Wednesday, January 4, 2017

جهاز استشعار الحالة الصلبة إس 3 العامل بتقنية ليدار الخاص بشركة كوانيرجي، أول جهاز استشعار للحالة الصلبة العامل بتقنية ليدار ميسور الكلفة في العالم، يبدأ التصنيع على نطاق واسع في 2017

جهاز استشعار "ليدار" المتطور، الحائز على جائزة أفضل ابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017، سيدعم تطبيقات في السيارات ذاتية الحركة والأتمتة الصناعية والروبوتات والطائرات المسيرة والأمن



سانيفال، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 3 يناير 2017 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."، الشركة الرائدة المزوّدة لأجهزة استشعار الحالة الصلبة وحلول الاستشعار الذكي بتقنية "ليدار" عن بدئها بإنتاج وتقديم نظام "إس 3 ليدار" المبتكر لعدد من الأسواق في عام 2017.
ويعد نظام "إس 3" نظام استشعار الحالة الصلبة العامل بتقنية "ليدار" والخاص بالمركبات، الأول والوحيد من نوعه في العالم، والرائد في هذا القطاع من حيث التكلفة والقدرة والموثوقية. ويشكل التصنيع والتوفر التجاري لـ "إس 3" خطوةً حساسة في تسريع الابتكار في أنظمة مساعدة السائق والسيارات ذاتية الحركة. ويمكن تجنب 80 في المائة من حوادث السير المحتملة بدمج حلول جهاز استشعار الحالة الصلبة "ليدار" ميسور الكلفة. وسيساهم التوفر التجاري لـ"إس 3 ليدار" في تطوير التطبيقات في مجالات متنوعة كالأتمتة الصناعية والروبوتات والطائرات المسيرة والأمن والبيت الذكي وإنترنت الأشياء.
وتم تكريم قيادة شركة "كوانيرجي" من قبل لجنة بارزة من المصممين الصناعيين المستقلين والمهندسين المستقلين وممثلي وسائل الإعلام التجارية، عند استلامها جائزة أفضل ابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017 عن فئة ذكاء المركبات. وكشفت الشركة عن رؤيتها لـ "إس 3" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2016. وخلال عام 2016 قامت الشركة بعمل تقدم كبير في الشراكات وتطوير المنتج. ودخلت شركة " كوانيرجي" في شراكة تجارية استراتيجية مع شركة "سنساتا تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ST) لمجال النقل الأرضي وفي عقد شراكة تصنيع مع شركة "فليكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:  NASDAQ: FLEX) لجميع الأسواق الأخرى، لجلب هذه التكنولوجيا المبتكرة إلى الأسواق.
وقال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي في شركة "كوانيرجي": "نحن نؤمن بأن 2017 سيكون العام الذي يبرهن فيه ’ليدار‘ على كونه منتج سوق شامل ميسور الكلفة ويمكن الاعتماد عليه. ويوجد طلب كبير من قبل العملاء على أنظمة استشعار راقية أعلى موثوقيةً وأقل كلفةً. ويعد ’إس 3‘ المنتج الوحيد الذي يمكن أن يشبع هذا الطلب ويقدم نظام استشعار الحالة الصلبة ثلاثي الأبعاد الفعلي بسعر معقول. نحن في موقع فريد لطرح هذه التكنولوجيا في السوق ولتمكين الابتكارات الرائعة في تطبيقات القيادة الذاتية ورؤية الآلات".
ويمكن إخفاء جهاز الاستشعار "إس 3" صغير الحجم في هيكل أي سيارة ليضمن ديناميكا هوائية وتصميماً جميلاً لا يُضاهى. ويتيح الجهاز القيادة الذاتية بفضل قدرته على القيام برسم الخرائط ثلاثية الأبعاد بالوقت الحقيقي وكشف الأشياء والتعقب والتصنيف.
وقال ستيف بيرينجهاوس، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى شركة "سنساتا": "شكلت التكلفة المرتفعة وانخفاض الموثوقية لأنظمة ’ليدار‘ عقبة أساسية في اعتماد السيارات ذاتية الحركة. وتفخر شركة ’سنساتا‘ بأن تتشارك مع شركة ’كوانيرجي‘ لتقديم منتج مبتكر خاص بالمركبات يمكن أن يساهم في تمكين  الجيل التالي للمواصلات. ويتناسب نظام ’إس 3‘ بشكل سهل في هندسة السيارات ونؤمن بأنه سيكون الرائد في هذا القطاع من حيث التكلفة والموثوقية".
وستقوم "كوانيرجي" باستعراض أجهزة الاستشعار وحلول الاستشعار الذكي ثلاثي الأبعاد في 5-8 يناير في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية التجاري لعام 2017 في جناح رقم 4138 في القاعة الشمالية من مركز لاس فيجاس للمؤتمرات.
لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."
تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز إنك." في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، والروبوتات، وبرامج الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" الرائدة في العالم بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، بالوقت الفعلي. وتساهم نظم الاستشعار الخاصة بها في تحسين السلامة والكفاءة في القطاعات المتنوعة انطلاقاً من النقل والأمن وصولاً إلى الأتمتة الصناعية ورسم الخرائط الأرضية والجوية ثلاثية الأبعاد. وفي مجال النقل، تستخدم البيانات بالوقت الفعلي لتعزيز دقة وموثوقية حلول سلامة السائق وتحسينها عبر التصور، وتحليل السيناريو، والقدرة على اتخاذ القرار من أجل تقديم أنظمة قوية وفعالة من حيث التكلفة لمساعدة السائق وحلول قيادة ذاتية. وتعتبر أجهزة "كوانيرجي" التي تعمل بتقنية "ليدار" رائدةً في كافة المجالات التجارية الرئيسية (السعر والأداء والموثوقية والحجم والوزن وكفاءة الطاقة) وتلبي في الوقت نفسه متطلبات النشر الشامل التي تشمل المتانة والاعتمادية باستخدام تقنية الحالة الصلبة. لمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."
آن جارجيلو
مديرة اتصالات التسويق
هاتف: 9500-245-408-1+
البريد الإلكتروني: media@quanergy.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19293/ar

No comments:

Post a Comment