيّ. يتغيّر الأداء الفعلي للبطاريّة ويعتمد على عوامل متعددة منها نمط الاستخدام، والخصائص المختارة، وإعدادات الجهاز، وعمر البطاريّة، وحرارة التشغيل.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر موقع "بزنيس واير" على الانترنت على الرابط الالكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"لينوفو"
راي غورمان
919-257-6325
البريد الإلكتروني: rgorman@lenovo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19291/ar

No comments:

Post a Comment