Thursday, January 5, 2017

كيروي بتروليوم تتصدر قائمة أفضل 50 شركة صينية لعام 2016 في قطاع تصنيع معدات النفط والبتروكيماويات

دونج ينج، الصين - يوم الأَرْبعاء 4 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "كيروي بتروليوم"، المزود العالمي سريع النمو لمعدات وخدمات قطاع الطاقة، أن تعلن عن تصدرها لقائمة "أفضل 50 شركة صينية لعام 2016 في قطاع تصنيع معدات النفط والبتروكيماويات"، التي نشرها الاتحاد الصيني لتصنيع معدات النفط والبتروكيماويات ("سي بي إي آي إيه") في 2 نوفمبر 2016، على هامش "مؤتمر الصين للمصادر غير التقليدية للنفط والغاز 2016" الذي عُقد في مدينة شنجدو، جنوب غرب الصين. ومُنح منتجان رائدان لـ"كيروي" صفة "المنتجات المشهورة لعام 2016"، وهما "حفارة ’إيه سي في إف‘بقوة 1000 حصان المحمولة على جرافة" و"مولّد النيتروجين عالي الضغط بقوة 50 ميجا باسكال لحقول النفط".
وتمّ تصميم الهيكل الأساسي لحفارة "إيه سي في إف" بقوة 1000 حصان المحمولة على جرافة (باستثناء نظام التحكم الصلب) ليشمل خمس وحدات مستقلّة قابلة للنقل تسمح بنقل مباشر لمسافات طويلة في غضون ثماني ساعات لتساهم بتقصير دورة نقل الحفارة بشكل كبير. وتُعتبر شركة "كيروي بتروليوم" أول شركة صينية قادرة على تطوير هذا النوع من الحفارات، وجمعها بقاطرة حمولة فائقة بشكل غير مسبوق في العالم.
ويقدم مولّد النيتروجين عالي الضغط بقوة 50 ميجا باسكال، وهو أحد المنتجات الناجحة التي طوّرها معهد بحوث الهندسة البترولية لدى "كيروي"، دليلاً على قوة "كيروي" التكنولوجية، كمصنّع عالمي رائد لأنظمة توليد النيتروجين ومزوّد للخدمات ذات الصلة. ويتميز المولد بمجال تعديل واسع لتدفق ونقاء النيتروجين، وهو قادر على تلبية جميع احتياجات تحفيز الآبار في ظروف متنوعة لحقول النفط. ويجعل الضغط الناتج الذي يصل إلى 50 ميجا باسكال عملية حقن النيتروجين في الآبار العميقة والعميقة للغاية أمراً ممكناً في الرواسب النفطية على شكل شقوق في كهوف من الكربونات. هذا ويضمن تحليل نبض الغاز واهتزاز خط الأنابيب على شبكة أنابيب الضغط أيضاً سلامة وثبات تشغيل المولد.
ومع هذا التكريم الذي حصلت عليه، سوف تواصل "كيروي بتروليوم" ممارساتها الموجهة نحو العملاء، مع التمسك باستراتيجية "التكنولوجيا أولاً، بتوجه نحو الابتكار" وذلك لتعزيز زخم البحث والتطوير وتنافسية العلامة التجارية والحفاظ على دورها الريادي في سوق تصنيع معدات البترول والبتروكيماويات المحلي. وتتعهد "كيروي" بتقديم المزيد من المنتجات والخدمات عالية الجودة التي يمكن للعملاء على الصعيد العالمي الاستفادة منها.
لمحة عن "كيروي بتروليوم"
تُعدّ "كيروي بتروليوم" مجموعة صناعية شاملة تجمع بين العمليات المتطورة للأبحاث والتطوير والتصنيع في مجال معدات النفط والخدمات التكنولوجية المتكاملة في مجال هندسة حقول النفط، والتعهدات الجاهزة في مجال الهندسة والمشتريات والإنشاءات لحقول النفط. وتدير الشركة 57 فرعاً في جميع أنحاء العالم، وتقدم خدماتها ومنتجاتها لأكثر من 5000 عميل في أكثر من 80 دولة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"كيروي بتروليوم"
يوي شينمين
هاتف: 18054651458-86
البريد الإلكتروني: yuexm@keruigroup.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19301/ar

No comments:

Post a Comment