Tuesday, January 17, 2017

جي إيه تيليسيس إنجين سيرفيسيز تحصل على موافقة إدارة الطيران المدني في الصين لإصلاح محركات سي إف إم 56-5 بي/7 بي وسي إف 6-80 سي 2 بي للطائرات الصينية


هلسنكي -يوم الثُّلَاثاء 17 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): حصلت شركة "جي إيه تيليسيس إنجين سيرفيسيز" ("جيتس") على شهادة من إدارة الطيران المدني في الصين ("سي إيه إيه سي"). وتُمكن موافقة ("سي إيه إيه سي") شركة ("جيتس") من الوصول إلى أسواق الصيانة والإصلاح والتشغيل لمحركات ("سي إف إم 56-5 بي/7 بي") ومحركات ("سي إف 6-80 سي 2 بي") كما سيسمح للشركة بتطوير وتوسيع قاعدة عملائها في الصين. وحظيت شركة "جيتس" سابقاً بموافقة الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران ("إياسا") وإدارة الطيران الفدرالية ("إف إيه إيه") وهيئة النقل والطيران المدني الكندية ("تي سي سي إيه") والهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية ("جي إيه سي إيه").

وقال باسيل بابايوتي، رئيس شركة "جيتس" في هذا الصدد: "تلقينا خلال العامين الماضيين عدداً كبيراً من الطلبات من عملائنا لدعم احتياجات الصيانة لمحركاتهم. وتفتح هذه الموافقة التاريخية أبوابنا لصيانة الآلاف من محركات ‘سي إف 6-80 سي 2‘ العاملة في الصين".

ومن جهته، قال أبدول موابيري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جي إيه تيليسيس" ورئيس مجلس إدارة "جي إيه إنوفيشن الصين": "قبل ثلاث سنوات، دخلنا في اتفاق تاريخي مع شركة طيران الصين مظهرين التزامنا بتلبية احتياجات شركات الطيران العاملة في البر الرئيسى للصين من خلال تشكيل مشروعنا المشترك ’جي إيه آي سي‘ مع طيران الصين. وتعد هذه الموافقة دليلاً إضافياً على التزامنا بتقديم حلول خدمات متكاملة لشركات الطيران الصينية".

لمحة عن شركة "جي إيه تيليسيس"

تعدّ شركة "جي إيه تيليسيس" المزود العالمي لحلول الطيران المتكاملة التي تخدم قطاعات الطيران والفضاء. وتساعد الشركة عملاءها على تحقيق مستويات أعلى من الأداء من خلال تقديم حلول مصممة خصيصاً ومتعددة الأوجه بدمج خبراتها في هيكلة الأصول المالية مع مكونات حلول سلسلة التوريد والمحركات النفاثة وأنظمة الطائرات وخدمات أسواق الصيانة والإصلاح والتشغيل لهياكل الطائرات.

لمحة عن شركة "جي إيه تيليسيس إنجين سيرفيسيز" ("جيتس")

تعد "جي إيه تيليسيس إنجين سيرفيسيز" منشأة حاصة على موافقة ("إف إيه إيه") و("إياسا") و("جي إيه سي إيه") و("سي إيه إيه سي")، وتقع في مطار فانتا بهلسنكي وتتخصص في صيانة وتصليح محركات ("سي إف إم") الدولية و("سي إف إم 56- 5 بي") و("سي إف إم 56 -7 بي") ومحركات ("سي إف 6 -80 سي 2 بي") النفاثة الخاصة بشركة "جينيرال إليكتريك" المستخدمة في عائلة طائرات " إيرباص إيه 320" و"بوينغ 737 إن جي" و"767- 300 إي آر" و"747- 400". وتمتلك شركة "جيتس" خلايا اختبار متكاملة قادرة على تحمل قوة دفع تصل إلى 100،000 باوند إضافةً لقدرتها على إصلاح ما يصل إلى 200 محرك نفاث سنوياً. وتعد شركة "جيتس جو- تيم" إحدى الشركات القليلة الحاصلة على تصريح ("إياسا") لإجراء عمليات صيانة عن بعد للمحركات المركبة في الطائرات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

عن شركة "جي إيه تيليسيس"

كاثي موابيري

هاتف: 3111-676-954

البريد الإلكتروني: cmoabery@gatelesis.com

Permanent link : http://www.me-newswire.net/news/جي-إيه-تيليسيس-إنجين-سيرفيسيز-تحصل-على-موافقة-إدارة-الطيران-المدني-في-الصين-لإصلاح-محركات-سي-إف-إم-56-5-بي-7-بي-وسي-إف-6-80-سي-2-بي-للطائرات-الصينية/ar

No comments:

Post a Comment